Miu Miu تقدم حملتها الجديدة لمجموعة "A Brave Heart" لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
Miu Miu تقدم حملتها الجديدة لمجموعة "A Brave Heart"  لخريف وشتاء 2021

بعد عرض أزياء تم تنظيمه باعتباره خيالاً حقيقياً، تم تقديمه بشكل مستحيل تقريباً في منظر طبيعي لكورتينا دامبيزو في جبال الألب الدولوميت، خريف / شتاء 2021 مياو تعود مجموعة Miu التي صممتها Miuccia Prada إلى سياق الموضة بحد ذاته خيال آخر للواقع واستكشاف قوة الملابس كوسيلة لنقل الطابع، تعبيراً عن القوة.

كما تدافع هذه المجموعة عن فكرة الاستكشاف الشجاع والجرأة، البطل من حملة Miu Miu هذه هي الممثلة إيما كورين Emma Corrin، التي شجاعتها فيها إن التخلي بكل إخلاص عن كل دور قد دفعها بجرأة إلى الوصول إلى المستوى الدولي للشهرة، يتطلب التمثيل شجاعة فطرية، شجاعة عاطفية وكشف عن النفس والروح، لجلب الأوهام إلى الحياة.

حملة Miu Miu

حرفة الممثل هي إضفاء حقيقة على الخيال، لتجسيد أشخاص آخرين غير أنفسهم، تميزت مهنة كورين بقوة أدائها، إنها متناقضة الشجاعة في إظهار ضعفها وقوة الشخصية التي يمكنها نقلها، هنا، تم التقاط كورين في سلسلة مباشرة ومذهلة من صور الاستوديو، بنظرتها في كل صدى للأنماط الأنثوية، بهيجة وتأملية، جادة أو مغرية، بعدسة Steven Meisel بإخراج إبداعي بواسطة M / M Paris، شخصيتها.

تحتفل Miu Miu بالشجاعة والجرأة متجذرة ومستوحاة من مجتمعات النساء في قوة الجماعة، هنا تنتقل الممثلة Emma Corrin بين الهويات المختلفة إحساس مختلف بالذات، مرح أو قوي، هش ولكنه قوي، يرافق الحملة المطبوعة وهي سلسلة من خمسة أفلام قصيرة تسمح لكورين بإعادة اختراع نفسها مرة أخرى، كشخصيات مختلفة، ضمن شخصيات مختلفة، تقرأ كورين بصوت عالي سلسلة من حكايات، ذكريات وسرد الذكريات، الحقيقية والخيالية، في صوتها وأصوات الآخرين، مرة أخرى، الخطوط غير واضحة: هل تتصرف كورين أو فعلية، هل هذه كلماتها أم نص؟ المشاريع على كل صورة، تحدق بجرأة من مستوى الصورة، في إطار جديد سياق الكلام.

حملة Miu Miu

طوال الوقت، تقوم كل من الأفلام والصور باستمرار باستجواب أفكارنا ومثلنا العليا، الواقع والخيال، الشجاعة اللازمة للتنقل بين الاثنين، كما تعطي كورين قوة شخصياتها، Miu Miu تلبس مرتديها لمساعي شجاعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار