رهف القحطاني تخضع لإزالة الفيلر وتستعرض شكلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
رهف القحطاني تخضع لإزالة الفيلر وتستعرض شكلها

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، المشهورة باسم "وذ نكهة" عن خضوعها لعملية إزالة الفيلر من الشفاه مؤخراً، معلنة تخليه عن الفيلر نهائياً.

رهف القحطاني تخضع لإزالة الفيلر

ولم تكشف رهف القحطاني سبب تخليها عن الفيلر وهل تسبب لها في التهابات مثلما أعلنت الكثير من المشهورات أم أنها ترغب في تغيير شكلها.

وظهرت رهف القحطاني خلال فيديو لها على سناب شات تستعرض شكل الشفاه بعد إزالة الفيلر وقامت بإزالة المكياج قائلة: "شيلت الفيلر شفتوا".

وردت رهف القحطاني على الاتهامات التي وجهت لها بالكذب وعدم إزالة الفيلر بسبب بقاء شكل الشفاه كما هو ولم يتغير بعد التخلص من الفيلر.

وأوضحت رهف القحطاني أنها قامت بتصوير عملية إزالة الفيلر بالفعل لدى الطبيب مؤكدة أنها لا تكذب، معلقة: "أنا ما اكذب عليكم ومصورة وأنا بذوب الفيلر في سناب شات"، وشرحت كيفية إزالة الفيلر من خلال حقن الشفاه بحقن لتذويب الفيلر قبل سحبه نهائياً.

رهف القحطاني تعلن عن ندمها الخضوع للفيلر

ورغم أن رهف القحطاني لم تكشف عن سبب تخليها عن حقن الفيلر في الشفاه والاتجاه لإذابة الفيلر مثل باقي مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي والنجمات، إلا أنها أعلنت من قبل ندمها على الخضوع للفيلر وحذرت متابعيها من إجراء حقن الأنف بالفيلر، مستعرضة تجربتها الشخصية مع هذا الأمر.

وكانت رهف القحطاني تعرضت لتجربة سيئة من حقن الفيلر وهو ما سبب لها تشوهاً في شكل الأنف، لأنها كانت ترغب في البداية تعديل شكل أنفها بسبب تعرضها للتنمر والانتقادات إلا أن الأمر تسبب لها في تشوه شكل أنفها.

وبعد أن تعرضت رهف القحطاني للتنمر والانتقادات التي طالت شكلها قررت مشاركة جمهورها تجربتها المريرة مع التجميل، وهو ما كان يدفعها إلى استخدام الفلاتر بكثيرة وأكدت خلال حديثها أنها كانت تنوي تجميل أنفها من خلال الفيلر لرفع أرنبة الأنف.

وكشفت رهف القحطاني أن حقنها لـ الفيلر أدى إلى وجود انتفاخ في أسفل أنفها وجعلها تبدو بمظهر غير طبيعي وحتى بعد تذويبها للفيلر بقيت جوانب أنفها منتفخة ولم يعد شكل أنفها كالسابق، وحذرت بشدة من استخدام الفيلر بمنطقة الأنف معتبرة أن كل من يروج لذا الإجراء "كاذب"، واضطرت رهف القحطاني في النهاية إلى الخضوع لعملية تجميل لتعديل شكل أنفها نهائياً وهو ما تسبب في تغيير شكلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار