برونا بيانكاردي تعلن انفصالها رسميا عن نيمار بعد خيانته لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
برونا بيانكاردي تعلن انفصالها رسميا عن نيمار بعد خيانته لها

أعلنت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي انفصالها بشكل رسمي عن لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي، عقب تداول محادثة مسربة له أثبتت خيانته لها بشكل صريح للمرة الثانية.

انفصال نيمار وبرونا

لم يشكل خبر انفصال نيمار وبرونا بيانكاردي مفاجأة كبيرة لدى متابعيهما، إذ إن اللاعب البرازيلي معروف بنزواته العاطفية السابقة، والتي كان قد اعتذر عن أحدها قبل ذلك، ولكن هذه المرة أكدت حبيبته ووالدة ابنته مافي أنها قطعت علاقتها الخاصة به تماماً.

برونا بيانكاردي كتبت عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام معلنة خبر الانفصال: "هذا أمر خاص، لكن بما أنني أتعرض للأخبار والافتراضات والنكات بشكل يومي، أبلغكم أنني لست في علاقة، نحن والدا مافي، وهذا هو سبب ارتباطنا. آمل أن يتوقفوا بهذه الطريقة عن الأخبار المتكررة. شكراً لكم".

انفصال  نيمار وبرونا بيانكاري

كما نشرت برونا مقطع فيديو لرجل يحمل ابنتها ويهدهدها وكتبت محتفلة بعيد ميلاده: "مبروك عم برونينهو، كل شيء فيك مميز، كل الحياة وأنت بخير، نحن نحبك".

 نيمار وبرونا بيانكاري.

خيانة نيمار

يأتي خبر الانفصال بعد أسابيع من نشر محادثة خاصة بين نجم الكرة البرازيلي وبين إحدى صانعات المحتوى ذات السمعة غير الجيدة، قامت هي بنشرها شخصياً، مؤكدة أنها تبادلتها مع نيمار.

من جانبه نفى نيمار أن يكون قد ارتكب هذه الخيانة في هذا الوقت -الذي تزامن مع الأسابيع الأخيرة من حمل شريكته- مؤكداً أن الرسائل مؤرخة، وأن تاريخها يعود لسنوات سابقة، ولكن يبدو أن النشر في هذا التوقيت كان مقصوداً لأن برونا حصلت على نسخة منها قبل الجميع.انفصال  نيمار وبرونا بيانكاري

وقبل ولادة برونا بيانكاردي بفترة قصيرة، انتشر مقطع فيديو لنيمار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يحتفل وسط مجموعة من الفتيات في أحد الملاهي الليلية بإسبانيا، مما عرض اللاعب البرازيلي لهجوم حاد وانتقادات واسعة، على خلفية توجيه اتهامات له بالخيانة إذ كانت حبيبته على وشك الولادة.

برونا بيانكاردي ردت على تداول الفيديو وكتبت معلنة حسرتها من هذه اللقطات التي يبدو أنها خيبت آمالها: "مساء الخير، أنا على علم بما حدث، ومرة أخرى أنا أشعر بخيبة الأمل، لكنني في المرحلة الأخيرة من الحمل، ولا يشغل بالي وتركيزي سوى ابنتي، وهذا هو كل ما أفكر فيه بالوقت الحالي. أشكركم جميعاً على رسائل الحب التي تصلني".

حبيبته نيمار ترد على أنباء خيانته لها بعد ظهوره مع فتاتين في إسبانيا

وبعدها وضعت برونا بيانكادري ابنتهما مافي، وحاولت التغلب على القصة ولكن ظهرت فجأة الرسائل المسربة لتضع نقطة النهاية في علاقتهما.

ابنة نيمار وبرونا بيانكاري

خيانة سابقة أخرى لنيمار كانت قبل عدة أشهر عندما كتب اعتذاراً مطولاً عبر حسابه على إنستغرام، ووجهه إلى برونا أعلن فيه ندمه على خيانة سابقة لم يفصح عن تفاصيلها وقال: "أقدم هذا الاعتذار من أجلك ومن أجل عائلتنا، وهذا الخطأ غير مبرر.. فلم يكن علي فعل ذلك، لكنني أحتاجك في حياتي، أنا رأيت كم تعرضت وعانيتي وكم تريدين أن تكوني بجانبي وأنا بجانبك، لقد ارتكبت خطأ كبيراً".

أضاف نيمار: "ارتكب خطأ كل يوم داخل وخارج الملعب، لكن أخطائي في حياتي الشخصية أحلها في المنزل، كل هذا أثّر على أحد أكثر الأشخاص تميزاً وخصوصية في حياتي، المرأة التي حلمت ببقائها بجانبي ووالدة ابني".

حبيبته نيمار ترد على أنباء خيانته لها بعد ظهوره مع فتاتين في إسبانيا

تابع نيمار معتذراً: "لقد طلبت منك بالفعل مسامحتي عن أخطائي، لكنني أشعر بأنني مضطر إلى التقدم بالاعتذار علناً لإعادة تأكيد ذلك، فإذا أصبحت المسألة الخاصة عامة.. فيجب أن يكون طلب المغفرة علناً".

وعبر اللاعب البرازيلي عن حبه الشديد لشريكته وحاول استعادة صفاء علاقتهما قائلاً: "‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك، ولا أعرف ما إذا كان الاعتذار يفيد، لكن اليوم أنا متأكد من أنني أريد أن أحاول، سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لـطفلنا القادم، وسوف يقوينا حبنا لبعضنا البعض، دائما أحبك يا حبيبتي".

يذكر أن برونا بيانكادري رافقت نيمار في رحلة انتقاله إلى صفوف نادي الهلال، وانتقلت للعيش معه في المملكة العربية السعودية أثناء فترة حملها، قبل أن تعلن انفصالهما وتغادر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار