نجوم العالم يصلون السعودية للمشاركة في موسم الرياض 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2023
نجوم العالم يصلون السعودية للمشاركة في موسم الرياض 2023

وصل عدد من نجوم العالم إلى المملكة العربية السعودية، لحضور حفل افتتاح موسم الرياض المقرر إقامته غداً وكذلك حضور نزال أشرس رجل في العالم الذي يدشن حفل الافتتاح.

نجوم العالم يصلون للرياض

ووصل إلى موسم الرياض الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، الذي نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فيديو للحظات استقباله ووصوله إلى المطار.

وانضم إلى الفنان التركي كلاً من باريش أردوتش وأكين أكينوزو، وذلك لمشاهدة فعاليات موسم الرياض والمشاركة فيها، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ وصول الفنان الهندي سلمان خان للرياض.

نجوم العالم يصلون السعودية للمشاركة في موسم الرياض 2023

وعلق تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة إكس قائلاً: "وصول أخي Salman Khan للرياض لحضور النزال التاريخي بين FURY Vs NGANNOU"، كما نشر العديد من الفيديوهات والصور عبر حسابه لاستقبال أساطير الملاكمة في العالم، المقرر حضورهم النزال الأقوى بين بطلي العالم تايسون فيوري VS فرانسيس أنجانو.

واستقبل رئيس هيئة الترفيه أمس الملاكم العالمي مايك تايسون، ووثق لحظة وصوله إلى الرياض معلقاً عليها: "البطل التاريخي للملاكمة "مايك تايسون" وصل للرياض ومستعداً لنزال أشرس رجل على وجه الأرض The arrival of the historical champion Mike Tyson to Riyadh ".

نزال الأشرس يفتتح موسم الرياض

ومن المقرر أن يقام النزال وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية، وطرحت التذاكر بالفعل بأسعار تبدأ من 100 ريال وتصل إلى 3500 ريال.

ومازح ثنائي النزال الأشرس في العالم بعضهما البعض خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، حيث ال تايسون فيوري إنه ليس لديه شك في القضاء على خصمه، معلقاً: "إنجانو رجل قوي كبير ولديه لكمة قوية، لكن بالأخير لماذا أصبحت بطل العالم؟"، ليرد عليه "إنجانو" بقوله: "نعم فيوري هو الأفضل في الملاكمة، لكن هذا سينتهي يوم السبت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار