BARNÄNGEN علامة سويدية فاخرة جديدة في الإمارات للعناية بالجسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019
BARNÄNGEN علامة سويدية فاخرة جديدة في الإمارات للعناية بالجسم

تم إطلاق العلامة السويدية بارننجين مع منتجاتها الأصلية واللطيفة للعناية الصحية بالبشرة الآن في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست علامة بارننجين في عام 1868 من قبل تاجر الجملة السويدي يوهان فيلهلم هولمستروم في ستوكهولم، واليوم تعتبر العلامة واحدة من أكثر العلامات رواجاً في السويد، حتى أنه يتم توريد منتجاتها إلى القصر الملكي السويدي. يوفر منتجاها الرئيسيان "نورديك كير" و "نورديك ريتشوالز" جميع احتياجات البشرة، كما يمثّلان الكلمة السويدية الشهيرة "لاجوم" والتي تعبّر عن أسلوب الحياة السويدي - وهو اتخاذ المقدار الصحيح والمثالي، لا أكثر ولا أقل. وبذلك أخذت العلامة البارزة في ستوكهولم بارننجين على عاتقها مهمة نشر وتوعية أسلوب الحياة الصحي السويدي، بهدف أن تبرز الأولى بين العديد من العلامات السويدية الأخرى الناجحة عالمياً مثل اتش أند إم و فولفو وايكيا و دانيال ويلنجتون.

BARNÄNGEN علامة سويدية فاخرة جديدة في الإمارات للعناية بالجسم

اعتمد السويديون على قوة الطبيعة الاسكندنافية الفعّالة منذ زمن طويل. حيث ساعدت المناظر الطبيعية وضوء الشمس والمحيط والغابات على خلق واحة فريدة من نوعها لتكون موطن العديد من النباتات النادرة والمتنوعة والمكونات النشطة الغنية التي وضع السويديون ثقتهم الكامنة في استخدامها لعدة قرون. وهنا يعود سبب استخدام علامة بارننجين للمواد الغنية النادرة والفواكه البرية الاسكندنافية النموذجية مثل توت الكلودبيري وشجرة القضبان أو التامول ونبتة الخمان، من أجل الحصول على منتجات استثنائية في العناية بالجسم. تم العمل على تطوير مجموعة منتجات متكاملة بتركيبات جلدية محضّرة علمياً مثل منتج "كولد كريم" الفريد والسيروم المرطّب المطوَّر الخاص به.

تجمع مجموعة منتجات "نورديك كير" جميع المكونات الطبيعية مع منتج "كولد كريم" الواقي من بارننجين الذي يترك شعوراً رائعاً في تبريد البشرة عند تطبيقه. تعتمد تركيبته على صابون بارننجين الشهير الذي رفع من مستوى الشركة لتصبح المزوّد الرئيسي إلى القصر الملكي في السويد في عام 1876. تحتوي التركيبة الفريدة على مستحلب مرطب ومركب مع مكونات طبيعية مثل شمع العسل وزيت عباد الشمس والبابونج. تم تطوير هذا المنتج لتوفير الحماية والترطيب والتغذية لجميع أنواع البشرة. تتكون مجموعة منتجات "نورديك كير" من كريم لوشن للعناية بالجسم وكريم الاستحمام الذي يحتوي على الشوفان و يحظى برواج كبيرة في السويد، و لوشن مغذّي للجسم وكريم الاستحمام بتوت الكلودبيري، و لوشن الجسم للبشرة الحساسة وكريم الاستحمام بنبتة الخمان، ومرهم مغذّي ومركّز لكامل الجسم.