إصابة كزبرة وغضب حمو بيكا في رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
إصابة كزبرة وغضب حمو بيكا في رامز جاب من الآخر

استضاف الفنان رامز جلال ببرنامجه رامز جاب من الآخر في الحلقة اليوم كلا من مؤديين المهرجانات المصريين كزبرة وحمو بيكا.

تفاصيل لقاء كزبرة وحمو بيكا في رامز جاب من الآخر 

في البداية استقبل رامز حمو بيكا وظل يتحدث معه عن إطلالته التي لم تنل إعجاب رامز، مؤكداً على أنها إطلالة تتناسب مع الفنان محمد حماقي أكثر منه، حيث ارتدى بيكا بنطلون من اللون الأبيض وتيشيرت من نفس اللون.

كما استقبل رامز كزبرة في المرحلة الثانية وتحدث معه عن تفاصيل فقرات البرنامج، وشاهد صور لفنانين من الزمن الجميل وطلب رامز منه أن يتعرف عليهم ولكنه فشل في ذلك، حيث قال كزبرة على الفنان محمد عبد الوهاب إنه محمد عبد المطلب، والفنانة شادية أنها نجاة، وهو الأمر الذي وقع فيه حمو بيكا أيضاً فلم يستطع التفرقة بين الفنانين الكبار في المهنة الراحلين فقد قال على الشحرورة صباح إنها شادية وعلى صورة شادية إنها صباح.

كزبرة يتوعد رامز جلال

وعند بدء المقلب لم يستطع كزبرة أن يسيطر على رد فعله وظل يتوعد لرامز خاصة بعد إصابة كزبرة، من جانبه حاول رامز أن يحسن العلاقة بين حمو وكزبرة، لأن بينهما مشاكل كبيرة، ولكن كل شخص منهما لم يرد أن يتم الصلح ولكن مع فقرات المقلب التي جعلتهما يتحدثان ويتبادلان أطراف الحديث، لا سيما بعد طلب رامز بأن يضع كزبرة لحمو أحمر شفاه على الرغم من غضب حمو بيكا إلا أنهما تآمرا سوياً على رامز.

حمو بيكا وكزبرة في رامز جاب من الآخر

في سياق متصل كانت قد ظهرت والفنانة اللبنانية باميلا الكيك، والفنانة السورية مرام علي كضيوف على حلقة مساء أمس،  ببرنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويُعرض على شاشة mbc مصر الساعة السادسة مساءً ومنصة شاهد.

تفاصيل مرام علي وباميلا الكيك مع رامز جاب من الآخر 

بدأ الفنان رامز جلال المقابلة من خلال استقباله لكل ضيفة بمفردها حيث في البداية قابل الفنانة مرام علي والتي تألقت بإطلالة أنيقة، تحدث معها رامز عن تفاصيل البرنامج، على الجانب الآخر  استضاف باميلا الكيك أيضاً بنفس الطريقة وتحدث معها عن فقرات البرنامج.

برنامج رامز جاب من الآخر

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً عبر شاشة mbc مصر في تمام الساعة 6 مساءً، وتدور فكرة البرنامج على أن رامز جلال يقوم باستضافة عدد كبير من الفنانين والنجوم والمشاهير العرب على أن يكون هناك ضيفان في الحلقة، ويتحدث معهما في البداية كأنه برنامج حواري، ثم بعد ذلك يبدأ المقلب.

وفي أغلب الحلقات يعتمد على أن يكون هناك خلاف بين الضيوف ويحاول الفنان رامز جلال أن يوفق بينهما، يحل عدد كبير من الضيوف على الحلقات منهم، طارق لطفي، محمد أنور، سمية الخشاب، حمدي الميرغني وزوجته، ميرهان حسين، أيتن عامر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار