تفاصيل حالة أحمد رزق الصحية بعد الجراحة: ممنوع من الحديث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
مقالات ذات صلة
حقيقة حالة أنغام الصحية بعد الحديث عن تعرضها لتسمم
صورة وتفاصيل الحالة الإنسانية التي تعاطف معها أحمد حلمي
فيديو: بعد الحديث عن وفاته... بدر آل زيدان في حالة صحية خطرة..

بعد أيام قليلة من العملية الجراحية التي خضع لها الفنان أحمد رزق، كشف الفنان المصري عن تطورات حالته الصحية خاصة بعد الأنباء المتداولة عن منعه من الحديث نهائياً بأوامر من الأطباء لحين تماثل الشفاء التام.

أحمد رزق يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الجراحة

وحرص أحمد رزق على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، بعد أن خضع لعملية زراعة عظام الفك قبل يومين، مؤكداً صحة الأنباء المتداولة عن منعه من الحديث، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يخضع لتلك الجراحة قبل فترة طويلة.

وأوضح أحمد رزق أنه حاول تأجيل الجراحة أكبر فترة ممكنة وتحامل على نفسه من أجل استكمال تصوير مسلسل بيت الرفاعي والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمشاركة أمير كرارة.

وتابع قائلاً: "الأمر منذ فترة كبيرة ولكنني أهملت العلاج"، مشيراً إلى أن الأمر تطور للحاجة إلى إجراء جراحي من أجل زراعة عظام الفك، متابعاً: "بالفعل ممنوع من الكلام ولكن حالتي مستقرة".

ووجه أحمد رزق الشكر إلى جمهوره الذي حرص خلال الفترة الماضية على الاطمئنان على صحته ووجه له البعض السؤال بعد انتشار أخبار عن خضوعه لعملية جراحية.

ومن المقرر أن تمتد فترة الراحة التي سيحصل عليها أحمد رزق إلى أسبوع، ثم يخضع إلى جراحة ثانية في الفك من أجل تركيب الأسنان المؤقتة لتناول الطعام، وذلك خلال الأسبوع المقبل، ويعود بعد 15 يوماً لتركيب الأسنان الدائمة بعد التأكد من التئام الجراحة الخاصة بعظام الفك وتركيب الأسنان.

وفي الوقت ذاته نفى أحمد رزق قبل فترة خضوعه لعملية جراحية أخرى من أجل التخلص من الوزن الزائد، مؤكداً أن الأمر تلخص في اتباع نظام غذائي صحي فقط، مؤكداً أن الأمر لم يكن له علاقة بدور معين حصل عليه.

وتابع أحمد رزق قائلاً: "فقدان الوزن ليس له علاقة بشخصيتي في مسلسل بين الرفاعي، أحاول إنقاص وزني منذ 5 سنوات من أجل الحفاظ على صحتي وأحاول مواصلة العيش بنظام غذائي صحي"، وأضاف: "لم أخضع لعملية تجميل من أجل إنقاص الوزن، ويجب على الجميع الحفاظ على صحتهم".

وحول رغبته في تقديم أدوار البطولة الفترة القادمة أكد أنه قدمها منذ فترة طويلة وليس متعطشاً لها مثل البعض فهو قدمها في بداياته وحققت نجاحاً كبيراً، ولا يهتم بأن يكون بطل العمل بقدر اهتمامه بالدور الذي يستفزه لتقديمه بشكل جيد.

آخر أعمال أحمد رزق

يذكر أن الفنان أحمد رزق شارك مؤخراً في مسلسل بيت الرفاعي الذي دارت أحداثه حول ياسين المتهم بقتل والده محمود، لذا يقرر الهرب من أجل محاولة إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقي، لكن الأحداث تتطور وتصبح أسوأ مع تدخل فاروق ابن عم ياسين في الأمر ويصبح هو المتحكم في الثروة والعائلة.

وشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة وأحمد رزق وميرنا جميل، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وصفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، وملك قورة، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد. وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

وفي الوقت ذاته ينتظر أحمد رزق عرض مسلسل حرب الجبالي والذي تم الانتهاء من تصويره قبل عامين، ويشارك فيه عدد من النجوم من بينهم سوسن بدر، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ونسرين أمين، وأحمد خالد صالح، ولقاء سويدان، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

أحداث المسلسل تدور داخل أحد الأحياء الشعبية والذي يشهد صراعاً بين أبطاله من أجل إرساء قيمة في نهاية المسلسل حيث تتمحور الفكرة حول صراع الخير والشر ومن سينتصر في النهاية، كما تتصارع بطلات العمل معاً من أجل المال.