الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

خطفت والدة الآنسة رجوة آل سيف، السيدة عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري، الأنظار في أول ظهور لها، خلال حفل الحنّاء الذي أقامته الملكة رانيا العبد الله، احتفالا بزفاف نجلها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

والدة رجوة آل سيف في حفل الحنّاء

ظهرت والدة رجوة آل سيف في الصور الرسمية التي نشرها حساب الملكة رانيا العبد الله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والدة رجوة آل سيف بدا عليها التأثر وهي تعانق ابنتها العروس المنتظرة، في حفل الحنة الفخم والخاص الذي أقامته حماتها الملكة رانيا العبد الله في مضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمّان.

الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

ارتدت السيدة عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري عباءة أنيقة باللون الفيروزي الداكن، ومطرزة يدوياً بالخيوط الملونة على الطريقة التراثية الكلاسيكية.

الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

كما ظهرت والدة رجوة آل سيف إلى جانب كل من الملكة رانيا التي تألقت بفستان أنيق باللون الأزرق الفاتح، والأميرة إيمان أحدث عرائس العائلة المالكة الأردنية التي ارتدت ثوبا باللون الموف الفاتح والأميرة سلمى التي ظهرت بثوب من اللون النبيتي الداكن.

حنة الأمير الحسين

أقامت الملكة رانيا أمس الاثنين، أول الاحتفالات الكبرى بزفاف الأمير الحسين الذي من المقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل، بحفل حنّاء كبير في مضارب بني هاشم.

وحضر الحفل الذي أقامته الملكة رانيا، قرابة الـ600 سيدة من مختلف أرجاء الأردن، فضلا عن عدد من أميرات العائلة المالكة والأقارب للعائلتين.

ونُثرت ورود الجوري على العروس التي سحرت العيون بفستان رائع من تصميم السعودية هنيدة الصيرفي، كما تغنت المطربة نداء شرارة بأهزوجة تراثية كتبت لها خصيصا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار