والدة ملك أحمد زاهر تمازحها وتطلب منها الزواج سريعاً والأخيرة ترفض

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
والدة ملك أحمد زاهر تمازحها وتطلب منها الزواج سريعاً والأخيرة ترفض

مازحت زوجة الفنان أحمد زاهر، ابنتها ملك بعد أن كشفت الأخيرة عن مواصفات شريك أحلامها وذلك رداً على الأسئلة التي وجهت لها من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب خطبة شقيقتها ليلى.

زوجة أحمد زاهر تمازح ملك ابنتها بشأن الزواج

وكتبت هدى زوجة أحمد زاهر تعليق لابنتها كشفت فيها عن أمنيتها بأن تتزوج سريعاً من أجل الالتفات إلى أشياء أخرى قائلة: "خلصيني يا حبيبتي الله يسعدك عندي غسيل كتير وورايا لسه أخواتك الصغيرين، إيه يا شيخة بقى.

وواصلت ملك أحمد زاهر المزاح مع والدتها رافضة الزواج والابتعاد عن منزل أسرتها قائلة: "بغض النظر إن هما كبروا الموضوع وعملوه خبر، وأنا أصلًا أتفه من كده، بس هقولهالك تاني يا مامي قاعدة على قلبكم مدة لا تقل عن 16 سنة كمان يا بختكم بيا".

وكانت ملك أحمد زاهر قد نشرت مجموعة من الأسئلة التي وجهت لها عبر خاصية ASK  على تطبيق إنستغرام وردت عليها مشيرة إلى أنها غير مرتبطة الآن لأنها تريد التركيز على دراستها وعملها.

ملك أحمد زاهر

وتابعت ملك أحمد زاهر قائلة: "أنا لست مرتبطة ولا يوجد حب في قلبي، وحالياً أنا مركزة في شغلي ودراستي ولما ارتبط هطلع وأقول.

واعتبرت أن عام 2023 كان الأسوأ بالنسبة لها، إلا أنها قررت أن تكون سعيدة خلال عام 2024، متابعة: "2023 أسوأ سنة عدت عليّ في حياتي، وتعلمت فيها إني مجيش على نفسي، واختار الأشخاص اللي تدخل حياتي، ومفيش حد أهم من أهلي، ورأي أهلي دايمًا صح، ومقررة في 2024 إني أكون مبسوطة وسعيدة وماجيش على نفسي".

وحول الأدوار التي ترغب في تقديمها قالت: "كان نفسي أقدم شخصية شريرة وبعمل ده حالياً، وكمان نفسي أقدم شخصية سايكو أو مريضة توحد أو شخصية يكون عندها إعاقة، لأن ده هيكون  بالنسبالي تحدي كبير".

وكشفت ملك أحمد زاهر سبب قلة مشاركتها في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن تلك كانت نصيحة والدها لتكون اختياراتها جيدة قائلة: "دايما والدي بينصحني إني أشتغل بروح الهاوي، ولذلك بحاول أختار أدواري، خاصة أنه دايماً بيقولي أختار الحاجة الصح، عشان ممرش مرور الكرام".

خطبة ليلى أحمد زاهر

وأشارت إلى أنها يمكن أن تقوم بدور صغير الأهم أن يكون ذا تأثير في العمل، قائلة: "عايزة أنزل حتى لو بدور صغير، لو بمشهدين، المهم يكون دور معلم وحلو.. ويكون مفيداً، ويخلي الناس تقول إني شاطرة وأثبت نفسي.. عايزة أشتغل على حاجة حلوة، لأني بمثل عشان بحب التمثيل".

ملك أحمد زاهر تهنئ شقيقتها بالخطبة

وكانت ملك أحمد زاهر عبرت عن سعادتها الشديدة بخطبة شقيقتها ليلى أحمد زاهر على المنتج هشام جمال قبل يومين، ونشرت صور للثنائي معاً ووجهت لهم رسالة.

وكتبت ملك قائلة: "قراءة فاتحة لولي، والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها فالدنيا بقت أحلى عروسة فالعالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا".

وأضافت: "ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".

ملك مع شقيقتها ليلى أحمد زاهر

وكان هشام جمال أعلن الخطبة قائلة: الحمد لله 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريباً، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير"، وذلك بعد سلسلة من الشائعات التي أحاطت بالثنائي.

أما والدة ليلى أحمد زاهر فجاء تعليقها مازحاً أيضاً طالبة من الجميع الدعاء للعروسين: "الحمد والشكر لله يارب عقبال الباقي، والنبي تعبوني أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعروسين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار