فتحي عبد الوهاب: ياسمين عبد العزيز طفلة بمعنى الكلمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
صور ياسمين عبد العزيز
صورة ياسمين عبد العزيز في الكعبة
ياسمين عبد العزيز تطالب بعريس

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب، عن العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز واصفاً إياها بالطفلة حتى الآن، وذلك بعد التعاون معها في فيلم فرحان ملازم آدم ومسلسل لآخر نفس.

فتحي عبد الوهاب عن ياسمين عبد العزيز

وأوضح فتحي عبد الوهاب أن ياسمين عبد العزيز شخصية جميلة للغاية، معتبراً أن وجودها صديقة لأي شخص يعد مكسباً كبيراً له، وذلك بعد أن وصفها بالطفلة قائلة: "ياسمين عبد العزيز أكبر طفلة موجودة حتى الآن، وهي طفلة بكل معنى الطفولة اللي ممكن تتخيله".

ولفت إلى أن لقاءهما قد يكون على فترات طويلة جداً لكنهما يتحدثان بشكل عفوي وتلقائي قائلا: "ممكن منتقابلش سنة أو سنتين لكن لما نشوف بعض كأننا كنا سوا أمبارح، وده قليل جداً".

وتطرق فتحي عبد الوهاب للحديث عن الفنانة عبلة كامل والتي تعاون معها من قبل في مسلسل راي وسكينة، مشيراً إلى ان العمل جمع بينهما صدفة بسبب دخول الفنان خالد صالح إلى العمليات ولم يكن من الممكن ان يستكمل التصوير، وكان المسلسل يعرض على الهواء.

وأشار إلى أنه في ذلك الوقت كان ملتزماً بتصوير مسلسل لكنه لم يكن سيعرض في وقت لاحق، لذا وافق على إيقاف التصوير وذهب للمشاركة مع الفنانة عبلة كامل ليكون هذا هو التعامل الأول بينهما.

ولفت إلى أن تلك المرة الأولى التي يشعر فيها بالخوف أمام الكاميرا كان بسبب عبلة كامل واصفاً إياها: "أستاذة عبلة كامل بتتحول في التصوير"، مشيراً إلى أنه لم يكن يستوعب أن يكون ما تقوم به تمثيل قائلاً: "كانت أول مرة في حياتي خوف قدام الكاميراً لأن مكنتش فاهم هي دخلت في نوبة ولا دا تمثيل".

وأضاف أن ذلك كان مشهد التحقيق معها بعد أن اعترفت ابنتها، متابعاً: "في حاجة حصلت كده مرعبة هي موهبتها جبارة، ولولا أني ثباتي الانفعالي لا بأس به كان المشهد هيبوظ، لأني شفت حاجة متخيلتش أنها هتحصل".

فتحي عبد الوهاب يتحدث عن تفاصيل شخصيته

وأكد فتحي عبد الوهاب أن طفولته كانت هادئة ولم يكن لديه هوايات سوى لعب الكرة، مشيرة إلى ان عدم زيادة وزنه عائداً إلى معدل الحرق لديه بالإضافة إلى ممارسة الرياضة.

وتحدث عن ذكريات اتجاهه إلى التمثيل، موضحاً أنه لم يكن يفكر في هذا الأمر إطلاقاً وأن ما كان يفعله وهو صغير فقط تقليد الأشخاص الموجودة حوله ولكنه لم يكن يقلد المشاهير .

ورداً على الجملة التي قالها من قبل: "مش هنمشي نوزع مشاعرنا على الناس"، قائلاً: "من خلال تكرار التجارب لا يعطي الشخص الفرصة لمن يدخل في دائرته إلا بإرادته".

وأوضح أن سر ارتدائه الخواتم الفضية هو حبه لها ولا يوجد قصص أو حكايات خفية ورائها كما يعتقد البعض مشيراً إلى أنه عندما يكون في أحد المحال التجارية ويعجبه أحد الخواتم فيحصل عليها.

ورفض الفنان فتحي عبد الوهاب الحديث عن سر لا يعرفه أحد عن حمادة هلال: "لا أنا برضه هحفظ له سره".

يذكر أن فتحي عبد الوهاب شارك هذا العام في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل المداح أسطورة العودة والحشاشين.

وشارك في بطولة مسلسل المداح الفنان حمادة هلال وهبة مجدي وخالد سرحان وحنان سليمان وسهر الصايغ، أما مسلسل الحشاشين فكان بالاشتراك مع كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين ونيقولا معوض ونور إيهاب وسوزان نجم الدين.