شباب البومب 11 الحلقة 12: قطة تغير حياة فيصل العيسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
شباب البومب 11 الحلقة 12: قطة تغير حياة فيصل العيسى

تناول مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12، مناقشة كوميدية لأزمة بعض الشباب السعودي في التنقل والسفر، مقابل ثراء آخرين وقدرتهم على السفر رفقة حيواناتهم الأليفة.

أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12

في شباب البومب 11 الحلقة 12 يقابل عامر/ فيصل العيسى، فتاة تقف على الطريق بعد تعطل سيارتها، وتطلب منه أن يوصلها إلى العيادة التي يكتشف فيما بعد أنها عيادة بيطرية وليست عيادة بشرية.

يدخل عامر رفقة الفتاة إلى العيادة ويتضح أن الفتاة تريد متابعة حالة قطتها الصحية، ومن سؤال الطبيب عن أوراق القطة يعرف عامر أنها تحمل دفتر تطعيمات وجواز سفر يساعدها على التنقل إلى باريس ولندن وغيرها رفقة صديقتها.

تتغير حياة عامر بعد تعرفه على لوسي صديقة القطة بوسي، ويقرر الزواج منها، وتتصاعد الأحداث والمغامرات الكوميدية بين الطرفين، ويقع الطلاق بينهما في نهاية الحلقة.

شاهدوا القطة في شباب البومب 11 الحلقة 12

وتفاعل عدد من النشطاء مع أحداث مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 12، وبالذات زواج عامر ولوسي وطلاقهما بنهاية الحلقة.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11

يعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية في كل من السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي وجزر القمر، في تمام الساعة 6:35 مساءً.

كما يُعرض مسلسل شباب البومب 11 في كل من الدول الآتية: مصر، السودان، لبنان وليبيا في تمام الساعة 5:35 مساءً، وفي عمان والإمارات الساعة 7:35 مساءً، بينما يُعرض في تونس والجزائر الساعة 4:35 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار