ريتا حرب ودانييلا رحمة في رحلة استكشافية للعُلا (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
ريتا حرب ودانييلا رحمة في رحلة استكشافية للعُلا (صور)

شاركت الفنانة اللبنانية ريتا حرب ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة الجمهور عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور من رحلتهما لمدينة العُلا بالمملكة العربية السعودية، معربين عن استمتاعهما خلال رحلتهما إلى العلا وهي مدينة أثرية عريقة.

ريتا حرب ودانييلا رحمة في العلا

وثقت ريتا حرب وانييلا رحمة رحلتهما في العُلا، حيث شاركتا في جولة سياحية للمدينة بصُحبة أصدقائهما، كما شاركا العدي من مقاطع الفيديو والتي أظهرت تفاصيل الرحلة.

نشرت دانييلا حرب صور لها من الجولات التي قامت بها في العلا، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت في تعليقها أن رحلتها جاء لاكتشاف الكنوز المخفية في العلا.

ظهرت دانييلا بإطلالتين كاجوال تتناسب مع أجواء العلا الصحراوية وطبيعتها الخلابة وجاءت الإطلالتان من درجات اللون البني وهو الذي تناسق مع لون الرمال الصحراوية.

أما الفنانة ريتا حرب فقد ارتدت إطلالة كاجوال أيضاً باللون الأزرق السماوي، نسقت توب من اللون الأبيض وفوقه قميص من اللون الأزرق السماوي وبنطلون من نوع الجينز وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

التقطت الفنانتان العديد من الصور في العديد من الأماكن بالمدينة، كما ظهرت دانييلا رحمة وهي ممسكة بكاميرا لتوثيق الأحداث.كما شاركت ريتا حرب ودانييلا رحمة فيديوهات مختلفة من بداية انطلاق الرحلة من لبنان حتى وصولهما للمملكة العربية السعودية مع أصدقائهما.

لمشاهدة أبرز الصور التي قاما بالتقاطها الثنائي في رحلتهما في مدينة العلا استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار