من وحي إطلالة منى زكي كيف تصبح الحواجب الثقيلة علامة جمال ونهتم بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
من وحي إطلالة منى زكي كيف تصبح الحواجب الثقيلة علامة جمال ونهتم بها

ظهرت الفنانة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني 2023، 15 حلقة فقط، وهي بحواجب ثقيلة مكثفة، حيث تعد الحواجب الثقيلة واحدة من علامات جمال المرأة، لذلك تحرص الكثير من السيدات علي الاهتمام بالحواجب وجعلها كثيفة لإبراز ملامح الجمال في الوجه، خاصة منطقة العين.

بعد ظهور منى زكي بحواجب كثيفة طرق الحواجب الثقيلة

وتساءلت الفتيات بعد ظهور منى زكي بهذه الحواجب الثقيلة، مما جعل وجهها يتضح ملامحه وجماله بالرغم من تخليها عن مستحضرات التجميل في مسلسل تحت الوصاية، حول ما هي الطرق المتبعة من أجل كثافة الحواجب، حيث  تلجأ العديد من الفتيات إلى اتباع عدد من الطرق المختلفة من أجل العمل على جعل الحواجب ثقيلة، وتعد الطرق الطبيعية هي من الطرق الأكثر أماناً وفاعلية خاصة مع تكرار استخدام الوصفات الطبيعية.

أبرز الطرق الطبيعية للحواجب الثقيلة

الطريقة التجميلية

وهذه الطريقة الأسهل وسريعة الاستخدام والتي يتم الاعتماد علي رسم الحواجب الثقيلة من خلال قلم العيون الذي يتميز باللون البني، فهي الطريقة الأفضل والأكثر استخداما من قبل الكثير من الفتيات التي تعاني من حواجب خفيفة تحتاج إلى تكثيف حيث تظهر بشكل جمالي ملفت للعين بتكثيف الحواجب

زيوت طبيعية للحواجب الثقيلة

زيت الزيتون

زيت الزيتون واحد من الطرق الطبيعية التي يتم استخدامها في تكثيف الحواجب وهي واحدة من أقدم الطرق وأفضلها استخدامًا، حيث يعد  لزيت الزيتون أهمية كبيرة وفوائد كثيرة في تعزيز نمو شعر الحواجب، حيث يتم وضع زيت الزيتون علي الحاجب والقيام بعملية تدليك الحاجب بالزيت الزيتون، ويُنصح بتطبيقه عادةً قبل النوم ليلًا.

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع علي تكثيف الحواجب، فهو من الزيوت المتبعة دائما والطريقة الطبيعية المعروفة لدى الكثير من الفتيات حيث عاد يتم استخدام زيت الخروع من خلال تدليك الحواجب وتكرار ذلك لأكثر من مرة في اليوم تصل ما بين 2 - 3 مرات يوميًا، ويعمل زيت الخروع على تغذية جذر شعر الحاجب، ويحتاج إلى مدة طويلة لإظهار التأثير، إضافة إلى أنه يُساعد في التخلص من الكائنات الحية الدقيقة التي تمنع نمو الشعر في بعض الحالات.

زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند واحد من أهم الزيوت التي تحتوي على نسب عالية من البروتينات، وفيتامين هـ، والحديد، وعدد كبير من المغذيات الأخرى التي لها دور في تعزيز صحة الحواجب وتكثيف وتثقيل شعر الحاجب.

مواد طبيعية تساعد في تثقيل الحواجب

الحليب كامل الدسم.

جل الصبار.

بذور الحلبة.

عصير البصل.

صفار البيض.

زيت شجرة الشاي.

الكركديه.

نصائح للعناية بالحاجبين من أجل التثقيل

ضرورة الابتعاد عن عملية  نتف الحواجب، أو القيام  بإزالتها من خلال الشمع، أو الخيط بشكل متكرر ودائم.

ضرورة تقشير الجلد الذي يحيط بالحواجب بفرشاة ذات شعيرات ناعمة من أجل التخلص من الخلايا الميتة.

الاهتمام بالصحة العامة مع اتباع عدد من  الأنظمة الغذائية الصحية المتوازنة التي تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات، والمعادن، والعناصر الغذائية الأخرى.

ضرورة التقليل من استخدام مكياج الحواجب قدر الإمكان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار