Bulgari تكشف النقاب عن حقائب Serpenti الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
Bulgari تكشف النقاب عن حقائب Serpenti الجديدة
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021

بعد تعاونها مع مصمم الأزياء ألكسندر وانغ Alexander Wang، اختارت علامة المجوهرات الفاخرة بولغري Bulgari مصمم أزياء جديداً للجزء التالي من سلسلة Serpenti Through the Eyes Of Series التعاونية للعلامة الخاصة بمجموعة الحقائب الجديدة.

باختيار Yoon Ahn، مؤسسة علامة Ambush اليابانية، تتعاون Bulgari مع مصممة الأزياء المعاصرة لإعادة تصور حقيبة Serpenti Forever الساحرة في المنزل الإيطالي بمجموعة Ambush x Bvlgari collection

بولغري

تتحدى سلسلة The Through the Eyes Of Series المصممين لوضع اللمسات الجمالية الشخصية على تصميم بولغري ذو الطوابق وبالنسبة للكبسولة ذات الإصدار المحدود، استلهمت آهن إلهامها من شجرة Python ذات الألوان الزاهية في جنوب شرق آسيا عند تحديث حقيبة Serpenti وهو تأثير انعكس في لوحة الألوان الزاهية باللون الأزرق والأخضر والأرجواني والألمنيوم للتصاميم الجديدة.

بولغري

قالت مصمم الأزياء آهن في بيان لها عن إلهامها: "بالنسبة لهذه المجموعة الصغيرة، أردت التعبير عن الشخصية الجريئة والمعاصرة لـ Serpenti".

Ambush x Bvlgari collection

الثعابين هي مخلوقات طبيعية مدهشة ورائعة، لكن مع بولغري Bulgari أصبحت أيضاً رمزاً للسحر في التطور المستمر، يلتقي الجمال الطبيعي مع الخلق البشري وكل ذلك يسترشد بالجماليات المعاصرة. 

Bulgariتم تصوير الحملة المصاحبة بواسطة المصور تايلر ميتشل Tyler Mitchell وبتنسيق كارلوس نازاريو Carlos Nazario وتضم العارضات بيلا حديد Bella Hadid وإلين روزا Ellen Rosa وشياو وين جو Xiao Wen Ju حاملين حقائب Ambush x Bvlgari Serpenti Forever

Xiao Wen Juتصور Ahn ثلاثة تصميمات للحقائب جديدة، حقيبة كتف من جلد نابا Nappa leather المبطن وحقيبة حزام متعددة الاستخدامات مع حزام كتف قابل للفصل وحقيبة Serpenti Minaudiere ذات الطبقات على شكل قلب.

بيلا حديد

كل نمط من مجموعة حقائب Ambush x Bvlgari مزين برمز للمنزل الفاخر مع إغلاق مموه أحادي اللون على شكل رأس ثعبان.

بولغري

يقدم التعاون أيضاً مجموعة من الملحقات المتميزة، بما في ذلك حقائب صغيرة على شكل قلب وحاملات بطاقات ائتمان مزينة بشعار العلامة وسوار سيربنتي Serpenti bracelet المصنوع من جلد نابا Nappa leather الملفوف.