صور تسريحات عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 09 يوليو 2022
صور تسريحات عيد الأضحى

يأتي عيد الأضحى بالتوافق مع ذروة موسم الصيف، لذا فإن عليكِ التألق بمجموعة من تسريحات عيد الأضحى المناسبة لهذا الطقس. ولن تكتمل إطلالتكِ يوم العيد إلا باختيار تسريحات عيد الأضحى كلاسيكية وعصرية. سنقدم لكم ألبوم صور تسريحات عيد الأضحى 2022 اختاري منها ما يناسب ذوقكِ وشخصيتكِ.

تسريحات عيد الأضحى 2022

من أشهر تسريحات عيد الأضحى لعام 2022 اعتمدها مدونو الموضة والجمال [1]

  • تسريحة الكعكة المنخفضة

تعد تسريحة الكعكة المنخفضة من أفضل تسريحات الشعر التي يمكنكِ الاعتماد عليها لإطلالتكِ في عيد الأضحى، لأنها توحي بالبساطة والرقي كما أنها سهلة التصفيف. بالإضافة إلى أنها تبرز جمال ملامح الوجه وخاصة منطقة الذقن والخدين والعينين.

  • تسريحة الشعر المموج

لا يزال الشعر المموج على عرش تسريحات الشعر المشهورة لعيد الأضحى، لذا يمكنكِ تطبيقها وحدكِ في المنزل باستخدام أداة تمويج الشعر.

  • تسريحة ذيل الحصان

تعتبر تسريحات ذيل الحصان من أشهر تسريحات الشعر في صيف عام 2022، وظهرت فيها العديد من النجوم في المناسبات الرسمية وغير الرسمية مما يعني أنه سوف تتألقين بها في أيام عيد الأضحى. وهناك مجموعة كبيرة من تسريحات ذيل الحصان سواء كانت عالية أو منخفضة، ومزينة بإكسسوارات أو مجرد ربطة شعر حسب ما تحبين للحصول على لمسة من الحيوية. كما يمكنكِ تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة خلف الظهر مع الغرّة العالية لإطلالة أنيقة في العيد.

  • تسريحة الضفائر

يمكن تصفيف تسريحات الضفائر بأكثر من أسلوب بإطلالات عيد الأضحى إما بجديلة في منتصف الرأس أو تصميمات جدائل أخرى اعتمدها نجوم ومدونو الموضة والجمال خلال الفترة الماضية. ويمكنكِ عمل تسريحة الضفيرة الفرنسية لما تضفيه من جاذبية وحيوية على إطلالتكِ.

  • تسريحات الكعكة الجانبية

تعد الكعكة الجانبية من أفخم تسريحات عيد الأضحى، فتحتاجين إلى إعطاء شعركِ القليل من تجعيد في الأسفل ثم ربطه في كعكة جانبية، ويمكن عمل بعض الانفجارات الصغيرة على جوانب الشعر.

  • تسريحات شعر طويل منسدل

تعزز هذه التسريحة من جمال المرأة الأنثوي وتبرز جاذبية الشعر، ويمكن عمل تسريحات الشعر بالخصل الويفي بالتموجات الدائرية خاصة مع صبغة خصل الشعر بمزيج بين البني والعسلي.

تسريحات عيد الأضحى ناعمة

تلعب تصفيفة الشعر دوراً جديراً بالملاحظة في تحسين مظهركِ لتحقيق مظهر متوازن وكامل. إليكم أجمل تسريحات عيد الأضحى ناعمة:

  • تسريحة شعر مفتوحة

تحظى تسريحات شعر مفتوحة بشعبية واسعة في المناسبات، ويمكن تصفيفها بسهولة من خلال ربط نصف شعركِ العلوي بدبابيس ناعمة وعمل انفجارات بسيطة على كلا الجانبين.

  • تسريحة شعر ويفي

تجمع تسريحة شعر ويفي ناعمة بين البساطة والجمال، فهي تتلاءم مع مختلف أشكال الوجه والمناسبات مثل عيد الأضحى كما يمكنكِ تزيينها بإكسسوار بسيط لمزيد من التألُّق. فقط وزعي كمية من أي مستحضر لتصفيف الشعر على شعركِ الرطب، جففي شعركِ باستخدام مجفف الشعر وفرشاة مستديرة ثم ابدئي بسحب ونفش شعرك قليلاً، وأخيراً رشي مثبت الشعر.

  • تسريحة نصف تاج

تعد تسريحة نصف تاج من أجمل تسريحات شعر ناعمة للشعر الطويل في عيد الأضحى. نقوم بعمل ضفيرة ناعمة من خصلة في الجهة اليمنى من الشعر، وبعدها نقوم بعمل ضفيرة أخرى بخصلة من الجهة اليسرى، ثم نربطهما معاً ببنسة ناعمة، وبهذا تكون التسريحة عبارة عن نصف تاج على الشعر الطويل. ويمكن إضافة بعض الزهور الجميلة في الجزء العلوي من الرأس. [2]

  • تسريحات البوب

ستتمتعين بإطلالة جميلة هذا العيد مع تسريحات البوب إذا كان شعركِ قصيراً كما يمكنكِ إضافة بعض الضفائر، وتزيينها بدبابيس أو أزهار.

  • تسريحة شعر كيرلي رفيع

حتى يتسنى لكِ عمل تسريحة شعر كيرلي رفيع، فقط استخدمي جل للشعر ووزعيه على شعركِ بعد غسله، ثم نشفيه بواسطة المجفّف الكهربائي.

مع اقتراب قدوم عيد الأضحى، فمن المهم تجربة تسريحات عيد الأضحى 2022 لتطلي بمظهر أنيق، وتلفت أنظار الجميع إليكِ في هذا العيد. غالبا ما تبحث السيدات على تسريحات عيد الأضحى  لتكون مميزة بين نساء العائلة وبين رفيقاتها.

  1. "مقال "تسريحات شعر تتألق في عيد الأضحى"" ، المنشور على موقع news.middleeast-24.com
  2. "مقال "تسريحات العيد"" ، المنشور على موقع stylesgap.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار