حمادة هلال يمازح أبطال المداح على طريقة فتحي عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
حمادة هلال يمازح أبطال المداح على طريقة فتحي عبد الوهاب

واصل الفنان حمادة هلال المزاح والسخرية مع أبطال مسلسل المداح 4: أسطورة العودة، من خلال نشر فيديو لهم بعد 70 يوم من تصوير المسلسل الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024.

حمادة هلال يمازح أبطال مسلسل المداح 4

ونشر حمادة هلال مقطع فيديو، ظهر فيه أبطال المسلسل على طريقة تصوير السيلفي التي اشتهر بها الفنان فتحي عبد الوهاب، على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستخدم حمادة هلال فلتر لتغير ملامح الوجه إلى شكل كوميدي وضم الفيديو جميع أبطال مسلسل المداح 4، من بينهم فتحي عبد الوهاب وسهر الصايغ وهبة مجدي.

وكتب حمادة هلال ساخراً من شكلهم في الفيديو قائلاً: "بعد 70 يوم تصوير.. المداح أسطورة العودة".

لم يكن ذلك الفيديو الوحيد الذي حمل لقطات كوميدية من كواليس تصوير مسلسل المداح 4، فقبل أيام نشر حمادة هلال مقطع فيديو رد فيه على الأسئلة التي وجهت له حول إيمانه بما يقدمه في مسلسل المداح.

وأوضح حمادة هلال أنه يؤمن بما كتبه الله في القرآن الكريم، لكنه لا يعلم هل يمكن أن يظهر الجن إلى الإنسان لكنه مؤمن بحدوث الأشياء التي تحدث.

وفي الخلفية بدأ فتحي عبد الوهاب في الظهور من بتعبيرات وجه كوميدية من أجل ممازحة الأخير الذي نظر إليه قائلاً: "استرها يارب".

وكان حمادة هلال تحدث عن نجاح مسلسل المداح لأربعة مواسم متتالية، واصفة إياه بأنه يشبه ألف ليلة وليلة، وهو ما شجعه على تقديم العمل أكثر.

ولفت إلى أنه بعد تقديم الجزء الأول من المسلسل ونجاحه وتفاعل الجمهور معه وجد أنهم أحبوا الفكرة، متابعا: "المسلسل مشابه لقصص ألف ليلة وليلة في إنه أساطير لكن واقعية".

ورداً على انتشار أغنية "لقيناك حابس"، أكد أن هناك من نشر شائعات حول كونها تعويذة للجن لكن هذا غير صحيح تماماً، مشدداً على أنها مجرد أغنية كتبها محرز ولحنها كريم عبد الوهاب بطريقة رائعة لذا نجحت ولاقت رواجاً مع الجمهور.

وأشار إلى أن المسلسل يحمل رسالة مهمة للجمهور وهو الابتعاد عن الدجل والأشخاص التي تسبب الأذى لغيرها، من خلال حدوتة مسلية وواقعية تحمل الكثير من الأحداث.

وحملت كواليس المسلسل الكثير من الأحداث، حيث كشفت الفنانة هبة مجدي أنها أصيبت بالرعب بسبب أحد المشاهد تم تصويرها ليلاً داخل المقابر، وتحدثت إلى المخرج بسبب صورة لها في الحلقة الأولى بها حروب وعلامات أصابتها بفزع شديد لكن مخرج العمل طمأنها وأكد لها أنه لا يوجد شيء مكتوب على الصورة يمكن أن يسبب لها الأذى.

مسلسل المداح 4: أسطورة العودة

يذكر أن مسلسل المداح 4: أسطورة العودة، يشهد هذا العام أحداثاً ساخنة ومواجهات بين الجن موت وصابر المداح والتي تنتهي بسيطرة الجن على شقيقته هبة، وتسليم نفسها بعد قتلها والدتها والهروب من مستشفى الأمراض النفسية.

مسلسل المداح

وتطلب الشرطة حسن لاستجوابه بعد هروب السفاح سعفان الذي تورط في قتل 12 شخصاً من أسرة واحدة، وفي الوقت ذاته شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل المداح، ظهور تامر شلتوت لصابر المداح يخبره أن زوجته استعانت بالسحر وهو ما يثير غضب الأخير ضدها ويحبسها داخل غرفتها لذا تطلب منه الطلاق.

ويشارك في مسلسل المداح 4 عدد من النجوم بينهم فتحي عبد الوهاب الذي انضم حديثاً لهذا الموسم، بالإضافة إلى نجوم الأجزاء السابقة حمادة هلال وهبة مجدي وخالد سرحان وحنان سليمان وتامر شلتوت.

يعرض مسلسل المداح 4 يومياً على شاشة mbc  في تمام الساعة 8 مساءً كما يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق نجاحاً كبيراً منذ اليوم الأول للعرض وأشاد الجمهور تتر المسلسل هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار