أبراج اليوم 30 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
أبراج اليوم 30 نوفمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل

فهرس الصفحة

توقعات برج الحمل اليوم
توقعات برج الثور اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج السرطان اليوم
توقعات برج الأسد اليوم
توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج الميزان اليوم
توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج القوس اليوم
توقعات برج الجدي اليوم
توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء. سوف تتيح لك هذه العلاقات التأييد الذي ستحتاجه عند شعورك بعدم الثقة.

صفات ومميزات برج الحمل

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

2. توقعات برج الثور اليوم

لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

صفات برج الثور وميزاته

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

توخى الحذر عند اختيار كلماتك، فأوجه القصور الخاصة بك وسلوكك غير الطبيعي لا يُظهرا دبلوماسيتك. اطلب من شريكك أن يكون متفهمًا، ولكن يجب أن تغير من نفسك ولا تتوقع من الآخرين أن يقوموا بتوفير كل الإجابات لك. تذكر: أنت دائمًا مهندس حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

إذا لم تكن إرادتك قوية في الوقت الحالي، يجب أن تتذكر أن ليس كل الأشياء تدور في الهيكل المرجعي الذي وضعته أنت. حاول أكثر أن تعمل على حل الخلافات وأن لا تسمح للآخرين باستثارتك. يجب أيضًا أن تحاول أن تكون أكثر تحفظًا في التعبير عن آرائك، وإلا فسوف تُغضِب من يعملون معك. لا تسمح للردود بمضايقتك، وتعلم دائمًا من أخطائك.

صفات برج الجوزاء وميزاته

4. توقعات برج السرطان اليوم

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

صفات برج السرطان وميزاته

5. توقعات برج الأسد اليوم

طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

انغمس في الحياة واستمتع بها إلى أقصى درجة، فربما ينتظر شخص ما مثير في مكان ما قريب أن تقوم باكتشافه. تُظهر الكثير من الهدوء والطبيعية وهذا يجعلك جذابًا. يجب أن تقوم بالأشياء التي طالما أردت القيام بها، سواء كان ذلك البدء في هواية جديدة أو زيارة صديق قديم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

إذا كان هناك بعض الأشياء التي لم تنتبه لها على مكتبك، الوقت الآن مناسب للتعامل معها والانتهاء منها. ربما يتيح لك اليوم أيضًا الفرصة لحل خلاف قديم مع زميل والتحدث بصراحة مع هذا الشخص. مدخلك البنّاء سوف يؤدي في الغالب إلى تعاون إيجابي.

صفات برج الأسد وميزاته

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

صفات برج العذراء وميزاته

7. توقعات برج الميزان اليوم

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

صفات برج الميزان وميزاته

8. توقعات برج العقرب اليوم

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

اليوم، أنت في حالة جيدة وسلوكك إيجابي، وسوف تكون قادرًا على تحفيز الآخرين بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أولوياتك أوضح من المعتاد، وهذا يعطيك مميزات مختلفة في مكان العمل. يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، وطالما أنت لا تتمادى في هذا، سوف تكون راضيًا عن هذا اليوم.

صفات برج العقرب وميزاته

9. توقعات برج القوس اليوم

توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة هامة جدًا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، سوف تتراءى لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف الخاص بك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضًا. سوف يقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

التغيير وشيك ولن يمكنك تأجيله أكثر من ذلك، وأنت تشعر بالثقة ومستعد لاتخاذ القرارات. تستطيع اليوم الترويج لشيء ما في العمل لضمان مستقبل إيجابي، ولكن حاول التحكم في توقعاتك الكبيرة، أو على الأقل حاول أن تظل هادئَا من الخارج، وإلا سوف تحرك غيرة زملائك في العمل وتجعل الآخرين يحسدونك على مكانك.

صفات برج القوس وميزاته

10. توقعات برج الجدي اليوم

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تؤجل العمل للغد، فاليوم يمكنك القيام بالمهام بفاعلية أكثر من المعتاد. لا ترفض المساعدة من الغريب، وإنما اعمل على تحسين قدرتك في العمل الجماعي، فأي نوع من أنواع العمل الجماعي – مع الإدارة أو العملاء أو الزملاء – سوف يسير بسهولة، ويسهل عليك أكثر من المعتاد اتخاذ القرارات الهامة.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

صفات برج الحوت وميزاته

المصدر: موقع الأبراج