أبراج اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 19 ديسمبر 2021
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 يجب تقدير طبيعتك العملية في ظل الجوانب السائدة. هناك قوة قوية تساعدك في كل مهمة تقوم بها ، وقوة الإرادة لإنجاز الأشياء. لا تتردد في التعامل مع المهام الوضيعة الموجهة نحو التفاصيل والتي كانت تبكي لاهتمامك. حان الوقت لإخراج هذه الأشياء من الطريق.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد تجعلك طاقة الكواكب اليوم تشعر باليأس من الحصول عليها بينك وبين عسل السكر. فقط عندما كنت تعتقد أنك قد تم حياكة كل شيء ، يأتي سبب آخر للسقوط ، أو الشعور بخيبة الأمل ، أو بشكل عام أتمنى ألا تكون الشراكات ، على هذا النحو ، قد تم اختراعها أبدًا. هذه المرحلة لن تستمر طويلا. فقط انتظر هناك حتى يمر.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

سيكون التردد أسوأ عدو لك اليوم. على الأرجح سوف تصيبك كما لم يحدث من قبل. من خلال كل ذلك ، يمكنك الاستفادة من الأفكار المستقبلية طالما أنك على استعداد للمخاطرة ولا تتعثر في مناقشة الطريقة التي يجب اتباعها.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

كلما زاد الوقت الذي تقضيه في النظر إلى نظامك الغذائي واحتياجاتك من التمارين الرياضية ، أصبح من الأسهل التفكير في الأشياء التي من شأنها تحسين نوعية حياتك. على سبيل المثال ، عندما تقضي بضعة أسابيع في ممارسة تمارين اليوجا بانتظام وشرب كميات وفيرة من الماء ، ستشعر بطبيعة الحال بالاستعداد لتقليل بعض الأطعمة في نظامك الغذائي ، مثل الدقيق الأبيض ومنتجات الألبان. يطلب الجسد ما يريد: إذا استطعت زيادة قدرتك على الاستماع ، فستكون في حالة جيدة!

2. توقعات برج الثور اليوم

 المفتاح اليوم هو جعل الأمور عملية. حاول أن تحافظ على تركيزك وثباتك. لن يهتم الناس بأحلام اليقظة الخيالية ، لذا احتفظ بهذه المشاعر لنفسك. ابذل قصارى جهدك لضبط طاقة المجموعة من خلال المساعدة في قضية أكبر بأي طريقة ممكنة. اذهب إلى حديقة واشعر بالأوساخ بين يديك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

ربما لا يوجد مشهد أكثر سحرًا من شخص يجد نفسه فجأة في وسط مشكلة في التواصل. قد تعني طاقة الكواكب اليوم أنك تشعر بالحيرة للكلمات. مهما قلت ، لا شيء يبدو أنه يساعد في إضفاء البسمة على وجه شريكك (الحالي أو المرتقب)؛ بدلاً من ذلك ، يبدو أن حبيبتك أصبحت أكثر كآبة. لا تيأس - قريبا سوف تكون على نفس الموجة مرة أخرى.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 تبدأ دورة جديدة لك اليوم ستستمر لمدة أربعة أسابيع تقريبًا. ستأتيك الفرص المذهلة فيما يتعلق بحياتك المهنية خلال هذا الوقت. على الرغم من أنه سيكون هناك صعود وهبوط خلال تلك الفترة ، إلا أن الميزة العامة ستكون لك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 يتيح لك تعليق الحكم رؤية المزيد من الحقيقة. يتيح لك تعليق الحكم على الذات أن ترى حقيقتك الداخلية بشكل خاص. التكوين النجمي اليوم رائع للاستفسار الشخصي. هل تفعل أشياء لنفسك تساعد في إحساسك بالرفاهية ، أو أشياء تنتقص منه؟ ما نوع السلوك الذي تراه في أصدقائك والذي تحترمه وتود أن تتبعه؟ لديك الحرية في اختيار ممارساتك الصحية.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 الخبر السار هو أنه يجب أن تكون قادرًا اليوم على إيجاد أرضية مستقرة لمشاعرك الشديدة. قد تظهر عدوانية على طبيعتك. طالما يمكنك إبقاء هذا الاتجاه تحت السيطرة ، يجب أن تكون الأمور على ما يرام. ليست هناك حاجة للتسبب في قتال اليوم. المفتاح هو الحفاظ على الأرض وإنجاز الأمور. القضايا العملية ستكون الشغل الشاغل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

مع المحاذاة النجمية الحالية ، لن تكون على استعداد لتحمل أي شكل من أشكال القيود المتعلقة بحياتك الرومانسية. إذا حاول أحد المهتمين بالحب إخبارك بأنك تنتمين إليهم الآن لبقية الأبدية ، فستشعر بواجب إخبارهم أنك وستظل دائمًا شخصًا حرًا ، وأنه لن يمتلكك أحد أبدًا. تذكر ألا تفرط في التفكير - يمكن القيام بذلك بلطف!

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 فكر مرتين قبل المضي قدمًا في فكرة قديمة. ستأتيك المعلومات المتطورة اليوم وستدفعك إلى التفكير في نهج جديد. خذ هذا النهج الجديد على محمل الجد. إنه ليس شيئًا يجب عليك تجاهله تلقائيًا. اعتبرها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 الشعور بالإحباط هو احتمال مع الطاقات السماوية اليوم. قد يبدو أن ما تريده بعيد المنال ، مما يولد بسرعة الشعور بالحزن. ركز على كل ما تفعله لتنمية نفسك ، وعلى الإنجازات الصغيرة العديدة التي حققتها منذ قراءة برجك الصحي! يمكنك اتخاذ خطوات لتجنب مخاطر الاكتئاب بمجرد التعرف على العلامات. اطلب من صديق بالتأكيد أن يبتهج لك - وهذا ما يحب الأصدقاء الحقيقيين القيام به!

4. توقعات برج السرطان اليوم

هناك عدوانية لمشاعرك اليوم. هذا الشعور سوف يجذب انتباهك ويطلب منك أن تكون مستقرًا ومعقولًا فيما يتعلق بجميع المهام التي تقوم بها. كن صادقًا ومتفهمًا. لن يفهم أحد الاستعارات الغامضة ما لم يكن لها بعض الاستخدام العملي. اسقِ نباتاتك ونظف حديقتك. كلما اقتربت من الأرض اليوم ، كان ذلك أفضل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

على الرغم من أنك شخص مشمس بطبيعتك ، إلا أنك قد تجده اليوم تحاول ذلك. لن تشجع طاقة الكواكب الآخرين على مد يد العون أو إشعاع الفرح والتفاؤل. قد تجد شريكك (الحالي أو المرتقب) ولا يبدو أن الأصدقاء المقربين يشرحون ما يشعرون به ولديهم القليل من الطاقة لمحاولة القيام بذلك على أي حال. لا تدع هذا يحبطك أيضًا - قريبًا ستشرق الشمس مرة أخرى!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 اقترب وضعك المهني من نقطة الذروة. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، ستجد نفسك عند مفترق طرق مهم. قم بتقييم التقدم الذي أحرزته خلال الأشهر الستة الماضية واكتشف طريقة لتحسين الوضع للأشهر الستة المقبلة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 عندما تشعر بالضياع ولا تعرف ما تريد، التزم بروتينك. مع العناية المناسبة بجسمك (طعام جيد وطازج، الكثير من الماء وممارسة الرياضة)، سيكشف العقل الباطن عن نفسه في النهاية. قم بإنشاء نمط رعاية ويمكن التنبؤ به لنفسك اليوم. تنفس بوعي. من شأن تمرين يوجا هاثا الأساسي أن يساعد في تهدئة عقلك. مهما كانت الرسالة "المخفية" بداخلك ستظهر طالما أنك تستعد لتلقيها. دعنا نذهب واحتضن خطوة "الجهل".

5. توقعات برج الأسد اليوم

حقق أقصى استفادة من هذا اليوم ، لأن الطاقة مثل هذه لا تأتي في كثير من الأحيان. أشعر بالعدوانية في طبيعتك التي تحثك على إنجاز الأشياء. بدلًا من الشعور بالإحباط بسبب عدد المهام، أشعر بالدافع في داخلك. اعتني بالأمور العملية وحضر القضايا المتعلقة بأهدافك وحياتك المهنية.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 قد تكون طاقة الكواكب اليوم عاملاً حاسمًا في الطريقة التي تتصور بها شخصًا معينًا. إذا كنت ترغب في الدخول في علاقة معهم ، فلا تصدر أي أحكام في هذا الوقت ، لأن هؤلاء يميلون إلى التشاؤم ويمكن أن تجد ، لمرة واحدة ، أنك لا تعرف كيفية التواصل. انتظر قليلاً حتى تتمكن من اتخاذ قرار أكثر استنارة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 ستصبح طرقك سريعة التفكير وسريعة التكلم مفيدة جدًا اليوم. ستكون هناك العديد من الفرص التي ستحتاج فيها إلى التفكير مليًا. ثق بنفسك في اتخاذ هذه القرارات العفوية بدلاً من قضاء ساعات في التداول.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد لا يكون كل ما قدمته لنفسك بالأمس من حيث الطعام والتمارين الرياضية مناسبًا لليوم. حاول تغيير سلوكك وابق على وعي باحتياجات الجسم. ضع في اعتبارك أشكالًا من التمارين التي لم تشارك فيها مطلقًا: فكر في سبب ذلك - هل هناك مشكلات بالجسد تمنعك من الاستمتاع بأشكال معينة من التمارين؟ يساعدك جانب اليوم في استكشاف هذه الأعماق. حاول الاستفادة من ذكريات تجارب الطفولة المبكرة في الملعب.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 بالكاد يبدأ اليوم إلا إذا ركزت على نفسك وأثبتت مشاعرك القوية. قد يساعدك انفصالك المعتاد في التعامل مع المشكلات على المستوى الدماغي ، ولكن عليك اليوم أن تكون أكثر تقبلاً عاطفيًا. افعل ما بوسعك لتحقيق المزيد من الاستقرار في حياتك. اتخذ موقفًا صارمًا تجاه استكمال أي أمور عملية تحتاج إلى إنجاز.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 تشجعك التأثيرات النجمية على الاختلاط بالناس من جميع مناحي الحياة. سيكون لها بالتأكيد تأثير محرّر عليك ، على الرغم من أنك قد تجد بعض الرومانسية الجديدة التي تشارك فيها صادمة بعض الشيء. هذا سيفيدك في عالم من الخير ، حيث تميل إلى قضاء الكثير من الوقت في القلق بشأن كيفية إرضاء الآخرين ، بينما لا تكون صادقًا مع نفسك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، لديك القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة فيما يتعلق بحياتك المهنية. استغل هذا الوقت للقيام بأي خطوات كبيرة كنت تؤجلها. المرحلة جاهزة. كل ما عليك فعله هو تبني دورك والوصول إلى دائرة الضوء.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 عندما يكون لديك ممارسات صحية خاصة بك ، فمن الأسهل التعامل مع تلك العوائق اليومية. لكن في كثير من الأحيان ، نترك العقبات تحدد ممارستنا الصحية. إذا كانت هناك طريقة للحصول على منظور عندما تكون في أمس الحاجة إليه - فهناك! يعد الحفاظ على الانضباط في روتينك أفضل طريقة للتغلب على الارتباك الذي يهدأ عندما تصبح الأمور صعبة. عندما يفشل كل شيء آخر ، الحمام الساخن يفعل العجائب لكل من الجسم والعقل!

7. توقعات برج الميزان اليوم

 قد تضطر إلى أخذ استراحة اليوم من وقتك في السحب. تعامل مع المشكلات العملية التي عادة ما تتجنبها وتعامل معها. هناك قدر كبير من القوة لمشاعرك ، وطبيعتك أكثر عدوانية من المعتاد. استخدم مزيج الطاقة القوي هذا لصالحك. لا تدع الآخرين يوجهونك في اتجاه لا تريد الذهاب إليه.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

- قد تتعب فجأة من إخفاء طبيعتك الحقيقية دائمًا عن الآخرين ، وإظهار مظهر خارجي رائع وغير مهتم ، عندما تكون بداخلك مثل البركان. يشجعك التأثير النجمي على أن تكون لديك الثقة وعدم الاهتمام لتتركها جميعًا. وداعا بارد الهدوء وجمع لك! لن يصاب أحد بالصدمة ، خاصة اهتماماتك العاطفية ، كما ستكتشف قريبًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 أفكارك المستقبلية جيدة ، لكنها تحتاج إلى تحسين. اطلب مشورة الآخرين. افعل أشياء مع شريك. ليست هناك حاجة لإعادة اختراع العجلة ، خاصة عندما يكون لديك الموارد في متناول يدك لتحقيق أهدافك بسهولة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 عندما تواجه شياطينك - في الثلاجة في وقت متأخر من الليل أو باستخدام زر الغفوة في الصباح - يمكنك إلقاء نظرة على ما يحتاج إلى بعض الاهتمام. هل كنت تغذي حاجتك إلى أطعمة طازجة وصحية ولذيذة؟ جرب خبز فطيرة التفاح من الصفر! امنح نفسك المكافآت التي تستحقها بطرق صحية ومناسبة. وإذا كنت تفكر في ممارسة الرياضة بدلاً من القيام بها ، فتذكر أن لديك نومًا أفضل ليلاً إذا كنت تحرق التوتر بالجري بعد انتهاء عملك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 ستكون لمشاعرك دفعة خاصة اليوم ، والتي من الممكن أن تأخذها على محمل الجد. هناك غريزة قوية بداخلك مستعدة للدفاع عن مشاعرك الحساسة. الحيلة اليوم هي البقاء على الأرض والتركيز. قم بالتخطيط والتنظيم وستكون قادرًا على إنجاز الكثير. لا تتصرف بتهور إذا تجاوزك أحد.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 مع المحاذاة النجمية الحالية ، لن تكون على استعداد لتحمل أي شكل من أشكال القيود المتعلقة بحياتك الرومانسية. إذا حاول أحد المهتمين بالحب إخبارك بأنك تنتمين إليهم الآن لبقية الأبدية ، فستشعر بواجب إخبارهم أنك وستظل دائمًا شخصًا حرًا ، وأنه لن يمتلكك أحد أبدًا. تذكر ألا تفرط في التفكير - يمكن القيام بذلك بلطف!

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يجب الآن تنفيذ الأهداف المهنية التي حددتها لنفسك قبل شهرين. ابدأ في إجراء البحث واطلب مشورة الآخرين الذين تعرف أنهم يمكنهم مساعدتك على طول هذا المسار. الناس على أتم استعداد لمساعدتك في هذا الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

هناك الكثير من الأشياء التي يجب النظر إليها عندما نبدأ في فحص صحتنا ، وخاصة نظامنا الغذائي. السلوك الذي تعلمناه من الطفولة لا يتلاشى بسرعة. الغذاء في كل مكان: حتى في علاقاتنا. إنها طريقة أساسية نتعامل بها مع العالم. يؤدي تغيير نظامك الغذائي إلى تغيير هويتك إلى حد ما ، وقد يكون هذا مرهقًا. لا تثبط عزيمتك إذا شعرت بالارتباك. تذكر أنك إذا فكرت في الطعام بطريقة صحية ، فأنت تحرز تقدمًا بالفعل!

9. توقعات برج القوس اليوم

هذا يوم رائع بالنسبة لك. ليست عواطفك في ذروة دورية فحسب ، بل إنها أضافت أيضًا قوة ستساعدك على البقاء شجاعًا في مواجهة أي معارضة تأتي في طريقك. الخبر السار هو أن تخطيطك قد يؤتي ثماره. هناك قوى قوية في العمل تساعدك على إحراز تقدم نحو أهدافك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 لن يسمح لك حبك بقضاء ليلة أخرى في المنزل عندما يكون هناك الكثير من المرح والإثارة! يشجع التأثير النجمي الابتعاد الجذري عن روتينك اليومي المعتاد ، وبعض التجارب في أنواع جديدة من الأنشطة التي تجدها شخصيًا محررة ومرضية ، والتي يستمتع بها شريكك (الحالي أو المستقبلي) أيضًا. اخرج من هذا الشبق وتعلم كيف تعيش مرة أخرى.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

سيكون اتخاذ القرارات بنفسك اليوم أقرب إلى المستحيل. بدلًا من التفكير في الأمور في رأسك لساعات ، استشر شخصًا آخر. ارتداد الأفكار عن الآخرين هو أفضل استراتيجية لديك للنجاح. سوف تتدفق الاتصالات بشكل جيد بينكما.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تشعر اليوم بأن القواعد لا معنى لها. إنه شعور بالملل يحتاج إلى إعادة دمجه في الدائرة الكبيرة والجميلة المسماة "الاهتمام بنفسك". للمساعدة في إضفاء البهجة على يومك ، وربما التخلص من الركود من روتين التمرين أو المخاوف الغذائية ، حاول العثور على شيء تحتاجه لتشعر بالرضا اليوم. شامبو جديد؟ حمام الفقاعات؟ لون خاص في وشاح أم قميص؟ ينصح بالتأكيد بحمام ساخن - مع قطرات من زيت الياسمين أو الصنوبر العطري.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أعد طبيعة طيرانك إلى الأرض اليوم. من المهم أن يقول الآخرون كلمتهم. لا تقاطعهم عندما يتحدثون. أبقِ فمك مغلقًا وأذنيك مفتوحتان. سوف يعيد لك الواقع اليوم أي نوع من البذور التي زرعتها ، سواء كانت مواتية أم لا. هذا هو الوقت المناسب للمشي في الغابة وإعادة الاتصال بالأرض.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تجعلك التأثيرات النجمية بمثابة سلك حي أكثر من أي وقت مضى. سيجدك الناس مغناطيسيًا وجذابًا بشكل لا يصدق ، خاصةً وأنت تنضح بجو من الغموض. إذا كنت تبحث عن الحب، فيمكنك توقع وصوله فجأة اليوم، وسيكون مفاجأة كبيرة حتى بالنسبة لك. قد يكون شخصًا لم تتخيله أبدًا أنك قد تقع في غرامه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

حان الوقت الآن لتحديد أهداف على مدار العام فيما يتعلق بحياتك المهنية. الطاقة متوفرة لك لزرع البذور. اقضِ الوقت بمفردك في التفكير في ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك وما ترغب في تحقيقه على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد ترغب اليوم في شيئين متعارضين في نفس الوقت: تمرين جيد يتبعه بعض كعكة الشوكولاتة! حدثت أشياء أكثر جنونا! تدفعك محاذاة الكواكب إلى الرغبة في الراحة والأمان (روتينك المعتاد ، والراحة من الموافقة والمشاعر الجيدة الأخرى) من ناحية ، ولكن من ناحية أخرى ، تعتقد أنه سيكون من المثير والممتع السهر والقيام بأشياء تمنحك على الفور ، اللذة "الخاطئة". التحدي هو إيجاد حل وسط وتعليق الحكم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 احضر إلى منزلك اليوم واعتني بالأعمال المنزلية. نظف الأرضية ، اغسل الملابس. قم بعمل قوائم والتزم بها. قد تلاحظ أن هناك شعورًا قويًا بالتأريض لليوم يساعدك على الاستمرار في المهمة. الكفاءة هي اسم اللعبة. من المحتمل أن تواجه طفرة في التقدم في عملك تأتي عندما تتأصل عواطفك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 لا تقع في الحب بعمق كبير ، خاصةً إذا لم تكن تحت تأثير هذه المحاذاة النجمية. قد تجعلك الإثارة في العثور على شخص تنقر عليه تعتقد أنك وجدت الشخص المثالي. قد يكون من الأفضل تعميق وتقوية صداقتك أولاً ، قبل أن تلزم نفسك بشيء قد يتلاشى. ركز على الاستمتاع بما لديك ، ولا تحاول التشبث بشدة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 ستلاحظ تحولات وتغييرات كبيرة فيما يتعلق بالعمل اليوم. من المحتمل أن يكون الجو مختلفًا تمامًا عن اليوم السابق. اتخذ قرارات بناءً على كيف تسير الأمور الآن بدلاً من كيف كانت الأمور. كن مرنًا وإلا ستتخلف عن الركب.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 يمنحك محاذاة الكواكب اليوم القدرة على رؤية نفسك من أجل الشخص الجيد والجميل الذي أنت عليه! إذا كنت تعتني باحتياجاتك وتولي اهتمامًا وثيقًا لنفسك (النظام الغذائي ، والتمارين الرياضية ، والنوم)، فستشعر بالراحة بشكل خاص. إذا كنت تشعر بالذنب لأنك تشتت انتباهك وتتجاهل جسدك ، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد تواجه اليوم موجة من الطاقة الجسدية التي تحثك على إعادة الحياة إلى مشاعرك. عبّر عن مشاعرك الحقيقية في جميع الأوقات. اجعلها معروفة أنك قوة لا يستهان بها. لا داعي لأن تكون مهددًا أو عدوانيًا ظاهريًا. اعلم أنه إذا سخر منك شخص ما ، فلديك القوة والشجاعة للدفاع عن نفسك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 قد تجلب التأثيرات النجمية بعض المفاجآت غير المتوقعة في حياتك العاطفية. إذا كنت تعمل في ظل بعض المفاهيم الخاطئة حول نوع الأشياء التي تستمتع بها أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب) معًا ، فقد تجد أن الموانع الخاصة بك قد تلاشت فجأة. نتيجة لذلك ، قد تشعر بحرية أكبر في استكشاف مجموعة جديدة كاملة من الأنشطة المبهجة التي يمكن أن ترفع علاقتك إلى مستويات أحدث وأعلى.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 ستشعر اليوم بطفرة إبداعية هائلة تمر من خلالك. خيالك ينفد. لا توقفه أو تحاول ترويضه. استفد من هذه الطاقة من خلال اتباع نهج فني أكثر في حياتك المهنية وسوف تزدهر كما لم يحدث من قبل.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

غالبًا ما تؤدي تجربة أشياء جديدة إلى تحسين نوعية حياتنا. عاشت أوروبا بدون طماطم حتى القرن الخامس عشر الميلادي عندما أحضرها المسافرون من "العالم الجديد" (كان جديدًا بالنسبة للمسافرين)! ضع في اعتبارك الانفتاح على أشكال جديدة من الاسترخاء من أجل المساعدة في قدرتك على التفكير في الأنماط القديمة والترحيب في الجديد. تعتبر اليوجا والبيلاتس من الطرق الرائعة لتقوية العمود الفقري السفلي. يمكن أن يساعد التأمل أيضًا. سيكون من الحكمة أيضًا الحد من تناول الكحول خلال هذا الوقت.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار