أول ظهور لصالح الجسمي من داخل المستشفى بعد خروجه من العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
أول ظهور لصالح الجسمي من داخل المستشفى بعد خروجه من العناية المركزة

ظهر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في المخ خلال الأيام الماضية ودخوله إلى العناية المركزة.

خروج صالح الجسمي من العناية المركزة

وكشف المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم تحسن حالة صالح الجسمي عبر فيديو نشره على صفحته على إنستجرام ظهر فيه الجسمي بعد خروجه من العناية المركزة وطمأن متابعيه على صحته بعد تعرضه لنزيف في المخ على أثر العملية الجراحية.

وخلال الفيديو أوضح صالح الجسمي أنه من الممكن أن يغادر المستشفى خلال يومين بعد خروجه من العناية المركزة وبدء تعافيه وتحسن حالته الصحية.

وعلق حبيب غلوم عبر صفحته الشخصية على الفيديو قائلا:"نبشركم الصديق الإعلامي صالح الجسمي بخير وعافية ويطمنكم بنفسه ويشكر كل من سأل عنه".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو، متمنيين للجسمي السلامة وموفور الصحة له، بعد أن خضع يوم الأربعاء الماضي، لعملية قسطرة بالمخ، إثر تعرضه للنزيف.

تدهور حالة صالح الجسمي الصحية

وكان المنتج السعودي، أحمد جابر الغامدي كشف منذ أيام عن تطورات خطيرة في حالة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الصحية بعد دخوله المستشفى لإجراء عملية قسطرة.

وأوضح الغامدي أن صالح الجسمي تعرض لمضاعفات صحية أثناء إجراء القسطرة والتي وصلت إلى إصابته بنزيف في المخ مطالباً الجمهور بالدعاء له للشفاء والعودة سالماً.

وقال الغامدي عبر تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر: "دعواتكم للأخ العزيز الاعلامي الإماراتي صالح الجسمي تعرض لنزيف في المخ"، وأضاف :"الإعلامي صالح الجسمي الآن في العناية المركزة بمستشفى راشد بدبي، اللهم اشفيه وعافيه".

إعلان المنتج السعودي الغامدي عن تعرض الجسمي لنزيف في المخ جاء بعد يوماً واحداَ من التغريدة التي نشرها صالح الجسمي على حسابه الرسمي بموقع تويتر كاشفاً عن تعرضه لأزمه صحية تستدعي دخوله إلى المستشفى.

وقال صالح الجسمي في تدوينته إنه سيخضع لعملية قسطرة بالدماغ مقدماً اعتذاراً الجمهور ومتابعيه عن عدم ظهوره الفترة القادمة، نظرًا لظروف صحية طارئة يمر بها.

وأوضح في تغريدته: "أعزائي أعتذر عن الظهور لفترة في السوشيال ميديا، حيث أمر بظرف صحي استدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس، وبانتظار عمل قسطرة للدماغ غدًا، دعواتكم، جميعكم نحب". ولم يكشف الجسمي تفاصيل أكثر بشأن وضعه الصحي، أو الأعراض التي داهمته.

و شارك ابن صالح الجسمي  اليوم صورتين إحداهما تظهر يد والده الموصول إليها الأمصال في المستشفى وأخرى قال فيها إنه يتولى النشر عبر صفحته وطمأن محبيه إلى أن صحته في تحسن.