أبراج الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قم بتقييم الموقف بعناية قبل المتابعة. قد يحاول شخص ما عبورك. كن ذكيا بشأن دحضك. القتال المباشر ليس أفضل طريقة. جرب التفكير. قد تكتشف أن هناك قطعًا من اللغز لم تكن تعرفها.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يكون الشركاء في حالة مزاجية لمحاولة إقناعك بالموافقة على بعض الخطط الجذابة للغاية، وقد تميل بشدة إلى اتباعها بشكل أعمى. إذا كان هذا ينطوي على مستقبلكما معًا، فستحتاج إلى معرفة أنك قد فكرت في جميع التفاصيل العملية.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يبدو أن هناك تضاربًا صعبًا في المصالح فيما يتعلق بالعمل اليوم. تكتيكات شخص ما المتحفظة تبطئك. بدلًا من إثارة القلق حيال هذا الأمر، فكر في إبطاء وتيرتك. خذ وقتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

علاقتك بنفسك هي أطول علاقة في حياتك ويجب أن تتعلم أن تأخذها على محمل الجد. لا يوجد مكان ينعكس فيه هذا بصدق أكثر مما ينعكس في نظامك الغذائي. هل تمنح نفسك ما ستقدمه لأهم شخص في حياتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

ليست هناك حاجة لجعل الأمور أكثر تعقيدًا من اللازم. الإجابات على الأشياء في الواقع بسيطة للغاية. كل ما تريده على الأرجح في متناول يدك. لست بحاجة إلى الذهاب بعيدًا للعثور على ما تبحث عنه.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد ترفع محادثة رومانسية بشكل خاص من معنوياتك، لأنها ستكون متعة رائعة. لكن لا تلزم نفسك بأي شيء في وقت مبكر جدًا، حيث لا يمكنك التفكير بوضوح كافٍ في الوقت الحالي، أو اتخاذ أي قرارات سليمة أو عقلانية.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تحديد الهدف مهم. إذا لم يكن لديك أهداف في ذهنك على المدى القصير والطويل فكيف تعرف إذا كنت على الطريق الصحيح، تأكد من أن لديك خطة موضوعة وأنك تعمل بوعي على تحقيق أهدافك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

انتبه إلى أن مبدأ اللذة الخاص بك يلبي ضميرك. يجب أن تكون عاداتك الصحية قادرة على تحمل ما لا يمكن التنبؤ به لاحظ كيف يتأثر نظامك الغذائي وممارسة الرياضة هذا الأسبوع.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

في الوقت الحالي قد ترغب في قضاء هذا الوقت في الاسترخاء، استخدم هذا كفرصة للتفكير في طبيعتك الحساسة والعناية والاهتمام بها. دع شخصًا آخر يأخذ زمام الأمور.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ينفخ التأثير السماوي الحياة في علاقاتك ويجعلك أقرب بكثير من الشعور بالوحدة وعمق التفاهم مع اهتمامك بالحب. إذا كان هناك أي قطيعة بينكما، فستتمكن من رؤية السبب بوضوح واتخاذ خطوات لإصلاح الأخطاء.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيكون الخلاف بشأن العمل أمرًا شائعًا بالنسبة لك اليوم. ومع ذلك في محاولة للحفاظ على السلام، يمكنك أن تعض لسانك وتحبس غضبك في الداخل. أنت أفضل حالًا في الاقتراب من المحرض الخاص بك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

الاختبار الجيد هو ملاحظة كمية الماء التي تشربها في اليوم. إذا كنت تستطيع القول بأمان أنك تشرب أكثر من عشرة أكواب من الماء يوميًا، فأنا خارج حالتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

على الأرجح أن جنون العظمة هذا من نسج خيالك. لا تنجرف في سيناريوهات مجنونة لا أساس لها من الصحة. قد يتصرف الناس بشكل غير عقلاني، لذلك لا تتفاجأ إذا لم يتم العثور على العقل والمنطق في أي مكان.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا لاحظت وجود مسافة تتراكم بينكما مؤخرًا أو شعرت أنه لا يمكنك النقر بطريقة ما، فقد تجد أنه بعد اليوم تتحسن الأمور بشكل مطرد. لديك القدرة على الوصول إلى قلبهم والوصول إلى شعور بالوحدة معهم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

من المرجح أن تخفف روح الدعابة الساخرة من ضغوط مواقف العمل الصعبة. سيؤدي القيام بذلك إلى تعزيز النمو وتحسين الصداقة الحميمة بين زملائك في العمل. استمتع بالأشخاص الذين تتفاعل معهم بشكل يومي.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

هناك بعض الأشياء التي لا يمكن لأحد سواك أن يمارسها، مثل كيف تعتني بنفسك جسديًا. إذا كنت شخصًا يحب أن يكون مع الناس، انضم إلى فريق أو خطط لتمرين روتيني مع صديق، والتزم به معًا.

5. توقعات برج الأسد اليوم

ابحث عن مكان هادئ منعزل يمكنك الاسترخاء فيه. طاقتك موجودة، لكنها قد تكون أكثر تحفظًا ودقة في يوم مثل هذا. كن الواحة المستقرة في ظل الاضطرابات المستعرة. اصنع السلام مع الناس من حولك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لقد تعرفت مؤخرًا على بعضكما البعض بشكل أفضل وأدركت أن لديك مستقبلًا معًا متحمسًا لاستكشافه. الآن يأتي الجزء الصعب من جعل هذا ممكنا، تأكد من أنها تناسبكما ولا تتسبب في تشنج أسلوبك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

اتخذ نهجًا أكثر تحفظًا في عملك وجميع الأمور المهنية اليوم. ستكسب المزيد من الاحترام من زملائك وأرباب العمل عندما تكشف عن جانبك الثابت والراسخ والعملي. ليست هناك حاجة للأجراس والصفارات.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يجب أن تلاحظ أن الأشياء لا تحمل مقاومة تذكر اليوم. ولكن من المهم جدًا أن تشرب الكثير من الماء من أجل تخفيف التوسع العاطفي لطاقة اليوم. سيساعدك شرب الماء في الحفاظ على رطوبة ذاتك العاطفية.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ابق الهوائي الخاص بك مرفوعا. ستجد أن هناك كهرباء في الهواء تُبقي عواطف الناس في أعلى مستوياتها. اتبع غرائزك وتذكر أن هذا ربما يكون أفضل دفاع لك ضد تحديات اليوم. التفكير العقلاني مبالغ فيه.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

بدلاً من وضع شراكتك الحالية أو المرتقبة في المياه العميقة، فقد أظهرت قوة أساسية. أنت تعلم الآن أن ما بينك يمكن أن تصمد أمام أصعب الاختبارات وأن تتسلح بهذه المعرفة لتواجه المستقبل بثقة تامة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يمثل اليوم بداية دورة جديدة من النمو بالنسبة لك فيما يتعلق بعملك وحياتك المهنية. هذا هو الوقت المناسب لمسح العادات والأنماط القديمة التي لم تعد تخدمك. أبدا بموقف جديد ونهج إيجابي.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

شارك في نشاط بدني تستمتع به حقًا التزلج على الجليد، والمبارزة، والتسلق، إذا كان رقص الفلامنكو، فهذا شيء تحتاج إلى الانتباه إليه، تأجيل ما تحب القيام به هو بالضبط ما يحدث عندما يتولى عقل مفرط النشاط.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تحتاج ببساطة إلى استراحة من سعيكم للسيطرة على العالم. تذكر أن القائد الجيد يأخذ الوقت الكافي للجلوس والتفكير في الأحداث الأخيرة من أجل وضع خطط أفضل للمستقبل.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 المشكلة هي أن كلاكما على أطوال موجية مختلفة، والوقت المناسب لأحدهما سيكون مملاً للآخر. ومع ذلك لا يزال بإمكانك ضربها وينتهي بك الأمر إلى أصدقاء جيدين حقًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 لا تحاول معالجة كل شيء مرة واحدة. درس اليوم لك هو التحلي بالصبر. اقترب من المهام والأهداف خطوة بخطوة. تذكر أن روما لم تبن في يوم واحد. الشيء نفسه ينطبق على إمبراطوريتك الشخصية.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ضع نفسك في مواقف تعلم أن الضحك سيلعب فيها دورًا. إذا كنت تحب الأفلام فابدأ في اختيار الأفلام المضحكة على الأفلام المخيفة. إذا كان لديك أطفال في منزلك، أنزل على الأرض وابدأ باللعب معهم.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ضع في اعتبارك أنه لكي تكون ناجحًا، لن تحتاج إلى تسليح أي شخص بقوة لفعل ما تريد. ستكون قادرًا على الأرجح على تحقيق المزيد فقط من خلال ضبط طبيعتك المستقبلة واللطيفة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أنت تدرك أن الواجبات المختلفة تعني أنه لا يمكنك أن تكون معهم بالقدر الذي تريده وأنك على استعداد لفعل ما يلزم لاستعادة الشعور بالتوازن والانسجام. هنيئا لك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت متحمس لإنجاز قدر هائل من العمل اليوم. تحملك قوياً، وتشعر بدافع أكثر من المعتاد. لديك القدرة على تحقيق مكانة عالية وسيتم التعرف عليك لإنجازاتك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

عندما يتعلق الأمر بصحتك حاول توسيع نطاق فهمك للأطعمة التي لها أعلى قيمة غذائية ولماذا. ستبقيك معرفة هذه المعلومات مهتمًا باتباع نظام غذائي صحي وهذا نصف المعركة.

9. توقعات برج القوس اليوم

اغتنم الفرصة للاسترخاء وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك. قم ببعض الانعكاس إلى الداخل بدلاً من الحركة الخارجية. الدرس الأكثر قيمة للتعلم هو الصبر. ذكّر نفسك بهذا طوال اليوم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يبدو أن الجميع عالقون في جولة لا نهاية لها من الواجبات الدنيوية التي تعني أنهم ليس لديهم الوقت للدردشة بلا نهاية حول إنقاذ الحيتان أو وضع حد للاحتباس الحراري. قد تساعد محاولة فهم أنماط دماغ البشر البحت.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ستواجه جهودك في عالم الوظائف مقاومة كبيرة اليوم ما لم تكن مستعدًا تمامًا، ولديك كل الحقائق مباشرة. الناس الآخرون يريدون إجابات قوية. إن العرض التقديمي السريع والعاجل لن يبيع فكرتك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد يلتقط الآخرون طبيعتك المخصصة لمساعدة المحتاجين، من أجل دمج طبيعتك الداخلية مع الأحداث الخارجية، انظر إلى الأنشطة الجماعية مثل المشي أو الأحداث الرياضية الأخرى التي تفيد سببًا ما.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لديك القدرة الفريدة على أن تكون عدوانيًا بشأن الحصول على ما تريد دون الإخلال بتدفق الطاقة من حولك. يحترم الناس ويحترمون صفاتك الحساسة والراعية. هذا سيفوز باللعبة بالنسبة لك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يشعر كلاكما بالأمان العاطفي معًا ويسعدان بالطريقة التي سارت بها الأمور حتى الآن. ربما تكون فكرة جيدة أن تحتفل بحبك من خلال ترتيب عشاء رائع على ضوء الشموع لشخصين أو القيام بشيء مميز حقًا معًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيكون المضي قدمًا في المشاريع اليوم أسهل بكثير مما كنت تتوقعه. إذا كنت في السوق للحصول على وظيفة جديدة، فهذا هو الوقت المناسب لك للخروج والبحث. شيء مؤكد أن يأتي في طريقك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، انطلق في جولة طويلة أو امش، أو اضرب كرة التنس في الحائط. يوفر لك هذا المنفذ المادي مساحة لتوضيح أفكارك دون الانزعاج من أصدقائك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

فمن المحتمل أن تكون هي الأخبار التي تحتاج إلى سماعها بشدة. استخدم شغفك المذهل لتغذية الآخرين. فكر أقل في نفسك وأكثر في الأشخاص من حولك، وخاصة عائلتك. ابق بالقرب من المنزل واعتني بالأعمال المنزلية.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تساعدك طاقة الكواكب في تقييم علاقاتك الرومانسية بهدف كيفية مساعدتك أو إعاقة تقدمك نحو أهداف معينة. أنت أيضًا على استعداد لمساعدة اهتمام حبك في الحصول على ما يريد، وطالما كنت سعيدًا بهذا الترتيب، فستتوافق جيدًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

بطيء وثابت سيفوزان بالسباق اليوم. لا تتستر على التفاصيل من أجل الإسراع في المشروع التالي. من الأفضل أن تأخذ وقتك وتتعامل مع عملك بعناية. سيؤدي القيام بذلك إلى حصولك على قدر كبير من الثناء والتقدير.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

هذه علامة على ضعف الدورة الدموية ويمكن أن تساعدها أنشطة مثل المشي السريع والجري والسباحة. انظر إلى جدول تمارينك وانتبه لما يحرك دمك حقًا. إذا كنت تستطيع الحصول على تدليك كل بضعة أسابيع.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد تكون نقطة الخلاف الطويلة والقبيحة على وشك الحل. كل ما عليك القيام به هو اتخاذ الخطوة الأولى. هناك قدر كبير من الطاقة الصادقة والمحبة في الهواء والتي ستساعدك على تبني نهج حساس وعطاء.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تجد صعوبة في التركيز على الجوانب العملية. إذا كنت قد وقعت في الحب للتو، فقد تواجه مشكلة في إبقاء قدميك على الأرض، لكنك تحتاج إلى إيجاد طريقة ما للتواصل مع الواقع.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يمثل اليوم أدنى مستوى في الشهر بالنسبة لك فيما يتعلق بحياتك المهنية. من المحتمل أن تشعر بالثقل والركود. ستشعر بأنك تقود مع فرامل الطوارئ. أصبر. يمكن للأشياء أن ترتفع فقط من هنا.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إن ترشيخ نفسك في واقعك من خلال التمارين البدنية طريقة قوية لممارسة التأمل دون القيام بأي شيء خارج عن المألوف. ذكر نفسك أن حب الذات هو أكثر ما نحتاجه.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار