Ferragamo يعيد استكشاف الواقع عبر رحلة تتجاوز العالم الافتراضيّ

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
Ferragamo يعيد استكشاف الواقع عبر رحلة تتجاوز العالم الافتراضيّ

وكأننا عشنا تلك الفترة داخل بُعد سرمدي، مُنعنا فيه من الاستمتاع بالتجارب على مستوى حسّي، لكن ذلك جعلنا أكثر إدراكاً لمدى قدرتنا على الحلم بالاعتماد على أدوات أخرى وأعطانا الفرصة لنقوم بذلك بحق.

الرغبة في السفر والقدرة على الترحال عبر الخيال: تنسجم ضمن هذا السياق التجربة الجديدة المقدّمة لمعجبي عالم Ferragamo، ليس فقط من خلال موقع ferragamo.com والذي تم تطويره مؤخراً ولكن أيضاً من خلال الفرصة المتاحة لدخول القلبين الذين يثمّنهما Salvatore Ferragamo ألا وهما: المنتج وهو المحور الجوهري في الحرفية العالية والأناقة الراقية للعلامة والفن الذي يعدّ سمة أساسية في إرث مؤسس الدار وبذرة تم زرعها للمستقبل.

إذ يعدّ متجر 360 المدمج وهو الجولة الافتراضية لمتاجر Ferragamo، تجربة مبتكرة وتفاعلية تلائم أجهزة الواقع المدمج يمكن للمتسوقين من خلالها الانغماس والغوص في المجموعة والانتقال من صالة إلى أخرى ضمن المتجر والتفاعل مع المنتجات لمعاينة التفاصيل وجمع المعلومات وحتى طلب القطع من المتجر الالكتروني.

سيكون المشروع متوفرًا مع بداية شهر يوليو على موقع ferragamo.com الالكتروني ومباشرةً عبر الروابط التالية: Women’s store و Men’s store. 

سيكون الانطلاق الأول لمتجر 360 المدمج ضمن محال Via Condotti بـ روما ومن ثم سيتم افتتاحه في عدد من المتاجر الأخرى الرائدة والمرموقة حول العالم. الحلم بالتسوق لم يكن بهذه السلاسة قط. #FerragamoVirtualStore.

بعد الجولة في المتاجر، ستمتد رحلتنا لتشمل مدينة فلورنسا و متحف Ferragamo، ستكون أقسام معرض التفكير المستدام في متحف Salvatore Ferragamo في فلورنسا، الذي سيستمر حتى تاريخ 16 كانون الثاني يناير 2021، متاحة أمام المشاهدين الذين سيزورون المتجر مباشرةً عبر أجهزتهم على مدار الساعة ويعود الفضل بذلك إلى الصور ومقاطع الفيديو، لوائح المعلومات المتوفرة بتقنية الـ360 درجة عالية الدقة، حيث سيكون عليهم فقط زيارة موقع ferragamo.com أو التوجه مباشرة إلى هذا الربط.

كما ستأخذنا الجولة الحصرية المتاحة في مختلف أنحاء العالم والمتوفرة باللغتين الإيطالية والإنجليزية، عبر أروقة المعرض المليئة بأعمال فنانين ومبدعين تُعرض فيها المواد المستدامة للشركات المختصة والتي قامت بالتعاون معنا لأجل المعرض. تعدّ هذه فرصة مميزة لاستكشاف (أو إعادة استكشاف) الرابط الوطيد بين العلامة والفن.

سيكون أيضاً بوسع الزوار منذ منتصف شهر يوليو حجز جولات متاحة عند الطلب بصحبة مرشدين، لتكون التجربة تفاعلية كليًا، حيث يصطحب من خلالها المرشد الزوار عبر المتحف وسيضم المشروع الافتراضي، الذي سيستمر حتى نهاية عام 2020، سلسلة من الندوات عبر الانترنت ومحاضرات من قبل قيّمين، مصممين وفنّاين.

لذا سيكون من الممكن الاطلاع على المنتجات والأعمال الفنية والاستماع إليها واختبارها مما يسمح لنا بالعودة إلى تخيل واختبار واقع جديد يتجاوز العالم الافتراضي، واقع يشبهنا، يشبه Ferragamo بشكل أعمق.