كوبرا الحلقة 7: القبض على والدة علي المحلاوي بعد هروبه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
كوبرا الحلقة 7: القبض على والدة علي المحلاوي بعد هروبه

هرب علي صالح المحلاوي، محمد عادل إمام من الشرطة مجدداً في الحلقة 7 من مسلسل كوبرا، ولجأ إلى أحد أصدقائه، محمد ثروت،  للاختباء في منزله وهو ما حدث بالفعل إلا أن مفارقات كوميدية تقابل كوبرا.

كوبرا 7

 بدأت الحلقة 7 من مسلسل كوبرا بمواجهة كوبرا للشرطة، بعد أن أمسك بالطبيب الذي حاول قتل شقيقه بتحريض من المعلم شيخون، مجدي كامل، فيحاول الضابط حازم، محمود عبد المغني، لإقناعه بتسليم نفسه إلا أن والدة كوبرا تقف بينهما وتقنع ابنها بألا يستجيب لدعوة الضابط وأنه يجب أن يهرب حتى يثبت براءته، وبالفعل يهرب كوبرا من الشرطة ويستقل سيارة سرقها وينجح في الهروب من رجال الشرطة.

يقفز كوبرا على أحد السيارات المارة في الشارع بعد قفزه من أعلى سطح المستشفى الذي يسيطر عليه رجال الشرطة، واستفزهما بالتلويح لهما ويغادر المكان، إلا أنه قبل المغادرة وقع على الأرض أمام رجال الصحفي الشهير، وتم تصويره، فيحاول الصحفي، محمود البزاوي، استغلال الفيديو ويأمر الصحفيون العاملين معه بتصميم فيديوهات واحد منهم يدين كوبرا والآخر يخرجه كأنه بطل.

كوبرا

يتجه كوبرا إلى زميل زنزانة جديد، هو محمد ثروت، والمعروف ببراعته في التكنولوجيا، فيساعده في التواصل مع شقيقته برمز يبدو كأنه من كازاخستان وهو ما ينجح فيه بالفعل إلى أن صوت كوبرا لم يكن واضحاً، فكانت الشقيقة الكبرى لكوبرا تريد إخباره بأن الشرطة ألقت القبض على والدته، بعد رفضها القاطع الإبلاغ عن مكان ابنها، ليقرر الضابط حازم احتجازها.

يجلس كوبرا في منزل صديقه، وهو المنزل غير الآمن تماماً نظراً لتهالك الأثاث الموجود فيه، ولأن كوبرا ذهب بالزي الذي تنكر فيه وهو زي الطبيب ظن أهل القرية أنه طبيب بالفعل فيلجأون لمنزل صديقه للكشف عليهم، ويقرر محمد ثروت كتابة اسم كوبرا على لافتة على باب شقته باسم مستعار وأنه طبيب "لكل حاجة" وهو ما يستفز كوبرا ويجعله يحطم اللافتة وسط رفض قاطع لممارسة الطب على أهل القرية رغم إقناع صديقه بأن هذه الخطوة ستخلق له شعبية كبيرة من أهل القرية إلا أن كوبرا يرفض الأمر تماماً.

كوبرا ٧

أما المعلم شيخون فيذهب إلى عزيز الخيال، رجل الأعمال الشهير بميوله غير السوية تجاه الأطفال مستغلاً سلطته عليهم وامتلاكه لدار أيتام، يقرر المعلم شيخون تهديد عزيز الخيال بعد أن اختطف الأخير ابنته ليجبره على بذل مجهود مضاعف للوصول إلى كوبرا والحصول على الهارد الذي يدين عزيز الخيال ويثبت ميوله غير السوية واستغلال الأطفال.

يقرر المعلم شيخون مهاجمة عزيز الخيال بالاستعانة بعدد من رجاله، ويقتحم إحدى ممتلكاته التي يخبئ فيها ابنة شيخون وبالفعل ينجح في الوصول إلى ابنته وتحريرها من اختطاف عزيز الخيال.

كوبرا

يتعاون زوج شقيقة كوبرا، مع المعلم شيخون ويتابعهم بكل التطورات التي تحدث في المنزل بداية من هروب كوبرا لموت شقيقه، قبل أن يتم اكتشاف أن شقيق كوبرا ما زال على قيد الحياة ويحاول المعلم شيخون إنهاء حياته بالاستعانة بطبيب شاب إلا أن كوبرا ينجح في إنقاذ شقيقه من الموت. 

تلقي الشرطة القبض على الطبيب الذي حاول قتل شقيق كوبرا بأوامر من شيخون مقابل المال، إلا أنه لم يعترف على نفسه، وحاول إلصاق التهمة بكوبرا، ليقرر بعدها الضابط احتجازه على ذمة التحقيقات.

كوبرا ٧

ترفض ابنة الضابط حازم الذهب إلى المدرسة بسبب غياب مدرستها القريبة من قلبها، شقيقة كوبرا الصغرى، فيحاول والدها إقناعها بأن الأمر طبيعي وأن أي مدرس من المحتمل أن يترك مكان عمله، إلا أن الفتاة الصغيرة تصر على موقفها.

 تنتهي الحلقة بدخول الطبيب الذي يعتمد عليه عزيز الخيال إلى غرفة الفتاة المحتجزة، ويطلب من الممرضة ترك الغرفة وسط حالة رعب تسيطر  على الفتاة الصغيرة التي يمنع عزيز الخيال من قتلها يقينه بأنها تعلم أين مكان الهارد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار