مراحل تغير شكل ملك زاهر من السمنة المفرطة إلى الرشاقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
صور مراحل تغير شكل الفنانات من البدايات وحتى الفوتوشوب
صور ليلى أحمد زاهر في أحدث ظهور تكشف عن تغير في شكلها
ريهام سعيد ترصد بالصور مراحل تغير شكلها بسبب المرض في أول ظهور لها

حالة نشاط تعيشها الفنانة ملك زاهر، بعد مشاركة والدها الفنان أحمد زاهر بطولة فيلم "فارس"، بالإضافة إلى أعمال درامية في رمضان الماضي، بعدما استطاعت أن تتخلص من السمنة المفرطة التي عانت منها.

بدايات النجمة الشابة ملك أحمد زاهر كانت مع شقيقتها ليلى في فيلم "عمر وسلمى" بطولة الفنان تامر حسني عام 2007، وعملا الشقيتان معا في مسلسل "القاصرات"، في العام 2013، مع الفنان الكبير صلاح السعدني، ومن حينها اختفت وتوارت عن الأنظار ملك، في حين عاشت ليلي حالة نشاط وتوهج في السينما والبرامج التليفزيونية.

سبب اختفاء ملك أحمد زاهر

صدمت ملك زاهر الجمهور عقب انتشار صور قديمة لها ظهرت فيها بوزن زائد جداً مقارنة عن الفترة التي كانت فيها نجمة في الأفلام والأعمال الدرامية.

أعلنت ملك زاهر أنها لم تكن جاهزة في السنوات الماضية للعودة إلى الفن بشكل نهائي، وكشفت في لقاءات صحفية أنها كانت تعاني من السمنة بشكل كبير، وأن ذلك السبب ما أبعدها تماما عن الأضواء.

وقالت ملك إنها من العام 2013 توقفت فيها عن التمثيل بعدما أتمت تسع سنوات، حينها زاد وزنها بدرجة كبيرة، إذ أنها تخطت الـ100 كيلو، وقالت إن السمنة سببت حالة نفسية سيئة لها.

وأوضحت ابنة أحمد زاهر: كنت لا أخرج من المنزل كثيراً، بالإضافة إلى الابتعاد عن التصوير". وكشفت أنها كانت تعاني من التعليقات السلبية بسبب زيادة وزنها، وقالت: "أنا كنت واحدة تانية وبحمد ربنا أن وصلت لكده ولسة مكملة وحالياً انا مرتاحة كتير الحمدلله نفسيا وصحياً".

الحالة السيئة التي مرت بها ملك زاهر جعلتها تأخذ قرار إنقاص وزنها، وقالت الفنانة الشابة: "كان شكل جسمي يعجبني والأمر لا يضايقني كنت سأظل كما أنا، ولكن فضلت إنقاص وزني من أجل حالتي النفسية والصحية ولذلك فأنا لا أنصح أي شخص بفعل أي شئ من أجل نظرة الناس له، أفعل ما تريده مناسب لحالتك النفسية والصحية دون الأخذ في الاعتبار نظرة الناس".

كيف تخلصت ملك زاهر من السمنة؟

وعن تفاصيل انقاص وزنها، قالت ملك إنها اتبعت طرق عدة لانقاص الوزن، بدأت بزيارات مع أطباء متخصصين، ولعبت رياضة، وأشارت إلى أن أسرتها كانت تساعدها كثيراً.

وكشفت ملك زاهر أنها استطاعت انقاص وزنها في عامين، وأكدت أنها مازالت تتبع أنظمة حمية للوصول إلى الوزن المثالي من وجهة نظرها.

وتداول الجمهور صور وفيديوهات لملك قبل وبعد فقدان الوزن، كما أنها نشرت مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على إنستقرام كشفت فيه تفاصيل عن إنقاص وزنها في الفترة الأخيرة.

ولقيت صور ملك إعجاب الجمهور بعدما أبدت شعورها بالسعادة وتحسن حالتها النفسية وأنها تمتلك إرادة قوية ساعدتها في التخلص من الوزن الزائد.