رهف القحطاني في أول ظهور لها بعد عملية تجميل الأنف

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
رهف القحطاني في أول ظهور لها بعد عملية تجميل الأنف
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف عن تكلفة عملية تجميل أنفها
نقل رهف القحطاني إلى المستشفى للمرة الثانية بعد تجميل أنفها
الظهور الأول لهند القحطاني بعد تجميل أنفها

خضعت مشهورة مواقع التواصل السعودية، رهف القحطاني، لعملية تجميل جديدة في الأنف، معبرة عن سعادتها بشكل أنفها الجديد.

رهف القحطاني تخضع لعملية تجميل

ونشرت رهف القحطاني المعروفة باسم وذ نكهة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تضع جبيرة على أنفها بعد الخضوع لعملية تجميل في الأنف لتصحيح حقن الفيلر السابق الذي عبرت من قبل عن ندمها عليه وعدم الرضا عن النتائج.

وظهرت رهف القحطاني بوجه متورم للغاية بدل ملامحها مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

رهف القحطاني في أول ظهور لها بعد عملية تجميل الأنف

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "للحين طبعاً منتفخ علشان الجبيرة، سويت الخشم، ما عليكم من الانتفاخات راح تروح لما اشيل الجبيرة لأنها ضاغطة على العين.

وأبدت رهف القحطاني إعجابها بشكل فمها قائلة: " الخشم ما شفتوه، خيال، مرة عاجبني".

السخرية من أنف رهف القحطاني

ويبدو أن رهف القحطاني لجأت إلى عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس وتحاول إخفاءه بالفلتر.

وجاءت تلك السخرية بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرهف القحطاني خلال معرض العطور المقام في الرياض، وظهرت فيها بدون فلتر، وعلق المتابعين على أنفها مؤكدين أن شكله يختلف كثيراً عن ظهورها بالفلتر.

رهف القحطاني تروي تفاصيل عمليتها الفاشلة بالأنف

يذكر أن رهف القحطاني ظهرت منذ أيام تتحدث عن عملية حقن الفيلر في أنفها مشيرة إلى أن العملية فشلت ولم تكن راضية عن النتائج التي وصلت إليها.

ووجهت رهف القحطاني تحذيراً للجميع بعدم الخضوع للفيلر في منطقة الخشم لرفعه لأنها خطيرة ولا تحقق النتائج التي يريدون الوصول إليها.

وأكدت رهف القحطاني أنها تشعر بالندم بعد خضوعها للعملية، مشيرة إلى أن النتائج جاءت عكس ما توقعت، شارحة الأمر: "ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الأنف".

وكشفت مشهورة سناب شات إلى أنها اضطرت في النهاية إلى تذويب الفيلر مرة أخرى قائلة: "رحت وقت أبغي أذوبها وخذيت موعد وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه كذابين لا تسوونها خطيرة".

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.