لقطات عفوية واستقبال بالورود: لحظة استقبال نجوم ليلة روائع السنباطي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
لقطات عفوية واستقبال بالورود: لحظة استقبال نجوم ليلة روائع السنباطي

توافد النجوم على الرياض استعداداً لحفل ليلة روائع السنباطي والتي يُقدم فيها مجموعة من أروع الأعمال الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض.

يشارك في الحفل نخبة من النجوم من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، ووثقت كاميرا شركة بنش مارك لحظة وصول النجوم استعداداً للحفل.

مي فاروق تكشف مفاجأة

وقالت مي فاروق في تصريحات للصحيفة المصرية، المصري اليوم: "فخورة وسعيدة بالمشاركة بحفل يكرم الملحن والموسيقار الكبير رياض السنباطي، المختلف دائماً في ألحانه، وإن شاء الله أغني خلال الحفل أغنيتين من بينها لسه فاكر".

كما كشفت عن مفاجأة الحفل قائلة: "الأغاني يتم تقديمها بشكل وتوزيع مختلف تماماً انتهى منه الموسيقار هاني فرحات وهو قائد الأوركسترا، ودائماً أتشرف بالتعاون معه لأنه يبحث عن التميز والابتكار.. سعيدة بتجدد لقائي مع الجمهور السعودي، أخواتي الذين أعتز بهم جداً، وهم شعب راقِ محب للفن والفنانين ويقدرهم جداً ويستقبلوني دائماً بمنتهى الحب".

لحظات عفوية لشيرين قبل الحفل

أما الفنانة شيرين فوثق الموقع الرسمي لشركة بنش مارك المنظمة للحفل لحظات عفوية لها قبل الحفل، حيث ظهرت خلال البروفات والاستعدادات الخاصة بحفل ليلة روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تضحك وتمزح كما لفتت الأنظار بفقدانها الوزن، في الوقت الذي تفاعل فيه جمهورها مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم بشيرين وبإصرارها على التخلص من الوزن الزائد.

ريهام عبد الحكيم تستقبل بالورود

ووثقت الصفحة الرسمية لبنش مارك لحظة وصول الفنانة ريهام عبدالحكيم، واستقبالها الحار بالورود وعلقت صفحة بنش مارك: "وصول الفنانة ريهام عبدالحكيم، موعدنا الخميس في ليلة روائع السنباطي". كما حظي نفس الاستقبال كل من  إيمان عبدالغني، فؤاد زبادي.

ليلة روائع السنباطي

وينتظر جمهور موسم الرياض حفلاً استثنائياً في ليلة روائع السنباطي يشارك فيها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي من بينهم شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، إيمان عبدالغني، فؤاد زبادي.

وكتب أحمد سعد معلقاً على ليلة روائع السنباطي: "رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة بألحانه العظيمة الغنية بكل المشاعر فاصنع له معالي المستشار تركي ال الشيخ ليلته الجميلة الغنية بأعماله في ليلة من ليالي موسم الرياض".

ورياض السنباطي واحد من أهم الموسيقيين العرب وقدم مجموعة من الألحان التي غناها رموز الغناء في الوطن العربي ومن بينهم أم كلثوم، فايزة أحمد، ابتسام لطفي، طلال مداح، سعاد محمد، وردة، ميادة الحناوي، صالح عبدالحي، محمد عبدالمطلب، منيرة المهدية، فتحية أحمد، عبدالغني السيد، أسمهان، هدى سلطان، نجاة الصغيرة، سميرة سعيد، وعزيزة جلال وغيرهم. 

حفلات موسم الرياض

ويشارك نخبة من نجوم الوطن العربي في حفلات موسم الرياض 2023، فضلاً عن عدد من الأمسيات الغنائية المميزة والتي يهدف من خلالها موسم الرياض إلى تكريم رموز الغناء وتخليد أسمائهم.

ويقام حفل موسم الرياض يوم الخميس المقبل وسط ترقب لمفاجآت الحفل والنجوم المشاركين واللذين حمسوا جمهورهم من خلال المنشورات التي دونوها عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع المنشورات التشويقية للنجوم ومن بين التعليقات: "متحمس كتير أشوف الفن على مسرح موسم الرياض وفخور بكل تفصيلة في هذا الموسم"، "السنباطي أنا اتربيت على أغانيه واحد من أجمل الملحنين لحد النهاردة لما بسمع أغنية ليه بقعد أفكر إزاي فيه شخص قدر يوصل بسهولة وسلاسة لأعمال بالشكل ده، كان يحس إيه وإزاي النجوم كانوا بيستقبلوا وبيغنوا أعماله، حاجة تدعوا للفخر ويحسب لموسم الرياض إنه يخلد اسمه". "من أجمل الملحنين اللي عرفهم العالم، وجميل إن كل قصص رياض السنباطي هتتحكي على مسرح أبو بكر سالم.. متحمس جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار