حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • Benefit Cosmetics تعرفك هذا الموسم على إطلالة الحواجب "Down to Earth"

    Benefit Cosmetics تعرفك هذا الموسم على إطلالة الحواجب "Down to Earth"

    كيفية تنفيذ أحدث اتجاهات الحواجب مع منة العبد، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس

    أنت تعلمين حتمًا أنّ Benefit Cosmetics ستعرّفك على أحدث إطلالات الحواجب الرائجة حاليًا! وكما يعلم الجميع، اجتاحت "حواجب إنستغرام" وسائل التواصل الاجتماعي وحواجبنا! لكنّ الأمور ستتغيّر بعض الشيء هذا الموسم. سنعتمد الإطلالة الطبيعية. فالبساطة الطبيعية تتفوّق دومًا، إلّا أنّ تحقيق إطلالة الحواجب الطبيعية يتطلّب بدوره منتجات بنفت كوزمتكس الخاصة بالحواجب! لكن لا تقلقي حيال ذلك لأنّي سهّلت الأمر عليك في خمس خطوات لا غير! كلّ ما تحتاجين إليه هو المنتجات الملائمة واتباع إرشاداتي! إنّ تنفيذ هذه الإطلالة في غاية السهولة والسرعة!  


    Benefit Cosmetics تعرفك هذا الموسم على إطلالة الحواجب "Down to Earth"    

    قبل أن تبدأي بتنفيذ الخطوات، احرصي على أن يكون حاجباك نظيفَين وخاليَين من الشعر الزائد! أمّا أفضل سبيل لذلك فهو من خلال زيارة صالون بنفت براو بار قريب منك، حيث سننظف حاجبيك وندللهما! نحن نولي أهمية بالغة للحواجب، وفي رصيد بنفت كوزمتكس أكثر من 40 عامًا من الخبرة في إزالة شعر الحواجب بالشمع وتشكيلها، أي أنّنا نعلم ما هو أفضل لكِ ولحاجبيك! ليس هذا وحسب، بل إنّك ستستمتعين حتمًا بالتجربة في براو بار حيث بإمكانك أن تجرّبي مجموعة الخدمات المتنوّعة التي نقدّمها لكِ ولحاجبيك! تستحقّ الحواجب كلّ الحبّ والعناية، لذا، لا تترددي في تدليل نفسك في أحد صالونات بِنفت براو بار من خلال خدماتنا المختلفة كإزالة شعر الحواجب، وتحديد الحواجب، وصبغ الحواجب! لدينا كلّ ما قد تحتاج إليه الحواجب. والآن وقد بات حاجباك جاهزَين، يمكننا البدء بالخطوات! 


    Benefit Cosmetics تعرفك هذا الموسم على إطلالة الحواجب "Down to Earth"

     

    لا يتطلّب الأمر سوى 5 خطوات سهلة:

    1. مستحضر البرايمر المغذي للحواجب !BROWVO:

    العناية بالحواجب أساسيّة ولا ينبغي إهمالها أبدًا! لذا، أوصي بشدة بالاستعاضة عن عمليّة نتف الحواجب باستخدام مستحضر البرايمر المغذي للحواجب BROWVO!. إنّها واحدة من نصائحي المفضّلة للحصول على حواجب سميكة ومحدّدة، لأنّه يحتوي على جميع المكوّنات اللازمة لتغذية الحواجب وتهيئتها لتصبح أكثر امتلاءً في 21 يومًا! ستلاحظين الفرق حتمًا! استخدمي البرايمر كخطوة أولى في هذه الإطلالة من أجل تغذية الحواجب، وأكثر ما أحبّه في هذا المستحضر أنّ بإمكانك تطبيق المكياج من بعده!    

       

     

    1. قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil:

    بعد الانتهاء من تغذية الحواجب، ننتقل إلى تحديدها باستخدام أفضل مستحضر للحواجب Precisely, My Brow Pencil! إنّه المستحضر المثالي للحصول على حواجب طبيعية، نظرًا لرأسه الرفيع والدقيق الذي يسمح برسم شعيرات طبيعية المظهر، تدوم لمدة 12 ساعة وتُضفي على المظهر العام شكلًا طبيعيًا ومرتبًا. كلّ ما عليك فعله هو تمشيط حاجبيك بواسطة الفرشاة المخصصة للحواجب، ثمّ استخدام القلم لرسم بعض الشعيرات الناعمة لملء الفجوات وجعل الحاجبين يبدوان طبيعيين. ولا تنسَي أن تعيدي تمشيط حاجبيك بواسطة الفرشاة المخصصة لتخفيف أيّ خطوط بارزة والحصول على إطلالة طبيعية قدر الإمكان.      

     

    1. جل +Gimme Brow لزيادة كثافة الحواجب:

    في هذه الخطوة الثالثة سنحتاج إلى مسكارا للحواجب! جل +Gimme Brow هو مسكارا للحواجب يُضفي لمسة فائقة الروعة، إذ إنّه يعزّز حجم الحواجب من دون جعلها تبدو مثقلة. برأيي، هذا المستحضر من العناصر الأساسية التي ينبغي أن تتضمّنها عدة المكياج الخاصة بك! مرّري فرشاة +Gimme Brow على حاجبيك لجعلهما يبدوان ممتلئين بشكل طبيعي ومحدّدين. ثقي بي، ستلاحظين الفرق على الفور!       

     

    1. هايلايتر الحواجب High Brow Glow Pencil:

    إذا كنت ترغبين في أن يبدو حاجبيك مرفوعين، لديّ المستحضر المناسب لك. طبّقي مستحضر High Brow Glow Pencil تحت الحاجبين مباشرة لجعلهما يبدوان مرفوعَين، ثمّ وزعيه بإصبعك. تتميّز تركيبته بسهولة التوزيع، كما أنّ هذه الخطوة تمنحك عينين مرفوعتين ومظهر حاجبين مرتبين. وسيكمّل البريق الرائع لهذا المستحضر إطلالتك.   

     

    1. جل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter:

    لتثبيت هذه الإطلالة طوال اليوم، لن يخيّب جِل الحواجب الشفاف 24-HR Brow Setter ظنّك. يثبّت هذا المستحضر بروعة تامة أيّ إطلالة حواجب تنفذينها من دون إفساد ما سبق أن ملأته! إنّه مستحضر طويل الثبات ومقاوم للماء. ما عليك سوى استخدامه لتمشيط الحاجبين برفق وتثبيت كلّ شيء في مكانه.

     

    لقد انتهينا! بهذه الخطوات ستحصلين على مظهر الحواجب الطبيعية وغير المشذبة بسرعة فائقة! خمس خطوات في منتهى السهولة! الآن وقد باتت حاجبيك عصريّان، ما رأيك بأن تلتقطي صورة سيلفي وتنشريها في كل مكان!    

    المزيد:
     
    السماتمكياج

    تعليقات