كوبرا 10: زواج علي المحلاوي ووفاة والدته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
كوبرا 10: زواج علي المحلاوي ووفاة والدته

شهد مسلسل كوبرا الحلقة 10 تطورات مفاجئة ففقد كوبرا والدته، أما شقيقه فبدأ يفيق من الغيبوبة، في نفس التوقيت الذي يتورط فيه كوبرا في زيجته من ابنة العمدة.. إليك ملخص أحداث الحلقة العاشرة.

كوبرا 10

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل كوبرا بنقل والدته إلى مستشفى السجن بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، وقررت شقيقته إخفاء الأمر عنه خوفاً من إصراره على أن يحضر لتوديعها ويتم القبض عليه، فتقرر شقيقته الصغيرة، ميس منال، إخفاء الأمر وتؤكد على شقيقتها الكبرى سماح، دنيا ماهر، أن إبلاغ كوبرا سيهدد حياته.

كوبرا

يحاول كوبرا بمعاونة صديقه إخفاء جثة رجل شيخون الذي هاجم منزله، فيخفيها في سجادة ويحملها هو  وصديقه ليلاً للتخلص منها إلا أن أهل القرية يستقبلونه ويتزاحمون عليه، فهو العريس المنتظر لابنة العمدة، وتبدأ التهاني والمباركات في نفس التوقيت الذي يحمل فيه كوبرا وصديقه الجثة، وفي النهاية ينجحان في التخلص منها بإلقائها في النيل، وبعد أن ظنا أنهما تخلصا منها تماماً، يعثر أهل القرية على الجثة.

كوبرا

أما الفتاة الصغيرة المحتجزة في المستشفى فما زالت تعاني من التعنيف وتخضع لتعاطي أدوية هلاوس بأوامر من عزيز الخيال لتدمير عقلها في محاولة من رجل الأعمال الذي يهتم بالأطفال بطريقة غير مشروعة ويستغلهم من خلال الملجأ الخاص به لإجبارهم على ممارسات غير سوية. فتزورها نجاة إحدى معارفها وتخبرها بأن هناك فتاة وشاب يصران على إثبات براءة كوبرا وهو ما سيسهل عملية الوصول للفيديو الذي يحتجز عزيز الخيال بسببه، وكانت نجاة هنا، سلوى عثمان، تقصد سيا، كزبرة، وحبيبته، وئام مجدي.

مسلسل كوبرا

تطلب منها الفتاة الصغيرة أن تترك لها الهاتف فتوافق نجاة، وتحاول الفتاة التواصل مع حبيبة سيكا لمقابلتها، وتوافق الأخيرة بالفعل على ذلك. وفي المقابل يساعد الصحفي الفاسد، جمال هلال، محمود البزاوي، اختطاف سيكا واحتجازه في فيلا عزيز الخيال، لإجباره على الاعتراف بمكان كوبرا، إلا أن سيكا يرفض الاعتراف ويطلب منهم التوقف عن الفيديوهات التي يقوم بها الصحفي جمال هلال من أجل مهاجمة كوبرا.

 أما كوبرا الذي يتورط في زيجة من ابنة العمدة، فلا يعلم بوفاة والدته، ولكن العمدة وأهل القرية قرروا الاحتفال به على طريقتهم الخاصة بليلة زفافه، فيفاجئه صديقه، محمد ثروت بقدوم أهل القرية إلى المنزل للاحتفال به وهو ما يستفز كوبرا ويجعله ينفعل على صديقه.

كموبرا

تبدأ شقيقات كوبرا في دفن والدته، وفي نفس التوقيت يفيق شقيقه الأصغر من الغيبوبة التي دخل فيها لفترة طويلة بسبب تعدي شقيق المعلم شيخون عليه بالضرب المبرح لإجباره على الاعتراف بمكان كوبرا. أما زوج سماح، فيستمر في أفعاله الدنيئة فيتوجه لمنزل زوجته التي اكتشفت خيانته لها وزواجه من أخرى واستعداده للإنجاب منها، ويحاول معرفة إذا كان كوبرا تواصل معهم وعرف بوفاة والدته أم لا، إلا أن سماح تطرده من المنزل وتطلب منه إخلاء الشقة ولكنه يصر على مساومتها، إما أن تظل على ذمته أو يطلقها ويستولى على الشقة التي تملكها ويعايرها بشقيقها كوبرا بعد أن تؤكد له سماح بأن شقيقها سيعود وسيعيد لها حقها، فيخبرها بأنه "سوابق".

كوبرا

تكشف الشرطة مكان اختباء كوبرا، ويتواصل أحد الضباط مع الضابط حازم، محمود عبدالمغني، ويجبره بمكان علي صالح المحلاوي، وفي نفس التوقيت يعلم المعلم شيخون بمكان كوبرا ويقرر الذهاب للإمساك به. في المقابل يتورط كوبرا في زيجته من ابنة العمدة، مريم الجندي، وخلال الاحتفال يفاجئ بدخول شيخون ورجاله إلى القرية التي يختبئ فيها، وهو ما يجعله يستغل الزفاف والزحام الذي يحيطه للهرب من شيخون، ويطلب من صديقه مساعدته في الأمر وبالفعل يقوم محمد ثروت بالشوشرة على شيخون ورجال شيخون وينجح في الهروب منهم.

وخلال هروبه يحاول الاختباء بأحد المنازل فتستقبله هالة فاخر، زوجة رجل يعاني من الزهايمر، هو الفنان أحمد  بدير، فيقوم الأخير بإبداء رفضه لكوبرا ويصفه بالنصاب والحرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا كل من محمد عادل إمام، محمد ثروت، دنيا ماهر، كزبرة،  أوس أوس، مجدي كامل، محمود البزاوي، ونخبة من نجوم الدراما والكوميديا أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار