مجموعة Del Core خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأحد، 27 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Del Core خريف وشتاء 2023
مجموعة Del Core ما قبل خريف 2023
مجموعة Del Core ما قبل خريف 2024

بقصات عصرية غير تقليدية جاءت مناسبة لأذواق مختلف الفتيات حول العالم، تم الكشف عن أحدث مجموعة Del Core خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد بدت المجموعة متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

امرأة Del Core

حيث جاءت مجموعة أزياء Del Core خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا العام وظهر ذلك بشكل واضح من خلال تقديم الموديلات المستلهمة من رحلة المصمم Daniel Del Core إلى تايلاند. فقد نجح من خلال الاستعانة بتفاصيل الفراشات والشرنقة والصقور والطيور بشكل مميز وغير تقليدي في تقديم أزياء عصرية مبتكرة.

وقد ظهرت كافة التفاصيل المستلهمة من الطبيعة الساحرة في تايلاند على الملابس بشكل مميز لفت الأنظار سواء من خلال قصات الفساتين العصرية الساحرة بشكل غير تقليدي ومبتكر يمكن أن يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز. إلى جانب تقديم الملابس المطبوعة بتفاصيل الفراشات والطيور بطريقة مميزة لفتت الأنظار وأثارت إعجاب الكثير من الفتيات.

تفاصيل أزياء Del Core

تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء Del Core خريف وشتاء 2022 بشكل مميز ومتنوع. فظهر البدل الرسمية بشكل أساسي خلال مجموعة بأشكال مختلفة، وذلك بداية من الموديلات البسيطة ذات اللون الأسود مع الأكمام المنفوشة أو مع الموديلات العصرية من الجينز الميزنة بفتحات بطريقة معلقة وبشكل مبتكر. إلى جانب تقديم البدلة الملونة بطريقة العقد والربط التاي داي بشكل مميز.

ظهر التوب القصير بشكل أساسي خلال المجموعة والذي جاء منسق مع البنطلون الرسمي والموديلات الواسعة والتنانير القصيرة بشكل مميز. إلى جانب ظهور الجمبسوت الضيق المطبوع بطريقة عصرية بحيث يعكس مظهر جذاب للمرأة في مختلف الأوقات. 

تم الاهتمام بتقديم المعاطف الطويلة بشكل كلاسيكي أنيق إلى جانب ظهور المعاطف الفرو الملونة بطريقة أنيقة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة مميزة وجذابة.

فساتين Del Core

ظهرت الفساتين الضيقة الميدي بأكمام طويلة بشكل كبير خلال مجموعة Del Core خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين ذات الفتحات ولكن بطريقة الأربطة أو الحلقات المتشابكة بشكل مبتكر وغير تقليدي، فقد تم تقسيط الفستان إلى ثلاث قطع بشكل مميز خطف الأنظار.

زينت نقوش الفراشات والطيور بالشكل أظهر تفاصيل الحشرات والطيور بطريقة مميزة مع مختلف تصميمات الفساتين سواء المنفوشة أو المحددة للقوام بطريقة لفتت الأنظار. إلى جانب ظهور الفساتين الضيقة المزينة بالفراشات بشكل بارز بطريقة مفعمة بالحيوية، إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بالتموجات بطريقة مفعمة بالأنوثة.

سيطرت الفساتين ذات الأكمام منفوشة بطريقة فضفاضة بحيث تعكس مظهر لعارضات الأزياء على غرار شكل الفراشات بطريقة مميزة تخطف الأنظار. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين الجلد سواء بطريقة عصرية من خلال الموديل القصير مع بعض التموجات على الأكتاف أو مع الموديلات الكلاسيكية الطويلة بشكل راقي وأنيق.

لفت أنظارنا تقديم الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري رائع بحيث تعكس إطلالة جذابة للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور الفساتين الفضفاضة المزينة بشرائط مطاطية على القوام لتعكس مظهر عصري غير تقليدي مميز ببعض الكرانيش بطريقة مميزة تخطف الأنظار.

إكسسوارات Del Core

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Del Core خريف وشتاء 2022. حيث ظهر البوت الطويل الذي يغطي الركبة سواء بشكل بسيط أو بتصميم ذي تموجات أو مع الموديلات المستلهمة من أحذية مارين جين Mary Jane Shoes. إلى جانب تقديم البوت مرتفع الكاحل سواء بالشكل التقليدي أو بطريقة البلاتفورم.

سيطرت أحذية ماري جين Mary Jane Shoes على مجموعة Del Core خريف وشتاء 2022. إلى جانب تقديم الأحذية الـ Mule بشكل عصري رائع إلى جانب تقديم الصندل ذي الأربطة بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب معكِ.

تم التركيز على تقديم الحقائب الصغيرة ذات الذراع القصير بشكل لفت الأنظار بحيث تعكس المظهر العصري الأنيق للمرأة في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور القفازات الجلد الطويلة التي تغطي الكوع بشكل أنيق ورائع يخطف الأنظار.