LE MARAIS 101 تفاصيل أنيقة تبدعيها بنفسك

اكتشفي مجموعة مبتكرة من الإكسسوارات الفاخرة الخاصة بالحقائب من المتوفرة LE MARAIS على موقع ounass.ae

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 02 أكتوبر 2019
LE MARAIS 101 تفاصيل أنيقة تبدعيها بنفسك
مقالات ذات صلة
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
أهم صيحات حقائب اليد لعام 2021

لا تكتفي السيدة العصرية بمواكبة الموضة واقتناء القطع الرائجة فقط، بل تسعى لأن تكون إطلالتها رقماً صعباً لا يمكن لغيرها أن يفك رموزه.

LE MARAIS 101 تفاصيل أنيقة تبدعيها بنفسك

فإلى جانب الإبداع في تنسيق القطع، هناك عناصر عديدة تجعل من إطلالتك فريدة لا تشبه الآخرين. ولعل أهم مفاتيح الوصول إلى هذا الهدف هو الإكسسوارات التي تختارينها لتضيفي على إطلالاتها المزيد من تفاصيل الأناقة، حيث أن اقتناء قطع فاخرة ونادرة تتميز بتصميم مبتكر لا نراه كل يوم وفي كل مكان هو السر الذي يجعل من إطلالتك أنيقة، خاصة ولا تشبه غيرها.

LE MARAIS 101 تفاصيل أنيقة تبدعيها بنفسك

من هذا المنطلق جائت فكرة إكسسوارات الحقائب التي تقدمها علامة LE MARAIS 101 . حيث يمكن لكل سيدة من خلال هذه الإكسسوارت أن تضفي على حقيبتها لمسات راقية تبدعها بنفسها. وقد اختارت العالمة أن تقدم إكسسوارات خاصة بالحقائب لا سواها، لأنها تعتبر الحقيبة أكثر القطع خصوصية وتعتبرها كينونة تحتضن أكثر الأشياء التي تتلكها السيدة قيمة وخصوصية، كما أن الحقيبة تعبر عن شخصية حاملتها بشكل كبير وجلي، لذا إضافة لمسات خاصة على الحقيبة يعتبر ترجمة حقيقية لذوق حاملتها.

تجمع تصاميم هذه الاكسسوارات بين التصاميم العصرية الحديثة وبين التصاميم المستوحاة من الزخارف والرموز التقليدية ذات البعد الثقافي، وذلك ليتسنى لكل نساء العالم التعبير عن ذواتهن من خلال ما ينتقينه من هذه الإكسسوارات.

LE MARAIS 101 تفاصيل أنيقة تبدعيها بنفسك

يمكنكن بكل سهولة الحصول على هذه القطع الفريدة من خلال موقع ounass.ae عبر هذا الرابط: هنا