Cape & Fade تعريف جديد للعناية بأناقة الرجل في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
Cape & Fade تعريف جديد للعناية بأناقة الرجل في دبي
مقالات ذات صلة
وصفات طبيعية لشعر العروس المحجبة
السدر لإنبات الشعر في مقدمة الرأس
خلطة لإنبات الشعر في أسبوع

افتتحت مجموعة "كيب آند فيد" Cape & Fade فرعها الأول من مجموعة صالونات العناية الشخصية الرجالية المتميزة التي توفر لعملائها تجربة متميزة، وذلك في مركز تاون سنتر للتسوّق في جميرا 1 دبي.

هذا وقد حضر حفل الافتتاح الرسمي عدد من الضيوف والعملاء، الذين أتيحت لهم فرصة تجربة الخدمات التي يقدمها الصالون، والالتقاء بالخبراء المتخصصين في هذا المجال الذين يقفون خلف علامة "كيب آند فيد" المرموقة، كما تلقّى الضيوف خلال الافتتاح نصائح قيّمة وتعرّفوا على المنتجات التي يستخدمها الصالون في العناية بعملائه، وحظوا بفرصة الاطلاع على المفهوم الفريد الذي يتّبعه "كيب آند فيد" للارتقاء بتجربة خدمة العملاء والتميّز فيها.

Cape & Fade تعريف جديد للعناية بأناقة الرجل في دبي

ويعدّ صالون "كيب آند فيد" وجهة فريدة تتيح لكل رجل تجديد ذهنه والتمتّع بالعناية الشخصية وتجديد طاقته والتواصل مع رفاقه وزملائه، فقد تم تجهيز "النادي الرجالي" العصري بعدد من المحطات العصرية للعناية الشخصية، مثل تصفيف الشعر والعناية باليدين والقدمين وغرف مخصصة لتدليك الجسم والعناية بالوجه من خلال أحدث التقنيات في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن صالون "كيب آند فيد" يستخدم أفضل منتجات الشعر والبشرة وأكثرها احترافية من العلامات التجارية الشهيرة، ويتم تدريب فريق العمل بشكل مستمر ليكونوا على اطلاعٍ دائمٍ بالتوجهات العالمية في هذا المجال مع القدرة على مواكبتها لتلبية احتياجات العملاء.