مجموعة Stella McCartney خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 مارس 2022
مجموعة Stella McCartney خريف وشتاء 2022

لطالما شعرت ستيلا مكارتني Stella McCartney، التي تميل ملابسها إلى التصاميم الرائعة بدلاً من التطريز أو الكشكشة، بألفة مع الفنان النحت والرسم فرانك ستيلا تتجاوز مجرد مشاركة الاسم، كانت مجموعة خريف وشتاء 2022 التي تحمل عنوان Stella by Stella، التي قُدمت على سطح مركز بومبيدو، عبارة عن مجموعة أزياء واحتفال بالفنان.

قالت مكارتني إن قطعة كولاج ستيلا عام 1988 تم نقلها "نقية ومباشرة من القماش" إلى فساتين فيسكوز مرنة قابلة للتمدد، تم تشريح المطبوعات الأخرى، مع إزالة العناصر "لاستخراج شيء أكثر استساغة ويمكن ارتداؤه" والذي سيكون جذاباً بدلاً من ارتداء البلوزة أو الفستان.

مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2022

اختتمت ستيلا مكارتني عرض الأزياء الشتوي للعلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه أمام موسيقى أغنية جون لينون المناهضة للحرب بعنوان "أعط السلام فرصة" مع عارضات أزياء يلتفن حول ممرات مغطاة بالزجاج في أعلى مركز بومبيدو، يتجولن في فساتين أنيقة ذات لمسة بوهيمية مع جيوب وأكمام منفوخة مشقوقة أثناء عزف الموسيقى الإيقاعية، مع مناظر شاملة لباريس كخلفية خلال عروض أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

تفاصيل مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2022

  • حظيت ستيلا بالموافقة على كل قطعة، كان ذلك مرعباً، لأنه يتمتع بذوق رائع ومعرفة لا تصدق بالفن والتصميم وأيضاً، إنه مزاجي حقاً.
  • يميل عمل ستيلا المبكر نحو خطوط أحادية اللون ومستقيمة وقد بدأ هذا العرض في البداية وافتتح مع معطف منفوش من الفرو  المستدام والخالي من القسوة والمغطى بزجزات أحادية اللون جريئة من ستيلا إسكيه.
  • كانت قطع تحية فرانك ستيلا جميلة المنظر، لكنها كانت القطع الأقل حرفية التي كانت الأكثر رغبة في ارتدائها.
  •  كانت الفساتين المزركشة والمكسوة بالرايات من المخمل الوردي الباهت والفساتين الساتان المربوط بحزام مزدوج مع حاشية رومانسية مقطوعة بشكل مثالي مثل السترات الضخمة المميزة.

أبرز القطع في مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2022

  • في القسم الأكثر عصرية، تغلغلت التصاميم للموسم في هذا المدرج أيضاً: سترة كبيرة الحجم مُصممة فوق عنصر من الملابس الداخلية وقطعة أرجل ناعمة وأطقم على شكل بدلات داخلية والتي في هذه حالة أكدت على الفرضية النحتية للتعاون. 
  • أضافت مكارتني مجموعتها من خلال تقنية مبتكرة تحول جلود العنب إلى جلد وهمي، "لذلك تم تحويل كل النبيذ الذي كنت تشربه إلى حقيبة يد"، على حد قولها.

مراجعة مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2022

  • قالت مكارتني في كواليس تجربتها الأخيرة في الأقمشة المستدامة: "لقد تم تحويل كل قطعة في مكان مغلق إلى حقيبة يد".
  •  صُنعت حقائب اليد باستخدام "غير جلدي" جديد يستخدم جلود نفايات العنب، يتم الحصول عليها من مصانع نبيذ إيطالية بالقرب من مكان صنع إكسسوارات العلامة التجارية.
  •  حقيبة أخرى من Mylo micelium "غير من الجلد" تكمل موضوع الفطر لمجموعة الموسم الماضي.

انتهت الموسيقى التصويرية بأغنية "جون لينون أعط فرصة للسلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار