رمضان 2024: صور كواليس مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
رمضان 2024: صور كواليس مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

يعكف صٌناع مسلسل بيت الرفاعي حالياً على إنهاء تصوير باقي مشاهد المسلسل قبل شهر رمضان 2024، والذي لا يفصلنا عنه إلا شهر، ويلعب دور البطولة الفنان المصري أمير كرارة ويشاركه في العمل أيضاً الفنانين أحمد رزق وملك قورة، ونخبة من النجوم.

الصور الأولى لكواليس مسلسل بيت الرفاعي 

نشر فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي العديد من صور كواليس تصوير مشاهد المسلسل لتشويق الجمهور، تضمنت الصور ظهور للأبطال منهم البطل الرئيسي أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، والفنان أحمد فؤاد سليم، وأيضاً محمد لطفي وعايدة رياض.

المسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث المسلسل في جو من الإثارة والتشويق حيث يدخل بطل العمل -أمير كرارة -في صراعات وأزمات، ويجسد الفنان أحمد رزق شخصية تاجر آثار وأحد أعداء أمير كرارة، ووالده الفنان أحمد فؤاد سليم، ولم يتم الكشف عن الإعلان التشويقي للعمل بعد.

ومن جانبها كشفت الفنانة ملك قورة في تصريحات صحافية سابقة عن تفاصيل شخصيتها في العمل، حيث قالت إنها انتهت من تصوير 75% من مشاهدها، مشيرة إلى أن شخصيتها مختلفة وجديدة عليها، ومن المنتظر أن تنتهي قريباً من التصوير.

يذكر أن الفنان أمير كرارة كان قد شارك في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل سوق الكانتو وشاركته في البطولة الفنانة مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أبرز الصور التي تم الإعلان عنها من مسلسل بيت الرفاعي استمتعوا بإطلاع الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار