اشتعال الأزمة بين هند القحطاني وريان جيلر والأخير يرد على هجومها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
معجبة تحرج ريان جيلر والأخير يرد
ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا
حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية

 اشتعلت الأزمة بين هند القحطاني وريان جيلر، ونشر  الأخير مقطع فيديو عبر حسابا الشخصي على تطبيق سناب شات رد فيه على هجوم هند القحطاني عليه، بعد أن أعلن خبر كاذب يفيد بالقبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها لجمع عدد مشاهدات أكبر.

  وبعد نشر ريان جيلر لخبر القبض على هند القحطاني، استشاطت الأخيرة غضباً لتهاجم جيلر  هجوماً عنيف وتصفه بالمفلس الذي يسعى لتحقيق شهرة على حساب اسمها كما دعت عليه بأن يتعرض لإصابة جسدية وعقلية وهو ما رد عليه مشور مواقع التواصل الاجتماعي.

 ريان جيلر يرد على هند القحطاني

 بعد  هجوم هند القحطاني عليه ورد فعلها على ترويجه شائعة القبض عليها خرج ريان جيلر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق سناب شات  رد فيه على ال ناشطة السعودية الشهيرة، ورد على ددعائها عليه بالتعرض لإصابة جسدية.

 وقال  ريان جيلر في رده على هند القحطاني: "الموضوع اللي صاير تريند على السوشال ميديا أخد منحى تاني تماماً  بتاتا وأحب أوجه رسالة للأخت هند القحطاني، الموضوع مالي يد فيه أنا حالي شوفت الخبر زيي زي  كل الناس،  أنا أصلا من متابعينها ونزلت الخبر علشان أتعاطف معاها وأدعيلها فقط".

 ووجه ريان جيلر رسالة إلى هند القحطاني قال فيها: "أنا  جدا مذهول أحب أقولها إن الموضوع معاكس تماما وإني مسامحها في كل كلمة قالتها عني، ما ألوم هند على هجومها، هي أم وعندها أطففال، وها مشاعر أي أم وأي واحدة مكانها، وأنا متأكد إن أكيد في حد وصلها الموضوع بشكل غلط، لأن كتير من الموجودين بالسوشيال ميديا بيحبون المشاكل ويحبون المشاهير يصطدمون ببعضهم البعض علشان  يلاقوا مادة دسمة يتسلوا فيها".

 ريان جيلر يرد على دعاء هند القحطاني عليه

 في  ردها عليه غاضبة قالت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي أحدث ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي والذي هاجمت فيه ريان جيلر بشراسة:  "لفت نظري هذا المريض، كتير أرسلوا لي على الواتس آب، دخل على موقع بيدعي إنه للحكومة الأمريكية، هو كداب، مو تابع للحكومة الأمريكية،  المشكلة إن الكلام الللي مكتوب بيوضح إن ما في شي ضدي،   ولا  أدوه معلومة عني، وهو إيش كاتب  هنا!.. كاتبينله إن مش هيقدر يلاقي معلومة عن الشخص اللي تبحث عنه، وهو كاتب  بخبث هند القحطاني على ذمة التحقيق.. وبعد ما قال الخبر  حب يبين تعاطفه معاي علشان الناس تتفاعل معاه فدعا لي، الله يبليك يا شيخ بإعاقة جسدية وذهنية".

اشتعال الأزمة بين هند القحطاني وريان جيلر والأخير يرد على هجومها

دعاء هند القحطاني استفز ريان جيلر ليرد عليها في مقطع الفيديو الذي نشره قائلاً: "انتي معروفة وتتعرضين للإشاعات والمفروض تتفهمين الموقف، أنت ددعيتي علي بأن  يارب الله يبليني بإعاقة جسدية، شكرا، لكن عفا الله عما سلف، لكن هذه الورق ما أدري إن كنت  أقدر أصور جزء منها أو لا  لكن دعوتك مستجابة أنا  عندي إعاقة جسدية لكن غير مسموح إن أحد يدهخل بنيتي".

اشتعال الأزمة بين هند القحطاني وريان جيلر والأخير يرد على هجومها

واختتم ريان جيلر حديثه قائلاً: "أنا مبسوط إن كل الكلام طلع إشاعة وإنك بخير ووسط ولادك،  بلادي وإن جارت علي عزيزة وأهلي وإن ضنوا علي كرام..   ربنا بيختبرني ببعض المحن وجايز  ده دليل محبته، أنا عمري ما حبيت إني  أكون للناس عدو، لكن أنا عمري ما رديت على الإطار اللي بيوضعوني الناس  فيه".

 واستعرض ريان جيلر بعد الرسائل التي تضمنت كلام داعم له ليرد عليها قائلاً:  " بيسعدني كتير لما الناس تتابعني عن قرب ويبعتوا لي رسايل مفهمة بالطاقة الإيجابية والحيوية.. بحببكم كتير".".