أبراج السبت 17 ديسمبر/كانون الأول 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

إذا كنت حكيمًا فستفكر في طرق متعددة لصنعها. ابحث عن الجزء الذي يحتاج إلى تعزيز، المنطقة التي تفتقر إلى الشغف. ابدأ تشغيل البطارية التي تحكم هذا الجانب من وجودك، وتأكد من إطلاق جميع أسطواناتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تبحث في المشكلات التي تشاركها، بدلاً من كل الأشياء الإيجابية التي تشاركها لديكم من القواسم المشتركة. إن التعبير عن مخاوفك وآمالك سيحدث فرقًا كبيرًا في العالم. ما عليك سوى اتخاذ تلك الخطوة الأولى.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

هناك فرص وظيفية هائلة متاحة لك الآن. فقط تأكد من عدم التخلص من كل شيء من خلال تجاهل المنظور المعاكس لموقفك. العب دور محامي الشيطان من أجل شحذ خطتك إلى أفضل نقطة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أنت تتمرن تجري تأكل بشكل صحيح، بعد كل شيء هذا ما يجعلنا نشعر بالراحة والكمال. سواء أكان ذلك الحب أو الصداقة التي لديك في حياتك في الوقت الحالي، أو أشخاصًا أو حيوانات أليفة محبوبة، فلا تنسَ حاجتك إلى الرقة والألفة.

2. توقعات برج الثور اليوم

من المحتمل أن يكون الأشخاص الآخرون عنيدين مثلك لذا تابع بحذر. كلما حاولت السيطرة والتلاعب بالآخرين، زاد الاحتكاك. من المحتمل أن تنفجر الأشياء. اتخذ موقفًا ودودًا وحاول ألا تأخذ أي شيء على محمل الجد.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

في علاقة عاطفية ربما ظهرت إلى الوجود مؤخرًا. يبدو أن كلاكما وصل إلى مرحلة تفكر فيها في المضي قدمًا، ولكن في نفس الوقت قد يؤثر رأي الأصدقاء والزملاء على قرارك. في النهاية يمكنك فقط اتباع قلبك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

لقد وقعت في مأزق صعب اليوم. هل تمضي في مشروعك الحالي بنهج عدواني ومحفوف بالمخاطر، أم أنك تتبع أسلوبًا أكثر تحفظًا وتحفظًا، تأكد من استكشاف كلا الخيارين بدقة قبل أن تقرر.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

لكن الشعور بأن القرارات التي تتخذها اليوم ملزمة هو قوة تأتي بنتائج عكسية. اسمح للمشاعر بالظهور والاعتراف بأي ضغط تشعر به. تذكر أن لا شيء يبقى على حاله إلى الأبد بما في ذلك موقع الكواكب.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

هناك على الأرجح طاقة تحويلية بطيئة الحركة في حياتك الآن تلامس عواطفك. ستجد أن هناك قدرًا كبيرًا من الحماسة والعاطفة التي تغذي قلبك، لذا كن كريمًا مع روحك الطيبة واتبع وعودك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

على عكس الوقت الذي يقضيه كل منكم في العمل الإضافي. كالعادة المناقشة الصادقة هي الطريقة الوحيدة نحو حل تقدمي وعملي. لا تعاني في صمت فهذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

مزاجك العام جيد جدًا اليوم مما يحدد نغمة يوم عمل مثمر للغاية. اليوم هو يوم جيد لطلب خدمات من شخص ما قد تتجنبها تمامًا. سيكون الآخرون ودودين للغاية وداعمين لاحتياجاتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

ادفع نفسك للالتزام بعاداتك الصحية الفواكه والخضروات الطازجة والكثير من الماء، ثم اذهب إلى الفراش مبكرًا حتى يكون لديك وقت للاسترخاء والاستمتاع بسريرك المريح.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تفعل أي شيء يجعلك تشعر بعدم الارتياح. كن كريمًا مع عاطفتك، ولكن تأكد من حصولك على الدعم العاطفي في المقابل. من المحتمل أن تكون هناك بعض الاختلالات التي تحتاج إلى تعديلات طفيفة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت تفكر في تقوية الرابطة بينكما، فهذا يوم جيد لبعض المناقشات حول كيفية اعتقادكما أن هذا سيعمل، لا تبني كل استنتاجاتك على محادثة اليوم وحدها، فقد تركز على كل الصعوبات، وتنسى النقاط الجيدة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أنت الحلقة المفقودة لأحجية مهمة اليوم. سوف يدعوك شخص ما للحصول على رأيك الخبير في مسألة معينة. أعطها له أو لها دون أن تقرع في الأدغال. الحق في الوصول إلى النقطة. لا معنى لمحاولة إخفاء الحقيقة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

قد تلاحظ أن إحساسك بالمرح يجلب لك متعة كبيرة في الممارسات الصحية للتمارين الرياضية وطهي وجبات مغذية. تشعر أنك بصحة جيدة وتنجذب نحو الأشياء التي تعزز صحتك. إنه يوم رائع لاكتساب عادات صحية جديدة من الآخرين.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ذكر الآخرون بأهمية المجموعة. نحتاج جميعًا إلى المشاركة والقيام بدورنا لنكون سعداء. لديك القدرة على تقديم التوازن للموقف، ويجب عليك بالتأكيد اختبار هذا. أفعل ما في وسعك لجعل الميزان يميل إلى المركز.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

على الرغم من أن هذا الشخص قد يبدو ساحرًا تمامًا، لا تأخذ أي شيء في ظاهره في هذه المرحلة. هذا لا يعني أنك لن تكون سعيدًا، ولكن تأكد فقط من عدم وجود سوء تفاهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

إلى حد ما الذي ربما تكون قد اتبعته بمشروع ما مؤخرًا بنتائج عكسية. أنت الآن ترى نتائج نهجك غير الناضج. تعويض عن طريق أخذ بعض الوقت للتعامل مع الواقع البارد القاسي للوضع.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

كن منفتحًا على التغيير مع الالتزام بمبادئك الأساسية، وسوف ينتهي بك الأمر بمفاجآت ممتعة، ابحث عن نكات الطبيعة غير العادية والمضحكة والغريبة عندما تكون بالخارج. قد يجلب لك جانب اليوم صديقًا جديدًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

حاول ألا تنشغل في دراما أي شخص آخر. من المحتمل أن تكون هناك مسلسلات تلفزيونية تدور حولك، ومن الأفضل لك الابتعاد عنها. حافظ على موقف لطيف اليوم وحاول ألا تقرأ أي شيء بعمق.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هذا يعني أنك أكثر عرضة للاستسلام لسحر أولئك الذين يرغبون في أن يكونوا أقرب إليك لأسباب قد لا تكون بريئة تمامًا. خذ أي اجتماعات جديدة برفق الآن قبل تقديم أي التزامات، ولا تستسلم في وقت مبكر جدًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

استثمر في ذاتك. بدلاً من العمل على وضع الأموال في جيب شخص آخر، هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوات لوضع الأموال في جيبك الخاص. لديك القدرة على أن تكون ناجحًا بمفردك لذا قم بذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

قد لا يبدو الأمر كثيرًا في البداية، ولكن عندما تقرر تقليل منتجات الألبان في نظامك الغذائي وزيادة كمية المياه التي تستهلكها، فقد بدأت في السير على الطريق نحو نظام مناعي أكثر صحة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

لا تدع أي شيء يقف في طريقك. بكل الوسائل قاتل من أجل ما تحتاجه. هناك قدر كبير من القوة وراء مشاعرك، وستجد أن شدة مشاعرك حقيقية وشجاعة سواء كنت تضحك أو تبكي.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت تتواصل مع أشخاص جدد بغرض العثور على شريك أو موعد مناسب، فلا تتسرع في اتخاذ قرار، لأن الشخص الذي تعتقد أنه مميز جدًا قد يتحول إلى ضجر قليل من الحواف.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سينهار جسر الاتصال اليوم بينك وبين شخص تريد الوصول إليه. احذر من فقدان الصبر مع هذا الشخص وشطبها تمامًا. بدلاً من ذلك أعط مزيدًا من الاهتمام لهذا المنظور الآخر.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

التكوين النجمي اليوم يبرز تلك الطاقة العاطفية بشكل أقوى. ربما تكون ممارسة الجنس الآمن واحدة من أكبر المخاوف الصحية الموجودة. احم نفسك وشريكك، حتى تظل سلبيًا وتستمتع بوقتك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

لا تنحدر إلى مستوى الجدال التافه والجدال اللفظي. كلما قاومت المعارضة أكثر، كلما أصبح الموقف أكثر عنادًا وصعوبة. تأكد من أن لديك سيطرة جيدة على مشاعرك قبل مغادرة المنزل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تستمتع بالقبضة الحديدية التي تمتلكها عادةً على مشاعرك. قد تجد أنه على الرغم من أفضل نواياك، فإن شخصًا قريبًا منك يعرف تمامًا مدى شعورك تجاههم. إنهم يعرفون أن قلبك حقًا جحيم مستعر.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

من المرجح أن يقوم شخص ما عملت معه وكان موجودًا منذ فترة بتوجيه قدر كبير من المعلومات بطريقتك. خذ هذه المعلومات بحذر. يعارض الآخرون بشدة وجهة نظر هذا الشخص. ضع في اعتبارك مجموعتي الأفكار.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

هل تعلم أن الكبد هو أكبر عضو حيوي في جسمك، يعتبر البنجر منظفًا طبيعيًا للكبد، ويمكن تحضيره بعدة طرق لذيذة، كما يساعد الخل والليمون في تنشيط الكبد.

9. توقعات برج القوس اليوم

كن على دراية بالخطوات التي يتعين عليك اتخاذها للوصول إلى هدف معين. عندما تكون في شك اتبع الطريق الأكثر تحفظًا. ستجد أن هناك قدرًا كبيرًا من الدعم لهذا المسار. لا تشتت انتباهك على طول الطريق.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يكون هذا وقتًا رائعًا لخلق هذا الجو الرومانسي المثالي، سواء حدث ذلك في الداخل، بالقرب من الطبيعة. هنا يمكنك الاستمتاع بقدر ما تريد. استمتعوا بهذا الوقت معًا بينما تستطيعون.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

يتم إسقاط الأفكار التي كنت تعتقد أنها رائعة اليوم من قبل الأشخاص ذوي التأثير والموارد. لا تثبط عزيمتك. هذا ليس سببا لك للاستسلام. بدلًا من الغضب، كن متفائلًا ومستعدًا للتكيف.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

خذ حالة التمرين، يجب أن تلتزم بروتينك المحدد من التمارين، مع التأكد أيضًا من أنك تعمل بأقصى طاقتك. عندما تبقي رأسك منخفضًا ولا تنظر لأعلى تفقد أرضية حاسمة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

امنح نفسك التقدير الذي تستحقه، ولا تدع الآخرين يضايقونك ويشعرون بأنك لا تستحق الاهتمام الذي تتلقاه. لديك عدد كبير من الهدايا لتقدمه للعالم ، ولا يجب أن تخاف من التباهي بها. تفخر وافتخر. الناس الآخرون محظوظون لمعرفتك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تعمل القوات السرية اليوم لتجلب لك الاهتمام بالحب الذي كنت تحلم به وتأمل في صمت أن تأتي في طريقك يومًا ما. قد تبدو عادية تمامًا. لذلك سوف تحتاج إلى استخدام حدسك وتعليق تفكيرك في الحكم.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لدى شخص ما فكرة مبالغ فيها إلى حد ما عن نفسه وللأسف، هذا يعيق الطريق أمام ظهور أفكار جديدة. لقد علقت في موقف صعب حيث لا يمكنك المضي قدمًا حتى يتم حل هذه المشكلة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

هل شعرت يومًا برغبة في إجراء تغييرات جذرية في ممارساتك الصحية، نظام غذائي نباتي، ساعة مبكرة من الاستيقاظ في الصباح، الآن هو الوقت المناسب لتجربة شيء كبير ولكن ابدأ بالتدريج.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قوتك في الإقناع قوية. هناك دفعة إضافية من الطاقة وراء مشاعرك. ستجد أن هذا قد يؤدي إلى نوع من التحول العميق في الداخل. مهما فعلت افعلها بشغف. دع طبيعتك الشجاعة تتألق.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

نظرًا لأنك عادة ما تكون منعزلًا وبعيدًا، وقادرًا على البقاء منعزلًا بشكل جليدي عند الضرورة، فقد يكون الأمر بمثابة صدمة لك عندما تكتشف أنك منجرف عن قدميك ولا يبدو أنك تستعيد هذا الإحساس الحيوي بالسيطرة. ربما لمرة واحدة فقط يجب أن تستمتع بها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

من المرجح أن تندلع حجة دائمة بينك وبين زميل في العمل اليوم. هناك مشكلة أساسية بينكما تحتاج إلى معالجة. يجب ألا تستمر في تجاهله بعد الآن. حان الوقت الآن لصنع السلام.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك الانخراط في أنشطة مثل الملاكمة أو الكيك بوكسينغ أو الكاراتيه من أجل زيادة ثقتك بنفسك وتحفيزك. تلاعب بالصراخ واللكم في البيئة المناسبة. يمكنك مقابلة جانب جديد من نفسك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

ضع قائمة مهامك جانبًا لبعض الوقت وركز على الاستمتاع بنفسك. سيحتاج الأشخاص المقربون منك إلى مزيد من الاهتمام اليوم، لذا كن كريمًا في وقتك. عواطفك قوية وديناميكية. القوة الكامنة وراء كلماتك تعكس شغفك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد يكون سوء الفهم الأخير قد جعلكما تشعران بالعزلة وبُعدا عن بعضهما البعض، وغير قادرين على التواصل، فستحتاجان إلى سد هذه الفجوة واتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة. الحديث هو الطريقة الوحيدة لرأب الصدع.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سيكون شخص ما غير حساس لمشاعرك اليوم. لا تدع هذا يحبطك. فقط كن ممتنًا لأنك لست مضطرًا للعيش مع هذا الشخص بشكل يومي. افصل عقليًا حياتك الشخصية عن عملك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

في روتين التمرين السباحة، والركض، والقيام ببعض اليوجا الصعبة بينهما لتمديد عضلاتك وتقويتها. أو جرب فنون الدفاع عن النفس لتظل في حالة تأهب ولياقة. تذكر أن تشرب الكثير من الماء لتأمين مصدرك الداخلي للإنتاجية.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار