مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 06 مارس 2022
مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

عاد بالمان Balmain إلى أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week بمجموعة مستوحاة من أنطوان دو سانت إكزوبيري، طيار وكاتب فرنسي، الذي كانت تحفته "الأمير الصغير" موضوع معرض في "Les Arts Décoratifs" في باريس، كان مكتوباً بشكل كبير كخلفية لعرض مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 لبالمان: "من الصعب جداً أن تحكم على نفسك بدلاً من الحكم على الآخرين".

كان مصمم الأزياء أوليفييه روستينغ مرتدياً طبقات سوداء طويلة ويديه مرتديات القفاز وهو يشرح وراء الكواليس كيف نشأت الموضوعات المزدوجة لمجموعته، الحماية والضعف مما أسماه دبلوماسياً "التجارب غير الممتعة دائماً" على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان نجماً وأوضح أيضاً أن المجموعة تم تصميمها واستكمالها منذ أشهر.

مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

  • بشكل مثير للإعجاب، انتهى هذا العرض المكون من ثلاثة فصول والذي افتتح برقصة قبيلتين قبل أن ينتقل إلى الخط الرئيسي بمجموعة من سبعة أو نحو ذلك من الفساتين القوية التي جمعت بين زخارف هذه المجموعة وبعض التصاميم التي ظهرت لأول مرة على المدرج في أكتوبر 1945 من قبل بيير بالمان في أول عرض تقديمي للدار على الإطلاق. 
  • كان خيال بالمان هو الصورة الخضراء للموضة في طليعة إعادة إعمار باريس وظهورها بعد الحرب.

تفاصيل مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

  • لذلك قدم برنامجه على أنه "رد جماعي للأكاذيب والكراهية والعدوان" وافتتح العرض بأداء راقص تصارع فيه الرجال الأقوياء، ثم اجتمعوا لرفع بعضهم البعض.
  •  استدعى الاقتباس العميق على الحائط وهذا العرض المادي الحشوي لحظة مؤثرة، مما أعطى الجمهور الكثير ليفكر فيه قبل أن تتسرب العارضات، مطاردة سجادة خضراء في حذاء فرانكشتاين والأحذية ذات الكعب الخنجر الروبوتية.

أبرز القطع في مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

  • بالنظر إلى مجموعة خريف وشتاء 2022 من وجهة نظر فقاعة الموضة، كان من الرائع اكتشاف أن روستينغ، مثل ماريا غراتسيا كيوري من ديور، حيث اختار تغليف الفساتين الرقيقة ذات الأشرطة بحشوة واقية تذكر أحياناً بمعدات موتوكروس وفي أحيان أخرى السترات الواقية.
  •  في الواقع، كان روستينغ قد أدرج بالفعل معدات موتوكروس عالية التقنية في مجموعته قبل الخريف والتي كشف النقاب عنها في ديسمبر الماضي.

إكسسوارات مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

  • تندمج جميع إكسسوارات الأحزمة والدروع والألواح المعدنية أحياناً بشكل جيد مع فساتين الكوكتيل المزخرفة ذات أكتاف قوية من Balmain لمسة جديدة أنيقة.
  •  الملابس الرجالية، التي تذكرنا أحياناً بأسلوب دار أزياء بجيفنشي الرائع من عصر ريكاردو تيسي، نجحت أيضاً عندما خففت الخياطة الدقيقة كل أشرطة الفيلكرو والحشو التشريحي، لكن في النهاية، أصبح كل شيء أكثر من اللازم.

مراجعة مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022

كانت العروض المفاجئة للأزياء الراقية أيضاً سمة من سمات أسبوع الموضة للملابس الجاهزة والتي شوهدت بالفعل بشكل مذهل في Off-White وطرح Rousteing ستة فساتين رائعة في النهاية، بعضها مع تنانير عملاقة من التول المزبد الذي غمز مرة أخرى إلى أبسط. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار