مجموعة Brandon Maxwell لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022
مجموعة Brandon Maxwell ما قبل خريف 2022
مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022

لطالما وضع مصمم الأزياء براندون ماكسويل Brandon Maxwell قلبه على جعبته، لكن هذا كان أكثر عروضه الشخصية حتى الآن من خلال مجموعة خريف 2022 التي قدمها في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، تم افتتاحه بقراءة Siri لصفحة Maxwell"s Wikipedia قبل قطع فيلم قصر من الصور العائلية ومقاطع الفيديو المقسمة معاً، العديد من Maxwell على مر السنين مع جدته، التي تعاني الآن من مرض الزهايمر، ذكرتنا صفحة ويكيبيديا أن ماكسويل قضى معظم شبابه في متجر الملابس لونج فيو بولاية تكساس، ينسب الفضل إلى جدته في شغفه بالتصميم.

قال في معاينة: "إنها جزء كبير من حياتي، كنت أعود إلى تلك الفترة عندما كن طفل، أثناء طهيها، كنت في الغرفة الخلفية أحمل البطانيات وألفها حول أختي وأفرغ صندوق مجوهراتها وأجعل أختي تحمل إحدى حقائبها، عندما قررنا تقديم عرض، أردت أن أصنع شيئاً إذا كان آخر عرض لي، فسيكون ذلك بمثابة غلاف أفتخر به".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Brandon Maxwell لخريف 2022

  • كما كرمت مجموعة ماكسويل طفولته وتعلم صنع قمصان الكرة من ملاءات السرير والبطانيات أو حقائب اليد من صناديق المجوهرات الفارغة لجدته.
  •  جلبت البطانيات المحبوكة (الشالات والقمصان الصياد والتنانير الكاملة لفساتين السهرة) وطبقات الساتان المهروسة (المعاطف العاجية والفساتين القصيرة المنظمة) في لوحة تكساس المغبرة الراحة والراحة في المنزل بينما كان ثوبه النهائي المطبوع بالزهور "عيد حب حرفياً" "إلى جدته (الصورة التي رفعت من لوحة جده) مثل" خذني إلى المنزل، كانتري رودز" براندي كارليل، لعبت بهدوء في الخلفية.
  • كانت الملابس مدفوعة بشغف مشترك وحب للحرفية وهو شكل مستمر من التواصل بين ماكسويل وجدته.  
  • الشالات البطانية والمجوهرات العتيقة وحقائب القابض التي يتذكرها ماكسويل كانت زخارف متكررة هنا مع تعويذات من شبابه. شعرت الأقمشة باختيارها لاستحضار إحساس المنزل أيضاً،
  • من الساتان المسحوق لمعطف مزدوج، إلى غرزة الشنيل كبيرة الحجم لفستان كنزة قصير بحزام، إلى المنسوجات الداخلية ذات اللون البني الغني التي يستخدمها ماكسويل للخياطة.
  •  تم أخذ الزهور على فستان كارلي كلوس النهائي من لوحة طلب من جده أن يصنعها تكريماً لجدته.

في المرات القليلة الماضية، كان ماكسويل على المدرج، كان المزاج الذي يوجهه أكثر نعومة وسحراً هذه هي المنطقة التي يرتاح فيها، كما توضح الأزياء الخمس التي صنعها من أجل ظهور ليدي غاغا في حفل Met Gala "كامب" لعام 2019، كان الطابع الأكثر نعومة ورومانسية لهذه الملابس "وسيلة للاتصال بتردد مشترك" بينه وبين جدته، على حد قوله.

كان عرض مجموعة خريف 2022 مؤثراً كان وداعاً مدروساً وصادقاً للمرأة التي وضعته على طريقه، في ملاحظات عرضه، قال ماكسويل إن جدته كانت لديها عيون فقط على شقوقه، "نموذجية لشخص سعى وراء حياته لتعديلها" انجذبت أعيننا بشكل خاص إلى سترات الصيادين والتنانير الطويلة الساتان المكسرة قرب نهاية العرض التي جمعت بين الراحة والسحر.