Sista Brown’s تجمع فن الطهو بالفن في متجرها Pop Up Store

  • تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Sista Brown’s تجمع فن الطهو بالفن في متجرها Pop Up Store

Sista Brown’s عبارة عن مجموعة من الفنانين الناشئين الذين يجتمعون معاً لخلق مساحة إجتماعية وإبداعية عابرة. هو مفهوم يختصر كل ما هو مرهف في هذه الحياة: فن الطهو المتميز، الأعمال الفنّية الإستثنائية، فضلاً عن التصاميم المبتكرة والحرفية.
أما النتيجة، فستكون تجمّع فريد من نوعه يمتد على مدار الأسبوع وفي احد المواقع الجميلة حيث يمكنك  مقابلة الفنانين وجهاً لوجه، مشاركة الأفكار الخلاقة، الإستمتاع بأشهى الأطعمة من توقيع أشهر الطهاة، فضلاً عن فرصة امتلاك القطع الفنّية التي تحبس الأنفاس.  أما الأمر الذي سيبقى راسخاً في ذاكرتك سيكون طبعاً تلك التجربة المشوّقة التي اختبرتها بفضل Sista Brown’s.
هذه التجربة التي طبّقت في الأصل بعاصمة الضباب لندن، أعيد ابتكارها اليوم من قبل صاحبة  مفهوم Sista Brown ، سمر البنّية، في العاصمة بيروت  بمساعدة عدد من المواهب المحلية، بحيث عملوا سوياً على توفير  المنصّة النهائية للفنانين  وخبرة التسوق لعشّاق  الفنّ.
لا تنسى ان تصطحب معك محبّيك إلى هذا المكان الإستثنائي الذي يقع في منطقة عين المريسة في أي يوم وكل يوم من 15 كانون الأول الجاري لغاية 23 منه. هذا تأكد من اختيار  هاشتاغ #Lagasista  وقلّ لها ان #SistaBrowns is Coming to town ! 

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار