أبراج الخميس 29 ديسمبر/كانون الأول 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

أنت شخص مسؤول ويمكن للآخرين الاعتماد عليك. لكن مثل أي شخص آخر، أنت حساس لرغباتك. يجب أن تتوقع أن تكون رغباتك قوية جدًا اليوم بحيث لا تقاوم. فقد تحتاج إلى القيام ببعض التخطيط في حياتك الشخصية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنت تعرف بالتأكيد كيفية إدارة أكثر من بضعة رؤوس، وكذلك كيفية رسم الشخص الذي تريده بالضبط في الويب الخاص بك دون رفع إصبعك الصغير. لكن لا تخدع نفسك اليوم. الشخص الذي يبدو رائعًا قد لا يظهر كما توقعت.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 لن تخاف من تأكيد نفسك. فقط كن حذرا من المسافة التي تقطعها في شجار صغير. ستواجه مشكلة مع رؤسائك إذا دفعت زميلًا في العمل أو مديرًا بعيدًا. قد تكون فقط في غضبك، ولكن ليس بالطريقة التي تعبر بها عنه.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

ابتعد عن الأطعمة الثقيلة وحافظ على طاقتك الطبيعية في وضع جيد من خلال تناول الحساء والسلطات المصنوعة منزليًا والمحضرة طازجة بالخضروات الموسمية. يمكن أن يكون لهذه الجهود الصغيرة أقصى تأثير.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تشعر بنوع من الحاجة الملحة للاستقرار في حياتك الشخصية. ما هو حقا وراء هذا الشعور، هل من الممكن أن تكون خائفًا من رغبتك في وضع كل شيء موضع تساؤل من أجل بدء بداية جديدة، اليوم قد تجد الإجابة على هذا السؤال.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت تفكر بجدية في أن هذه هي الطريقة التي ستسير بها الأمور. سيكون من المفيد أن تكون على دراية بما لا يمكن تحقيقه، وما هو ممكن مع القليل من الجهد. ابقِ قدمًا واحدة على الأقل على الأرض.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

ليس هذا هو الوقت المناسب للتوافق مع الطاقة من حولك. اليوم هو اليوم الذي ستكون فيه أكثر نجاحًا عندما تبرز من بين الحشود وتثبت للآخرين أن لديك هدية فريدة لمشاركتها. كن نفسك الفاحشة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يساعدك التكوين الكوكبي الحالي على وضع الحدود اللازمة كل ما هو مناسب لك لصحتك. يجب أن يكون الهيكل مرنًا ولكنه قوي جدًا. حاول الاستمتاع بعملية دمج البنية في حياتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

حتى لو كنت شخصًا عمليًا يعرف كيف تتفاعل مع المواقف، يجب أن تكون حريصًا على ألا تكون متسرعًا جدًا. لديك دور محدد لتلعبه. لا تخرج عن المسار بسبب الظروف العاطفية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد يكون هناك ميل لأخذ فكرة معينة والانطلاق في الاتجاه الصحيح، أو لاستخدام أفكار معينة لمحاولة الهروب من قسوة الحياة اليومية. ولكن يمكنك أيضًا استخدام هذه الطاقة بشكل إيجابي للغاية للاستمتاع بأمسية رومانسية رائعة معًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستتحرك الأحداث والأشخاص من حولك بسرعة البرق، لكنك لن تواجه مشكلة في مواكبة الأحداث. سوف تتغذى بنهم على طاقة اليوم. سوف تتدفق الأفكار الجديدة وأي نوع من عمل العصف الذهني سيكون نجاحًا كبيرًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هذا هو الوقت المناسب لرعاية نفسك وليس الآخرين. امنح نفسك ما تحتاجه من نظام غذائي وممارسة الرياضة والراحة. قد تشعر بالاندفاع للاعتناء بشخص آخر كدليل على أنك خارج قوقعتك قاوم وأصر.

4. توقعات برج السرطان اليوم

من المحتمل أن يكون الأشخاص الذين تحاول حمايتهم أكثر استعدادًا وتكيفًا مع العالم أكثر مما تعتقد أيها السرطان. قد يحاولون إخبارك بهذا حتى لو كان دعمك لا غنى عنه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تجعل طاقة الكواكب نظرتك العميقة والمغناطيسية واهتزازاتك الرائعة أقل فاعلية في تشجيع الشخص الآخر على الالتفاف حولك. ما تتحدث عنه متروك لك تمامًا، ولكن في هذا المستوى تحتاج إلى التعامل مع الرومانسية والتعارف اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ادفع تفكيرك إلى حدود جديدة اليوم. إن الشبق الذي تشعر به مريح لأنه أكثر ما تعرفه. اعلم أنك لن تنمو أبدًا إلا إذا وسعت حدودك ونظرت بجدية إلى الفرص من حولك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تحتاج إلى حماية قلبك من ارتفاع الكوليسترول. تحفز الدهون المشبعة الكبد على إنتاج كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة، وهناك أدلة دامغة تثبت تأثيرها الضار على الشرايين. الدهون غير المشبعة أفضل.

5. توقعات برج الأسد اليوم

غالبًا ما يصعب على الآخرين قبول شخصيتك الأصلية وطريقة تفكيرك. قد تحتاج إلى جعل أفكارك أقل جنونًا وقليلاً على الأرض وعملية. يجب أن يكون هذا هو هدفك خلال الأيام القليلة المقبلة إذا كنت لا تريد أن تشعر بأنك مستبعد من الأشياء.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

في هذا النوع من البيئة قد تجد شخصًا مميزًا يمكنه تحديك في نوع المحادثات التي تحبها. تشجع طاقة الكواكب مناقشات عميقة وذات مغزى كبير ، ولكن ليس مع أي شخص فقط.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تخف من السماح لنفسك بالتألق. سيؤدي القيام بذلك إلى كسب دعم كبير لدى أصحاب العمل أو أصحاب العمل المحتملين. النهج عالي الطاقة هو الأفضل. سوف يأتي بشكل طبيعي.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد حان الوقت لإعطاء نفسك الاهتمام الذي تستحقه والتوقف عن تشتيت انتباهك من خلال تلبية احتياجات الآخرين. اربط نفسك بتمارين التنفس العميق. هل كنت تمارس التمارين الهوائية بانتظام.

6. توقعات برج العذراء اليوم

الآن قد يواجه أحد أفراد عائلتك مشكلة في التصرف بمسؤولية. الأمر متروك لهذا الشخص لرعاية الأشياء، لكن يمكنك فهم الرسالة التي يحاول الشخص إرسالها إلى الآخرين بسلوكه أو سلوكها.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لديك دفعة إضافية من الثقة، مما يضعك في مزاج غزلي تمامًا ويجذب الأشخاص إليك الذين يسعدك التفاعل معهم وبصدق. إذا تمكنت من تلميع أسلوب المحادثة الخاص بك قليلاً، فلن يكون هناك ما يمنعك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 لا تتسرع في الحكم على عمل شخص آخر. قد تعتقد أنه خطأ لمجرد أنك لا تفهمه. خذ وقتك واطرح الأسئلة قبل القفز إلى استنتاج مفاده أن العمل قد تم بشكل غير صحيح. قد تتعلم شيئا.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تعتبر اليوجا مثالاً رائعًا على شيء يمنحك المهارات اللازمة للاسترخاء وتعميق أنفاسك. هذه هي الفائدة الرئيسية لليوجا ويجب أن يفهمها أولئك الذين يمارسونها. 

7. توقعات برج الميزان اليوم

حان الوقت لتحقيق ذلك. سيكون الإجراء الذي ستتخذه الآن مفيدًا في مستقبلك. هل سيكون هناك ما يكفي منا نسير نحو المستقبل، الميزان سيكون على رأس العبوة في أي حال كما هو الحال دائمًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تشجعك طاقة الكواكب على مقابلة الآخرين من جميع مناحي الحياة، ولا يجب أن يكون هذا بالضرورة في الجسد، قد يكون أيضًا على الإنترنت أن تجري بعض الاتصالات الرائعة حقًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

كن حازمًا جدًا اليوم. من المؤكد أن القيام بذلك سيعمل في صالحك. لا يوجد سبب للشك في نفسك. دافع عما تعرف أنه صحيح. دع أصالتك تتألق. من المؤكد أنك ستفوق كل ما تتعهد به.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لا تحرم نفسك من هذه الطرق للوصول إلى الحقيقة الأعلى، إن الرغبة الشديدة في تناول التوابل الحارة مثل الكاري أو الفلفل الحار أو عوامل التبريد مثل الأفوكادو والزبادي مفيدة حقًا لنظامك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

الناس أكثر تشابهًا مما نعتقد، خاصة في أيام مثل اليوم والتي تعني تقريبًا نفس الشيء للجميع. حدثت بعض التغييرات المذهلة في العالم وأنظمته الاقتصادية والاجتماعية.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن اتصال روحي واحتمال وصول توأم روحك، فقد يكون هذا أحد الأيام التي يكون فيها القدر في صفك. تذكر أنه من خلال مشاركة معتقداتك وقناعاتك بصدق سيحدث ذلك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 لا تخف من اتخاذ قرارات سريعة اليوم. إذا قضيت وقتًا في التفكير في قرار، فستفقد وقتًا ثمينًا تحتاجه لمشاريع أخرى. الأفكار التي تخطر ببالك ستكون رائعة. لا يوجد سبب للشك في نفسك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تأكد من مد الجزء السفلي من جسمك تمامًا قبل الانخراط في هذه الأنشطة، حيث إن الوركين والفخذين من المناطق الحساسة للأشخاص النشطين. يخضع الكبد للضريبة بسبب أنماط الحياة المزدحمة اليوم.

9. توقعات برج القوس اليوم

هناك الكثير من المعلومات والكهرباء في الهواء، ولن تواجه مشكلة في التقاطها. افتح قنواتك للحصول على أفضل استقبال. احصل على مفكرة في متناول يديك لتدوين كل أفكارك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت سعيد لمجرد مشاركة شخصيتك الرائعة والاستمتاع بالمغازلة مع جميع أنواع الأشخاص المثيرين للاهتمام والرائعين. في الواقع أي شخص لديه قصة فريدة يرويها هو أفضل صديق لك. فقط استمتع باليوم.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لديك قدر كبير من الطاقة لإنهاء مهامك، لكن ضع في اعتبارك أن هذه الطاقة لن تفيدك إلا إذا كنت تعمل بمفردك. المشاريع المستقلة هي التي ستزدهر فيها. يمكنك العمل حتى الفجر بقليل من الراحة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

أنت بحاجة إلى البدء في الخروج أكثر. حتى لو كان ذلك لمدة ساعة فقط، انخرط في مواقف اجتماعية أكثر والتي من المفترض أن تزداد سهولة خلال الأشهر القادمة، تحدث عما تفعله واجعل الناس يعرفون أفكارك ومشاعرك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت على دراية بالاختلافات بين الأشخاص لدرجة أنك تقاوم التغييرات التي تحدث مع تطور الناس. تواجهك محاذاة الكواكب اليوم بقضايا تهم مستقبلك. سيساعدك موقفك على قبول الأشياء والمضي قدمًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تعتقد أن المعجزة التي كنت تأمل فيها قد وصلت أخيرًا، أن الشخص الذي يبدو وكأنه يتدفق في حياتك ويصادف أنه يتلاءم تمامًا مع كل ما تفكر فيه وتؤمن به وتفعله، كان مجرد جنة من أجلك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد يقف أصحاب الإرادة القوية في طريقك اليوم. ابذل قصارى جهدك لتجنبها تمامًا. تفكيرهم ليس على غرار تفكيرك. سيؤدي التواصل مع هذه الأنواع من الأشخاص إلى تعقيد الأمور بدلاً من توضيحها.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

ستستفيد من تناول الأسماك بدلاً من اللحوم قدر الإمكان. زيت السمك له آثار مفيدة للغاية على الأظافر والشعر ولا يثقل كاهل الجهاز الهضمي كما تفعل اللحوم الحمراء. استمتع بأشياء أخف في الحياة: الخضروات الطازجة.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يدفعك التكوين الكوكبي اليوم إلى تحرير نفسك من الروابط التي تربطك. حان الوقت لإظهار المزيد من الإبداع. أظهر الجواهر التي عادة ما تخفيها. عبر عن نفسك بشكل كامل دون تردد. أظهر للآخرين من هو المسؤول حقًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

على الرغم من أن هذا قد يؤدي إلى تمديدها قليلاً في أي يوم آخر ستعرف على الفور أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا. لكنك اليوم سعيد وربما يائسًا لابتلاعها وخطافًا وغطاسًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ستأتي طاقتك في دفعات قصيرة وقوية. ستكون الارتفاعات عالية، لكن الانخفاضات ستكون منخفضة. استفد من الارتفاعات، لكن لا تركز على الانخفاضات. قد يمنحك الآخرون لقب "yo-yo". سوف تكسبها بالتأكيد اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أنت لست غريباً عن المعاناة هنا على الأرض. تؤثر المعاناة العاطفية سلبًا على جهاز المناعة، والعكس صحيح. لتقوية جهاز المناعة، احتفظ ببعض إشنسا في المنزل وأضف 8-10 قطرات منه إلى شاي الأعشاب كل ليلة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

ستكون حساسًا جدًا للانفتاح الكبير على المستقبل الذي يأتي اليوم. محاذاة الكواكب تبدأ التقدم في جميع مجالات الوجود البشري. ابق عينيك وأذنيك مفتوحة على مصراعيها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

كل هذه الأشياء يمكن أن تأتي وتذهب مثل ضباب الخريف. دقيقة واحدة هي حقيقية وملموسة تقريبًا ، وفي الدقيقة التالية تختفي إلى الأبد. استمتع باللحظة الحالية على أكمل وجه.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

قد تشعر كما لو أن مجموعة الدعم الخاصة بك تتركك منتشيًا وجافًا اليوم. ربما يتم تكليفك بمهمة مع القليل من الإرشادات حول كيفية إكمالها. لا تقلق. أنت لا تحصل على شيء لا يمكنك التعامل معه.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

لتقليل التحدي إلى مستوى ملموس، حاول أن تتحدى نفسك في روتين بدني أكثر تطلبًا. قد يعني هذا أي شيء بدءًا من البدء في ممارسة الرياضة لأول مرة في حياتك حتى تقرر أن هذه هي السنة التي ستجري فيها ماراثونًا.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار