مجموعة حقائب Bottega Veneta ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو 2021
مجموعة حقائب Bottega Veneta ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
ألوان حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك
حقائب اليد الهندسية موضة صيف 2021
موديلات حقائب يد Chloé الأيقونية التي لا غنى عنها في أي وقت

إذا كنتِ تبحثين في أي مكان عن الريش والجلد والجواهر والخرز والمخمل لفصل الخريف، فلا تبحثين بعد ذلك، فقد جعل بوتيغا فينيتا كل شيء وحتى مجموعة حقائبه مغطى بكل ما سبق، ظهرت دار الأزياء الإيطالية لأول مرة في مجموعة "Wardrobe 02" الخاصة بها قبل الخريف بقيادة المدير الإبداعي دانيال لي وتخرج بتصميمات مبسطة تتناقض مع التفاصيل المبهرة والمنسوجات والألوان.

بالنسبة للعديد من المصممين، فإن تولي زمام الأمور في علامة تجارية فاخرة محبوبة يأتي مع العديد من التحديات، في حين أنه قد يكون في بعض الأحيان موسمين قبل رؤية الانتقال بسلاسة، بالنسبة لدانيال لي في بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، بدا أن التعديل قد حدث بين عشية وضحاها، مع تحديث العلامة التجارية بسرعة.

قام لي بمزج تراث بوتيغا القديم بسلاسة مع رؤيته الجديدة للعلامة التجارية، حيث ابتكر أشكالاً مفضلة لدى المعجبين طوال الوقت واليوم، تعطينا العلامة التجارية نظرة على أحدث إصدارات حقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من مجموعة لما قبل خريف 2021 والتي يطلق عليها اسم "Wardrobe 02" وتبرز المجموعة فن الملابس بعد الجائحة.

المظهر العام هو حلم الحد الأقصى، حيث يتميز بالريش والترتر والأقمشة القطيفة والمزيد، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن هناك المزيد من القطع المنسقة والمفصلة إذا كنتِ تفضلين أن تكون حقيبتك هي القطعة البارزة في مظهرك.

إصدارات حقائب Bottega Veneta من مجموعة ماقبل خريف 2021

بالحديث عن الحقائب، العديد من الأعمال الفنية بحد ذاتها:

  • هناك إصدارات معقدة من أحدث إصدارات بوتيغا The Poin، مثل النسخة الوردية من الجلد المنسوج بالإضافة إلى النسخة المزينه بقطع الترتر البني غير اللامع الكبير.
  •  تظهر الحقيبة الصغيرة ذات المقبض العلوي من تصميم BV الشهير الذي يشبه عجين الكرواسون باللون البنفسجي وهي مطلية بما يشبه النقاط السكر ويتم حملها جنباً إلى جنب مع فستان بنفس التفاصيل الفريدة ونمط آخر باللون الأخضر.
  • عندما يتعلق الأمر بالحداثة، هناك خط The Mount، الذي يتميز ببعض الأشكال المختلفة، يأتي Mount Crossbody بحجمين ويجمع بين عناصر حقائب BV المفضلة لدى المعجبين مثل سلسلة مكتنزة وإغلاق برفرف مدبب.

شاهدي المزيد من مجموعة حقائبمن خلال معرض الصور أعلاه ويمكنك أيضاً طلب المجموعة مسبقاً الآن عبر Bottega Veneta.