مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022
مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

بقصات عصرية جاءت معبرة عن ذوق المرأة الجريئة بشكل غير تقليدي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Dsquared2 خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر جرأة امرأة Dsquared2

حيث جاءت مجموعة أزياء Dsquared2 خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا الموسم، وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على تقديم الملابس المطبوعة بطريقة ملفتة للأنظار وبألوان زاهية. فكان من الواضح تأثر المصممين Dean وDan Caten بالطابع البوهيمي العصري ولكن بشكل مميز وغير تقليدي بحيث تتناسب مع الفتيات المراهقات في عصرنا هذا بشكل أكثر من رائع.

كان من الواضح وجود طاقة قوية من السعادة والتفاؤل على مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022 فكل هذا انعكس على الأزياء التي تم تقديمها خلال المجموعة سواء من حيث القصات العصرية التي ظهرت أو الألوان الزاهية التي تم التركيز على تقديمها بشكل مميز ومتنوعة بحيث تستعيد كل فتاة مظهرها المميز مع عودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل جائحة كورونا.

تفاصيل أزياء Dsquared2

بدت مجموعة أزياء Dsquared2 خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا من خلال القطع التي تم تقديمها. حيث ظهرت المعاطف الكلاسيكية البسيطة الملونة بدرجات ترابية ومحايدة بشكل كبير مثل الجملي أو البيج أو الرمادي. إلى جانب ظهور المعاطف المطبوع بنقوش متداخلة أو بطريقة الكاروهات بشكل أنيق.

سيطرت القمصان والكنزات التريكو والكارديجان المطبوع والملون بدرجات زاهية بشكل كبير على مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022. وقد تم تنسيق هذه القطع مع التنانير القصيرة الكاروهات أو الموديلات المفتوحة والمنسق أسفلها بنطلون جينز أو جلد وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري جذاب.

ظهر الجاكيت الجلد بشكل أساسي خلال مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022، إلى جانب تقديم السترات المنفوخة بشكل كبير سواء بموديلات بسيطة أو مطبوعة وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري مناسب لأذواق مختلف الفتيات بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية لها.

فساتين Dsquared2

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين خلال مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022، فكان على رأس هذه التصميمات الفساتين المطبوعة. فهي من أكثر الموديلات التي تم التركيز على تقديمها سواء بموديل ميدي أو قصير أو طويل بحيث يتناسب مع إطلالة كل امرأة في مختلف الأوقات بشكل عصري رائع.

تم تقديم الفساتين التريكو الملونة والمطبوعة بنقوش متداخلة بشكل عصري رائع بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة الأنيقة. إلى جانب ظهور الفساتين المطبوعة القصيرة المزينة ببعض التموجات ولكن بطريقة عصرية جذابة وبسيطة يمكن أن تعكس مظهر مفعم بالحيوية لإطلالتك بشكل أكثر من رائع.

إكسسوارات Dsquared2

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022 بشكل كبير لفت الأنظار. فكانت الأحذية والبوت الخاص بتسلق الجبل الـ Hiking Boots هو الأكثر ظهوراً. إلى جانب ظهور البوت ذي الأربطة المتعددة الذي يشبه قليلاً الموديل الفيكتوري المميز. كما خطفت أنظارنا الأحذية والبوت المنفوخ بطريقة عصرية مبتكرة وذلك لضمان الحصول على الشعور بالدفء مع مظهر عصري جذاب.

خطفت أنظارنا موديلات مختلفة من الحقائب خلال مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022 بحيث تعكس مظهر عصري رائع للمرأة في مختلف الأوقات. حيث جاءت الحقائب الضخمة بشكل كبير خلال المجموعة والتي ظهرت مع الموديلات الفرو أو المنفوخة بشكل عصري مبتكر. إلى جانب ظهور الحقائب الصغيرة الكروس بشكل أسطواني رائع يمكن أن يتناسب مع إطلالتك العصرية.

سيطرت الأوشحة بشكل كبير على مجموعة Dsquared2 خريف وشتاء 2022. فتم تقديم الوشاح الصوف السميك بحجم كبير بحيث يصل من الكتب وحتى الأرض. إلى جانب ظهور الأوشحة الصغيرة المعقودة على الرأس بشكل عصري غير تقليدي. كما خطفت أنظارنا الأوشحة الصغيرة المطبوعة الملفوفة حول الرقبة.