فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للسخرية: كانت غلطة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للسخرية: كانت غلطة

علق الفنان المصري فتحي عبد الوهاب على استخدام صوره في الكوميكس الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي وسبب نشره العديد من الصور السيلفي التي اشتهر به خلال السنوات الماضية.

فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للكوميكس

ولفت فتحي عبد الوهاب على هامش فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتاب أن أول صورة من صور السيلفي التي اشتهر بها تم التقاطها بالخطأ ولكنه وجد أنها أصبحت حديث الجميع ولم يستطع حذفها بعد شاهدتها من عدد كبير من المتابعين.

وأوضح أن الصور السيلفي الخاصة به أصبحت تريند في ذلك الوقت لذا قرر تحويلها إلى فكاهة أو مزحة وأصبح مشهوراً بها، وبدأ الجمهور في مطالبته بالتقاط الصور معه بهذا الشكل دائما.ً

وحول استخدام هذه الصور في الكوميكس الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فتحي عبد الوهاب أن الأمر لا يزعجه ولكنه يشعر بالسعادة من استخدام الجمهور له هذه الصور فيما بينهم ولا يغضب منها بل العكس تماماً.

فتحي عبد الوهاب يعلق على استخدام صوره للسخرية: كانت غلطة

وأشار إلى أنه يرى أن استخدام هذه الصور يعد تعبيراً عن موقف يمر به شخص لا يعرفه ولكنه شعر بأن هذا المشهد يعبر عنه وعن مشاعره لذا استخدم هذه الصورة للتعبير عن إحساسه وهو ما يعد شيئاً لطيفاً بالنسبة له.

فتحي عبد الوهاب يعلق على إبعاد عائلته عن الأضواء

ومن جهة أخرى تحدث فتحي عبد الوهاب عن سبب إخفاء عائلته بعيداً عن الأضواء وعدم ظهورهم في البرامج الحوارية أو على مواقع التواصل الاجتماعي

وأكد أنه يفضل الخصوصية ويرى أن عائلته هي مساحته الشخصية التي لا يحب أن يتدخل بها أحد، كما أنه قليل الظهور إعلاميا وكذلك عائلته.

وحول إمكانية دخول نجله مجال التمثيل، لفت فتحي عبد الوهاب أنه يتقبل اختياراته مهما كانت ولن يجبره على الدخول أو الابتعاد عن المجال إذا أحبه على الرغم من صعوبة التمثيل وكونه مهنة شاقة وقاسية إلا أنه لن يعارض الأمر إذا اختاره، مشيراً إلى أنه يدرس الآن التصوير السينمائي ويتمنى الاستمرار والنجاح فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار