مجموعة Rokh ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rokh خريف وشتاء 2022
مجموعة Rokh ريزورت 2022
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021

كانت مجموعة Rokh للربيع بمثابة الوحي، أقل من ذلك لأنه كان مجهولاً، فقد جذب انتباه باريس قبل أن يبدأ الوباء وأكثر من ذلك بسبب أجوائه، التي كانت ساحرة ومغازلة وممتعة بشكل لا يقاوم، كان هناك الكثير من الحجاب الحاجز المعروض ومساحات كبيرة من PVC اللامع وريش النعام.

في المقابل، تعد مجموعة Rokh ما قبل خريف 2022 لما قبل الموسم بمثابة عرض لملابس النهار الخاصة للدار، الخياطة تأخذ زمام المبادرة وتميز ستراته عن طريق إضافة تصميم البيبلوم إلى ورك واحد فقط أو مضاعفة طية صدر السترة لإضفاء مظهر متعدد الطبقات أو قصها بأكمام قابلة للإزالة بحيث يمكن للسترة الحصول على أميال إضافية كسترة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وراء العلامة التجارية الصغيرة نسبياً Rokh، يوجد مصمم الأزياء Rock Hwang وهو خريج معهد الموضة "Central Saint Martins" على يد خبيرة الأزياء Louise Wilson وعمل في دور أزياء Chloé و Louis Vuitton و Celine خلال عصر المخرج الإبداعي Phoebe Philo قبل إطلاق علامته التجارية الخاصة.

تفاصيل مجموعة Rokh ما قبل خريف 2022

  • عناصر تصميم Rock المميزة في مجموعة ما قبل خريف 2022 هي البدلات المفككة ومعاطف الخندق القابلة للتحويل وكلها موجودة أيضاً في المجموعة الجديدة.
  • الفساتين مصنوعة على أساس سترة وهناك خيارات مع البيبلوم والقواطع على الكتفين. 
  • معطف الخندق يغير الصورة الظلية بأزرار على الأكمام الواسعة.
  •  تشمل المجموعة أيضاً بدلات التنورة ذات الثنيات ومعاطف من الفرو الكشمير والتنانير من الدانتيل.
  •  تكتمل بعض الإطلالات بأوشحة منسوجة وحقائب فرو.
  • لم يتخل هوانج عن حماسته الشابة تماماً كان هناك في هذه المجموعة من الفرو الصناعي باللون البيج البني والوردي على الملحقات وآخر مع نقش رسومي في معطف أبيض وكان حاضراً وصحيحاً في السترات والمعاطف المزدوجة والثلاثية، على الرغم من أنه سارع إلى الإشارة إلى أن تأثير الطبقات كان فقط على الوجه وأصر على أنها ظلت خفيفة تماماً.

يقدم Hwang أيضاً تجاهله بشكل منفصل ويبلغ عن بيعه جيداً وهو ما يعني أن المتعة ليست مجرد وظيفة بعد ساعات العمل هنا، على العكس تماماً، لا يزال يركب أعلى مدرج الربيع الخاص به، لقد منح هذه التشكيلة إحساساً حقيقياً باللعب، شاهد بنطال الصياد المحبوك وبلوزات حمالات الصدر ومعطف الدب والصوف المطبوع على شكل بيزلي وانظر إلى الحياكة المتشابكة مع تفاصيل بيكابو من النوع الذي استخدمه على منصة عرض الأزياء وسيعود Hwang إلى باريس في مجموعته الربيعية ويجب على أي شخص يبحث عن رافع للمزاج، على أي حال.