ياسمين عبد العزيز تمازح ياسمين صبري: على الله حكايتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
ياسمين عبد العزيز تمازح ياسمين صبري: على الله حكايتك

لفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار، من خلال دورها في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي تقوم ببطولته ويشاركها زوجها الفنان أحمد العوضي، ويعرض في موسم رمضان 2021.

ياسمين عبد العزيز تقدم رقصة في مسلسل اللي مالوش كبير

وقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الحلقة الماضية من مسلسل اللي مالوش كبير، مشهدًا تضمن رقصة على أحد أغاني المهرجانات، والتي رقصت فيها مع رجال الخديوي، الشخصية التي يقدمها أحمد العوضي.

ولاقى المشهد تفاعلا كبيرا من محبي ياسمين عبد العزيز ومعجبيها، عبر منصات التواصل الاجتماعي، سواءً بإعادة مشاركة المشهد عبر الحسابات العامة والخاصة، أو عبر التعليقات على المشهد نفسه.

ياسمين صبري معجبة بمشهد رقص ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير

أعادت ياسمين عبد العزيز نشر مشهد الرقص على أغنية المهرجانات، عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ولاقى المشهد تفاعلا كبيرًا.

ويبدو أن الفنانة ياسمين صبري، أُعجبت بالمشهد الراقص لياسمين عبد العزيز، حيث علقت لها على الفيديو قائلة: "عسل"، لترد عليها ياسمين عبد العزيز على طريقة الخديوي في اللي مالوش كبير مازحة: "على الله حكايتك".

ياسمين عبد العزيز تمازح ياسمين صبري: على الله حكايتك

ياسمين صبري تغيب عن دراما رمضان 2021

وتغيب الفنانة ياسمين صبري عن سباق الموسم الرمضاني 2021 للدراما، مكتفية بالتواصل مع جمهورها عبر الصور والفيديوهات المتبادلة على إنستقرام، بالإضافة لكونها وجه إعلاني متجدد طوال الفترة الماضية.

ويشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

تحرك برلماني ضد مسلسل اللي مالوش كبير

واتخذ أحد نواب البرلمان المصري، تحركًا قانونيا ضد مسلسل اللي مالوش كبير، لرؤيته الخاصة بأن المسلسل يحض على العنف ضد المرأة.

رد المؤلف عمرو محمود ياسين على انتقادات "اللي مالوش كبير"

قال المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، إن مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها إحدى القضايا التى يتناولها مسلسل "اللي مالوش كبير" أصلا.

وأضاف عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي: "أستغرب أن يتحرك البعض مهاجمًا المسلسل بدعوى أنه يحرض على العنف ضد المرأة رغم أنه بالأساس يستنكر هذه المسألة! وأمر طبيعي أن نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر، ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه، ثم إنه الدراما بالأساس تُبنى على فرضية وجود صراع ما، صراع لابد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ".

وأضاف: "إذا كان لدي 2 ملائكة فعلى أي شيء يكون الخلاف بينهما؟ أعتقد أن هناك فهمًا خاطئًا لدور الفن، وفهمًا خاطئًا لماهية الدراما أصلًا".

وكانت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل اللي مالوش كبير، قد تعرضت لقضية العنف ضد الزوجة، وقهرها بالضرب والتعنيف من قبل الأهل والزوج.

حيث شهدت الحلقة الأولى ظهور الأبطال الأساسيون في المسلسل، وهم ياسمين عبد العزيز في دور "غزل" وأحمد العوضي في دور "الخديوي" وخالد الصاوي في دور "عابد".

ومع مرور الأحداث تتعرض غزل للضرب على يد زوجها عابد أكثر من مرة، الأولى عندما يعود فجأة من سفره، فترتبك وتغلق الخط، وبسؤالها عن شخصية المعجب الذي سمعها تتحدث عنه، تحاول غزل الهروب، فيضربها ضربًا مبرحًا، يصل إلى ضرب رأسها في زجاج النافذة لتنزف دمًا.

والثانية عندما تقرر غزل طلب الطلاق بنفسها من عابد بعد رفض أهلها، الذي ما أن يسمعها حتى يجن جنونه ويدخل في نوبة هيستيرية يضربها على إثرها ضربًا مبرحًا، فتحاول قتله باستخدام مقص.

والثالثة تحاول غزل على إثرها تأجير قاتل ليخلصها منه.

مسلسل "اللي مالوش كبير"

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.