كوبرا الحلقة 8: المعلم شيخون يتحدى عزيز الخيال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
كوبرا الحلقة 8: المعلم شيخون يتحدى عزيز الخيال

بدأ المعلم شيخون، مجدي كامل، في تحدي رجل الأعمال عزيز الخيال بقوة، بعد أن استعاد ابنته، ليعيش الجمهور مع مسلسل كوبرا الحلقة 8 تطورات جديدة وسط استمرار الشرطة في البحث عن كوبرا، محمد عادل إمام.

كوبرا 8

بدأت الحلقة بدخول الطبيب المتآمر مع عزيز الخيال إلى الفتاة التي تحمل سراً كبيراً عن الأخير، ويطلب من الممرضة ترك الغرفة، إلى أن أحد الأطباء المسؤولين في المستشفى يقتحم الغرفة ويوبخ الطبيب ويهدده بتحويله للتحقيق إذا لم يترك الفتاة، ليستجيب له الأخير بالفعل وترحل الفتاة إلى غرفتها.

يقرر كوبرا، نقل شقيقه إلى مستشفى خاص، مقابل مبلغ ضخم من الأموال، وهناك يذهب له سيكا، كزبرة، ويسأل عن التكلفة وكيف ستتحملها الأسرة، إلا أن شقيقة كوبرا الصغرى، الأستاذة منال، تخبر سيكا بأن المبلغ مدفوع مقدم فيطمئن سيكا صديق كوبرا المقرب، أما زوج شقيقة كوبرا الكبرى فيستمر في استغلاله لزوجته ويذهب وسط دهشته من نظافة المستشفى ويبدأ في الحديث عن أموال كوبرا والدولارات التي سرقها من البنك وهو ما يغضب أسرة كوبرا ويدفع الزوجة لطرد الزوج المستغل من المستشفى إلا أنه لا يرحل قبل أن يطلب منها أموالا للذهاب إلى عمله.

كوبرا ٨

أما كوبرا، فأصبح الدكتور حندوقة بعد أن ورطه صديقه، محمد ثروت، وأشاع أنه طبيب ليبدأ أهل القرية في التوافد على مقره لتلقي العلاج، وسط رفض كوبرا للأمر، وخلال سير كوبرا وصديقه يفاجأ برجال أحد معلمي القرية ويصطحبوه إلى منزل الكبير، الذي يطلب من كوبرا معالجة ابنته، ويهدده بأنه إذا لم ينجح في الأمر فسيقتله، وهو ما يجعل كوبرا يشعر بالقلق فيوافق للصعود إلى الفتاة، التي تقدم شخصيتها مريم الجندي.

كموبرا

يدخل كوبرا إلى غرفة الفتاة بعد أن يمنع أشقائها ووالدها من الدخول معه، فيحاول جعلها تتحدث، فالفتاة يعاني والدها من أنها فقدت النطق ولا تستجيب لهم أو تبد أي رد فعل، إلا أن كوبرا ينجح في كشف سرها بعد أن تخبره الفتاة بأن والدها يجبرها على الزواج من ابن عمها وهو ما يعاكس طموحها حيث تخطط الفتاة للدراسة في جامعة القاهرة وشق مستقبلها هناك.

كوبرا ٨

يتفق كوبرا مع الفتاة على أن يخرجها من ورطة زواج ابن عمها مقابل أن تتحدث أمام والدها، وبالفعل ينجح في ذلك فيقرر الأب إنشاء عيادة خاصة له، ويحتفل به أمام أهل القرية وسط صدمة كوبرا ومحاولة إقناعه للأب بأنه لا يريد عيادة، إلا أن والد الفتاة يصر على ذلك ويفتتح له عيادة خاصة بالفعل.

كوبرا

 تذهب الفتاة إلى كوبرا هناك في مشهد كومدي تحاول فيه أن تغازل، ويخبرها كوبرا بأنه سيساعدها في التخلص تماما من ابن عمها ومحاولاته الزواج منها، فيخبر والدها بأن ابن شقيقه حاول التحرش بابنته ويذهب الأب ويضرب ابن شقيقه وبذلك ينجح كوبرا في تخليص الفتاة منه.

كوبرا ٨

أما المعلم شيخون، فيقرر تحدي رجل الأعمال عزيز الخيال ولكن هذه المرة باطمئنان بعد أن استعاد المعلم ابنته التي خطفها عزيز الخيال، كما يجبر المعلم شيخون أحد رجاله بأن يعترف على نفسه بأنه السبب وراء محاولة قتل شقيق كوبرا، وفي البداية يرفض الأمر إلا أنه يستجيب بعد أن يغريه المعلم شيخون بعروض خرافية له ولأبناءه.

في المقابل يحاول الضابط حازم الوصول إلى كوبرا فيفتح ملف أصدقائه اللذين قضوا معه فترة العقوبة في الحبس ويبدأ وراء هذا الخيط، خاصة وأن كوبرا اختبأ للمرة الأولى مع أحد زملاء الزنزانة.

كوبرا ٨

يشارك في بطولة المسلسل كل من  محمد عادل إمام، مجدي كامل بدور شيخون، محمد ثروت بدور صديق كوبرا، أحمد فتحي زوج شقيقة كوبرا، محمود عبد المغنى بدور الضابط حازم ، محمود البزاوي بدور الصحفي جمال، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، صفاء الطوخي  بدور والدة كوبرا، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار