Orange الأردن تقيم مأدبة إفطارها الرمضانية السنوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2017
Orange الأردن تقيم مأدبة إفطارها الرمضانية السنوية

أقامت Orange الأردن مؤخراً مأدبة إفطارها الرمضانية السنوية لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية ونشطاء السوشيال ميديا في الأردن، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن السيد جيروم هاينك، والرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي السيد سامي سميرات وعدد من مدراء وموظفيOrange  الأردن في مطعم فيلا مازا في اللويبدة. وتخلّل مأدبة الإفطار سهرة رمضانية اشتملت على مسابقات ثقافية متنوعة وفقرات فنية قدمتها فرقة استعراضية وأغاني وطنية وتوزيع جوائز للحضور.

وفي تعليق لها قالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لـ Orange الأردن، رنا دبابنة أن الشركة تتوج في كل عام شراكتها الاستراتيجية مع وسائل الإعلام من خلال هذه المأدبة التكريمية تقديراً وعرفاناً من الشركة بجهود العاملين في قطاع الإعلام ممّن يحملون على عاتقهم السعي المتواصل لدعم شركات الاتصالات.

مشيرة إلى أن Orange الأردن تسعى على الدوام لبناء جسور التواصل مع القطاع الإعلامي لما له من أهمية بالغة في إظهار الصورة المشرقة للشركة وتعظيم الإنجازات التقنية التي تحققها بما ينعكس إيجاباً على سمعة قطاع الاتصالات في الأردن. وقد حضر الحفل نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية وعدد من المدعوين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار