مروج الرحيلي تقع في ورطة بسبب حقائبها وتلغي رحلتها من المطار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
حلا شيحة تقع في ورطة مع جمهورها بسبب الحجاب
رقص مروج الرحيلي وصديقاتها
مروج الرحيلي في أول ظهور بعد عملية التجميل

وقعت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي في ورطة بسبب حقائب السفر الخاصة بها، واضطرت لإلغاء سفرها خارج المملكة والعودة إلى منزلها بعد انتظار لساعات.

مروج الرحيلي تتعطل بسبب حقائبها

وتأخرت مروج الرحيلي في إعداد حقائب السفر الخاصة بها، والتي أوضحت من خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، أنها استغرقت أسبوعا في تحضيرها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحملت مروج الرحيلي عددا كبيرا من الحقائب معها إلى المطار، وبسبب انشغالها في تحضيرها فاتها موعد شحن الحقائب، مما كان يعني أن تسافر بدون جميع أغراضها وهو ما رفضته تماما.

فضلت مروج الرحيلي الانتظار للرحلة التالية، ولكنها كانت مكتلمة العدد بحسب ما أكدت، لتؤكد أنها ستنتظر للرحلة التي بعدها، وبعد الموافقة على انتظارها لتتوجه إلى البلد التي تسافر إليها، تبينت أنها وقعت في مأزق آخر.

This browser does not support the video element.

أوضحت مروج الرحيلي أنها وبالرغم من استطاعتها الحصول على مقعد في طائرة الرحلة التالية، إلا أن حجز تذكرتي الذهاب والعودة الخاصتين بها تم إلغاؤهما، لتعلق قائلة "هذا مو يومي ما في نحس أكتر من هيك".

وأضافت مروج أنها شخصية تترك كل شيء من اللحظة الأولى التي تتبين فيه عدم ملائمته لها، ولكنها صُدمت مما حدث لها في المطار، مشيرة إلى أنها أرادت السفر بشدة ولكن السفر بدون حقائبها هو أمر مستحيل بالنسبة إليها.

وشاركت مروج الرحيلي رحلتها القصيرة في المطار، قبل الخروج من الصالة والعودة إلى منزلها محملة بحقائبها دون استطاعة السفر.