فنانون سعوديون يدعمون بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه: تستاهل المحبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
فنانون سعوديون يدعمون بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه: تستاهل المحبة

رحب عدد من فناني السعودية، بالفنان المصري بيومي فؤاد في كواليس مسرحيته تطبق الشروط والأحكام مع الفنان أكرم حسني، والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض يوم 10 نوفمبر الجاري.

تستاهل المحبة

فوجئ بيومي فؤاد بدخول عدد من الفنانين السعوديين أثناء تحضير مسرحية تطبق الشروط والأحكام، بحضور أكرم حسني وأبطال العرض والشاعر أمير طعيمة وعدد من الفنانين المصريين، مع غناء أغنية باسمه "آه يا بيومي آه يا بيومي" كنوع من أنواع الدعم والمساندة.

أدخل الفنانون السعوديون البهجة على قلب بيومي فؤاد الذي ضحك كثيراً بسبب هذه المفاجأة، خاصة مع اصطحابهم هدية خاصة جداً له، عبارة عن قالب كيك كبير الحجم مطبوع بصورته وبكلمة وشعار "موسم الرياض".

فنانون سعوديون يدعمون بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه: تستاهل المحبة

اندمج الفنانون المصريون مع السعوديين، وأخذ الجميع في التصفيق والتقاط الصور معاً، وقال أحد الفنانين المُرحبين ببيومي فؤاد: "تستاهل المحبة احنا جينا نرحب فيكم ونقول لكم منورين".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل المتابعون والنشطاء مع الفيديو، وأعرب كثير من المشاهدين في المملكة العربية السعودية عن حبهم ودعمهم لبيومي فؤاد، لافتين إلى أنه لا يستحق الهجوم عليه عقب تصريحاته عن زميله الفنان محمد سلام، وأنه لم يقل شيئاً مسيئاً.

يذكر أن مسرحية تطبق الشروط والأحكام من بطولة أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسيل عمران، ومحمد أوتاكا، وإسماعيل فرغلي وتعرض يوم 10 نوفمبر.

خسارة متابعيه

كان بيومي فؤاد قد تعرض لحملة مقاطعة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث طالب عدد من النشطاء بمقاطعة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء الإعجاب بها، ومقاطعة مطعمه الخاص -الذي أغلق أبوابه أصلاً قبل فترة- ومقاطعة أفلامه أيضاً.

خسر بيومي فؤاد أكثر من مليون متابع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كما انخفض تقييم مطعمه على غوغل بسبب حملة تقييمات شرسة أخرى أعقبت تصريحاته عن محمد سلام ومحمد أنور.

تصريحات بيومي فؤاد

بعد الهجوم الذي لاقاه محمد أنور بسبب قبوله للقيام بدور في مسرحية زواج اصطناعي عوضاً عن محمد سلام المعتذر، قرر بيومي فؤاد التخفيف عنه "بحسب ما صرح" والتحدث بلسانه ولسان زملائه الذين قرروا استكمال عرضهم المسرحي، مؤكداً أنه فنان مصري يعتز بفنه، كما أدان اعتذار سلام بطريقة وضعت زملائه في موقف محرج.

بيومي فؤاد قال مهاجماً محمد سلام على المسرح: "من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تهاجم فنك، شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، نحن لا نأتي من أجل إضحاك الجمهور فقط، ولكن لتقديم الفن، نحن نحترم الجمهور جداً وهو يحترمنا، لو كان الفن تقديم ضحك فقط كان هناك فنانين من نجيب الريحاني وحتى محمد أنور أقدموا على الانتحار".

فنانون سعوديون يدعمون بيومي فؤاد بعد خسارة متابعيه: تستاهل المحبة

دعم بيومي فؤاد

كان الإعلامي عمرو أديب قد دعم بيومي فؤاد في أزمته الأخيرة، وطالب بعدم شن أي هجوم عليه أو حملات شرسة من هذا النوع، لافتاً إلى أن الفنان المصري لم يخطئ في حق أحد، ولكنه تحدث بانفعال عن اعتزازه بفنه، ولم يقم سوى بعمله مثل الجميع.

الفنان محمد رمضان أيضاً انضم لقائمة المدافعين عن بيومي فؤاد، وأكد أن رأس مال الفنان هو محبة جمهوره، لافتاً إلى صعوبة القصة حين يكون الهجوم موجهاً من الجماهير، وأضاف رمضان: "كلامي عن إخوتي وزملائي وأحبائي بيومي فؤاد ومحمد سلام، لم يخطئ هذا أو ذاك.. وحتى لو كانت هناك زلة لسان قد وقعت فلا نقول إلا اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا يعني حتى لو نسينا ربنا يسامح".

بيومي فؤاد ومحمد سلام

يتمتع كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام بعلاقة صداقة قوية وقديمة، الثنائي الفني تشاركا العديد من الأعمال الناجحة، لعل أبرزها بدايتهما الكبيرة معاً في مسلسل الكبير بأجزائه، حيث قدم بيومى فؤاد دور الدكتور ربيع فيما قدم محمد سلام دور هجرس، ولا يزال من المتوقع انتهاء خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام وإعادة التعاون بينهما في أعمال قادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار