الفنان عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته وممتلكاته من الفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
الفنان عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته وممتلكاته من الفن

كشف الفنان عبدالمحسن النمر، خلال لقاء له في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، قناة sbc، عن حجم ممتلكاته وثروته التي جناها على مدار مسيرته في الفن.

كما كشف الفنان السعودي عبد المحسن النمر، عدة أسرار عن حياته الخاصة والفنية، وتحدث عن بداياته الفنية وكذلك علاقته بأبنائه وغيرها من الأمور، خلال برنامح "مراحل" للإعلامي علي العلياني، الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك 2022.

عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته:

كشف الفنان السعودي، عبدالمحسن النمر، خلال لقائه مع الإعلامي، علي العلياني، حجم ثروته وممتلكاته من مسيرته الفنية، وقال إن ثروته "لا تتجاوز المليون ريال رغم مسيرته الطويلة في مجال الفن ولا أمتلك إلا منزلي وشقة في البحرين"، وأنه لم يدخر أموالاً أو يحاول الاستثمار في أي عمل آخر.

وأشار الفنان عبدالمحسن النمر، إلى أنه لا يملك مشاريع أخرى أو عقارات ولكنه يمتلك منزله فقط، وقال إن متوسط أجره في الأعمال الفنية 120 ألف دولار أمريكي، ولكن الأعمال تستغرق وقتاً طويلاً، وقد يستغرق تصوير المسلسل لديه أكثر من 6 أشهر، بالإضافة إلى التحضيرات والاجتماعات وقراءة الأعمال وغيرها، وهو ما يفسر قلة أعماله.

وقال الفنان عبدالمحسن النمر: "أنا ما أصرف علي شخصياً.. ولكن على أسرتي.. على بيتي.. يدي مفتوحة، وأجور الفنانين ليست فلكية"، ضاربًا مثالاً حول أجره في مسلسل "أبواب الغيم"، وأجره في "السوق" قائلاً: إن "أجره في المسلسل كان 120 ألف دولار وأجره في السوق يقترب من هذا الرقم أيضًا".

وعاد عبدالمحسن النمر، بالزمن إلى الوراء قليلًا، متحدثًا عن بداية عمله في مجال التمثيل، وأكد أنه واجه صعوبات كثيرة، بسبب رفض عائلته دخوله المجال الفني.

وقال الفنان عبدالمحسن النمر، إنه في تلك الفترة كان يُعتبر -مجتمعيًا- العمل في المجال الفني جريمة، وكاد أن يتراجع عن العمل الفني بسبب الضغوط والنظرة الاجتماعية للفن، لكنه قرر المواصلة لإيمانه بما يقدمه والذي يعتبره شيئاً مهماً.

وأشار الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، إلى أن من كانوا يعارضونه قديماً أصبحوا يفتخرون به، وقال إن الحال تغيرت كثيراً اليوم حول النظرة للفن ولأعماله.

علاقة أبناء عبدالمحسن النمر بالفن:

كما تحدث الفنان عبدالمحسن النمر، عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية، وزواجه وأبنائه وعلاقتهم بالوسط الفني، وكذلك هواياته المفضلة التي يحرض على تنميتها.

وعن حياته الشخصية، قال عبدالمحسن النمر إنه تزوج في سن مبكرة جداً مرة واحدة فقط، وإنه كان شرط والدته للاستمرار في المجال الفني، مضيفاً أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين، وكان الانشغال بالفن جزءاً من أسباب الانفصال، قبل أن يعودا مجدداً.

وقال عبدالمحسن النمر، إن عودته لزوجته، جاءت بمبادرة منهما، واستطاعا سويًا أن يتجاوزا الأمر، مؤكدًا أن علاقتهما جيدة جداً.

وقال عبدالمحسن إن ابنته الكبرى تمتلك موهبة الرسم منه، وتعمل رسامة، وإنه لا يفضل أن يدخل أبناؤه المجال الفني والتمثيل، لكنه لن يعارضهم، وذلك بسبب إشفاقه عليهم من متاعب العمل الفني، وصعوباته، مؤكدًا أنهم لا يمتلكون رغبة في دخول المجال الفني في الوقت الحالي.

الفنان عبدالمحسن النمر:

الفنان عبدالمحسن النمر، ممثل سعودي، ولد في مدينة الأحساء. تزوج وأنجب أربعة أبناء هم حمد ونوف وبدر وريم.

بدأ العمل الفني في عام 1981 من خلال المسلسل التليفزيوني (الشاطر حسن) وبرنامج (سلامتك)، ومن بعدها انطلق في عمله الفني، ومن أبرز المسلسلات التي قدمها منذ ذلك الحين: (طعم الأيام، دمعة عمر، الدنيا لحظة، مجاديف الأمل، رسائل من صدف).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار