تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحي ويكشف حقيقة عرض الـ 4 ملايين جنيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحي ويكشف حقيقة عرض الـ 4 مليون جنيه

تفاعل المستشار تركي آل الشيخ مع تغريدة للأمير عبدالرحمن بن مساعد تعليقاً على إعلان الفنان المصري محمد صبحي رفضه عرضاً لتقديم مسرحية في السعودية مقابل مبلغ مالي ضخم وذلك على خلفية أزمة تصريحات حسن الرداد بشأن رغبته العيش في السعودية لكونها ملتقى للفن الآن.

تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحي

وبدأ الأمر بتغريدة للإعلامي توفيق الخليفة الذي نشر صورة للفنان محمد صبحي من أحدى مسرحياته وعلق عليها مهاجماً إياه.

وقال توفيق الخليفة في تغريدته: ": ‏الله يحييك محمد صبحي لا قيمة له في الوطن العربي و ليس نجم شباك و المنتجون لا يريدونه فهو مجرد زائدة دودية في الفن من وجهة نظري".

تغريدة الخليفة حظيت بتفاعل كبير من بينهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي علقه معه مخالفاً لرأيه مؤكداً أن محمد صبحي له تاريخ فني كبير.

تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحي ويكشف حقيقة عرض الـ 4 ملايين جنيه

وعلق الأمير عبد الرحمن بن مساعد قائلا: "‏لا أتفق معك ياغالي .. هو فنان له تاريخ قدم أعمال مهمة ومسرحيات لها قيمة فنية كبيرة بعيدًا عن اسائته التي حاول أن يخفف منها ولكنها بالنسبة لي غير مقبولة ولا مبررة".

وجاء رد آل الشيخ على تغريدة الأمير: “‏والله أنا أبي أعرف الي عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية … عموماً تراجع ولعها أفتكروني في السكة بس جت غلط".

تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحي ويكشف حقيقة عرض الـ 4 ملايين جنيه

ورد خليفة على بن مساعد بالقول: "احترم رأيكم الله يحييك ولكن في رأيي هو مجرد مدّعي ولا يوجد عمل له وضع بصمة ولم أسمع ناقد أو محب للفن وضعه في خانة أفضل 5 أسماء ،، متلازمة أنا مش مهرج و التي تصيب بعض الفشلة في مجال الكوميديا تسيطر عليه"، قبل أن يصف تركي آل الشيخ صبحي بـ"المشخصاتي".

تركي آل الشيخ يهاجم محمد صبحي ويكشف حقيقة عرض الـ 4 ملايين جنيه

محمد صبحي يكشف رفضه تقديم عرض في السعودية

الفنان محمد صبحي كشف في مداخلة هاتفية في برنامج حديث القاهرة مع الإعلامي هيري رمضان أنه فنان غيور على بلده ويرى أن مصر هي الريادة في الوطن العربي واستقدمت جميع الأشقاء في الوطن العربي ودائما ما كانوا يحذرون من سحب البساط الفني من تحت أقدامنا منذ 20 عاما.

وأوضح محمد صبحي أنه رفض من قبل تقديم عرض لمسرحيته خيبتنا خارج مصر قائلا: "رفضت 4 ملايين دولار لتقديم مسرحية (خيبتنا) خارج مصر"، مشيدا بالحالة الفنية في السعودية مضيفا: "حالة مهاجمة السعودية على السوشيال ميديا ده أمر سيئ وهي لسه بتبدأ ولن نفقد الشقيقة السعودية، وأتمنى إن الفنانين السعوديين يبدأوا يشتغلوا ويعملوا لإنتاج ونتفرج عليهم، ولا مانع ومش عيب ينتقل فننا لدولة شقيقة ولكن لا تسيء لسمعة مصر".

تصريح حسن الرداد عن العيش في السعودية:

وكان حسن الرداد أعرب خلال لقاء تلفزيوني عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة السعودية مؤخرا، وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، وأشار إلى أنه يتمنى البقاء فيها نظرا لاهتمامها بالفن.

وقال حسن الرداد في تصريحات متلفزة على السجادة اللافندر قبل بداية حفل "Joy"، الذي أقيم مساء الخميس الماضي: "والله أنا عايز أعيش هنا، الرياض دلوقتي مكان استراتيجي وملتقى النجوم في العالم العربي وبيطلع منها أعمال فنية كتيرة جدا، وشوفنا حاجات ونجوم عالميين مثل سلمان خان، وأنا مبسوط جدا، وتحس إنك في مكان فيه كل الحاجات الفنية اللي عايزها، سواء مسرح أو سينما أو حفلات غنائية، وسعيد إن فيه مكان يهتم بالفن بشكل كبير وبجودة عالية".

وعندما عبر حسن الرداد عن رغبته في العيش بالرياض، أجابه: "يا سلام، خلاص حسن عايز يعيش هنا، ده مكانك وده بيتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار