أبراج اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
أبراج اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

انتبه لصحتك وانظر إلى الفرص المتاحة، فقد تحقق ضربة اقتصادية ناجحة، إلا أنك تتحفظ في الإعلان عن أعمالك. الإمكانات التي تمتلكها تساعدك على مواجهة أي عائق. خفف من تسرعك هذا اليوم، فقد تقع في مأزق يوتر أعصابك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

المرتبط : اليوم هو الوقت المناسب للجلوس مع شريك حياتك وفرز القضايا التى تزعجكما وهى الجلسة التى يمكن أن تعمق مشاعركما وتزيد من شعوركما بالالتزام تجاه بعضكما البعض. , الاعزب : حب ومحاولات لتعزيز العلاقة، لكن هنالك عوائق يجب تخطيها للوصول إلى ما تسعى إليه.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

ببعض الذكاء يمكنك السيطرة على كل ما يحدث، اهم ما تفعله فقط ألا تسمح لأحد بأن يتلاعب بك واحفظ المسافة بينك وبين الآخرين فهذا اكثر امانا لك.

2. توقعات برج الثور اليوم

الأجواء اليوم لا تسمح لك بالمرح أو الضحك لذلك يجب أن تضع في الحسبان أن تكون صارما في تعاملك مع الآخرين. تعامل مع كل شيء بطريقة واقعية. امكث في منزلك لانجاز مهامك السهلة والبسيطة. اهتم بالحديقة أو ازرع نباتات حول المنزل.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

الاعزب : أنت طيّب القلب ولن تواجه مشكلة مع الحبيب شرط الإصغاء إليه باهتمام وتفهّم , المرتبط : الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

يوم هادئ وروتيني نوعًا ما، وعليك أن تدرك أهمية التعاون في العمل وأن هذا قد يكون الطريقة الوحيدة للنجاح.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

الحظ والفلك يقفان إلى جانبك في الأيام المقبلة، فحاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها. ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأن أي خطوة ناقصة في هذا الإطار ستؤدي الى ما لا تحمد عقباه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

الاعزب : حاول ألا تتعجل الأمور مهما كان حماسك كبيرًا، استمتع بما جنيته فى الوقت الحالى واترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعى , المرتبط : التزم بوعودك لا تتسرع في الأحكام رحب بأي جديد وادرسه جيداً وبهدوء وبدون تسرع.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تفكر كثيرًا واحذر من أن يسيطر التوتر عليك. , انهي ماهو مطلوب منك وتجنب ضياع الوقت ولا تنظر للساعة كثيراً كي لاتشعر بطول النهار.

4. توقعات برج السرطان اليوم

ربما تقضي كل وقتك اليوم منشغلا بقضية واحدة. أنت بحاجة إلى قسط من الراحة من حين لآخر. لديك طاقة تمكنك من إنجاز أي شيء وقت مناسب. ربما تشعر في المساء أن جسدك بحاجة إلى الاسترخاء.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

المرتبط : المثالية هي أن تنظر إلى الشخص الذي تحبه باعتباره شريكًا لك في كل الأمور الحياتية، اعتبره النصف الآخر من نفسك وحاول توجيه الكم الأكبر من الطاقة الإيجابية نحو إسعاد شريك حياتك , الاعزب: لا تحمّل نفسك أكثر مما تستطيع، وتصرف باتزان وحكمة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا تستلم للضغوط والأجواء المتوترة وتحبط أفكارك، الأمور كلها تقودك إلى التماسك والالتزام بمبادئك القوية.

5. توقعات برج الأسد اليوم

عزيزي الأسد، تتطلع إلى يوم يزيدك نشاطا وحيوية. افحص اليوم صندوق البريد الخاص بك فربما تكون هناك رسائل تحمل أخبارا جديدة. ربما تعرض عليك إحدى الشركات الكبرى وظيفة جديدة، أما إذا كنت طالب علم، فربما تحصل على منحة دارسية أو إذن لدخول الجامعة. لونك المفضل هو الأبيض، وأسعد أوقاتك اليوم ما بين الساعة 2:30 وحتى 4:00.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

للاعزب : ربما تكون الغيرة دليل على الحب لكن الغيرة فى علاقات الصداقة التى تتحول لحب غير كافية وحدها على تحديد الشكل النهائى للعلاقة، المرتبط : اسمع لهموم الحبيب وهواجسه. اطلب منه ان يتكلم عن مافي بداخله من مشاعر او هموم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تحلى ببرودة الأعصاب لتبتعد عن الارهاق والتعب. فكر جيداً ولاتعطي الناس اكثر من حقهم , ، فأنت تستحق أن تعامل بشكل جيد لأنك شخص جيد.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تبتعد عن أي شكل من أشكال المواجهة، ولكن اليوم ربما تتجنب هذا التصرف. ربما يكلفك أحد أفراد أسرتك أو الحبيب بأمر ما يزيد من ضغوطك. لا تقلق فربما تجد حلا لمشاكلك وربما تنتهي من إنجاز مسؤولياتك بشكل سريع.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

المرتبط : أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة، لكن عليك تجنب الخلافات والابتعاد عن كل ما قد يسيء إلى العلاقة , الاعزب : لا تقدّم على قرارات عشوائية للفت نظر الشريك، فهو راضٍ عمّا قدمته حتى اليوم ولست مجبراً على بذل المزيد.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تراهن على الحظ ولا تقدم على خطوة ولا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك، كن متعاوناً، بانتظارك الكثير من المسؤوليات والأعباء التي تتطلّب منك عملاً جدّيًّاً.

7. توقعات برج الميزان اليوم

تجد الوسيلة المناسبة لإبراز مواهبك والوصول إلى أحلامك بعد طول انتظار. غيرتك العمياء تزعج الحبيب كثيراً وقـد تـؤدي إلى تدميـر العلاقة بينكما. تتخطى الهواجس والمشاكل النفسية وتشعر براحة بال في هذه الفترة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

المرتبط : التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة يمكن أن تدمر العلاقة شريكك هو نصفك الثاني فحافظ عليه جيداً , للاعزب : مازالت الحياة بأسرها أمامك، لاترهق نفسك بالتفكير وتغرق نفسك بالاحلام الغير واقعية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الراحة النفسية تجعل منك حيويا ومقبلا على الحياة. والاهم الحفاظ على نفسية مرتاحة لتعمل بكل جد وبكل روح متفائلة , ابعد الهموم عنك ما استطعت.

8. توقعات برج العقرب اليوم

فكر في هذا اليوم باعتباره يوم راحة ولن يتكرر إلا بعد فترة طويلة. على الرغم من توتر الأجواء من حولك هذه الأيام، إلا أن البعض لا يلتفت إليك ولا إلى كلماتك. اترك من حولك يفكر بالطريقة التي تناسبه ولا تجبر أحدا على أمر ما.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

المرتبط : الحب يسيطر عليك كليا ويجعلك متألقا ويبث في حياتك حياة. للاعزب : قد تشعر ببعض الاحباط فى هذه الفترة، قد تواعد الكثيرين ولكن قد لا تجد من هو يشبهك أو يلائمك قد تواجه بعض الضغوطات الاسرية.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل فأنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

9. توقعات برج القوس اليوم

ستتمكن اليوم من التعبير عن مشاعرك دون خجل أو خوف. عليك ان تتغلب اليوم على حساسيتك الزائدة أو المفرطة. هناك قوة ما خفية تساعدك على تحديد ما تحتاجه اليوم. لا داع للجلوس بمفردك بعيدا عن الناس بل من الأفضل أن تختلط بهم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس والأهم أنك محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك فلا تتخذ قرارات بمفردك بل اسأل أو استشر واستمع لمن حولك واسمح لهم بالتدخل إيجابياً لمصلحتك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

لمن تعمل او تدرس وتجتهد ؟ بكل تأكيد لنفسك ومستقبلك لاتفقد الامل في احلامك سوف تتحقق اذا تابعت على تفائلك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت راض عن نفسك وعن آدائك؟ ما التطورات الأخيرة التي طرأت على حياتك الشخصية؟ هل يطبق من حولك المعايير والأسس التي وضعتها أم تشعر أنك لست راضيا عنهم؟ حان الوقت الآن لاتخاذ بعض القرارات المهمة في حياتك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

المرتبط : يوم به كثير من الأحداث والأمور فحاول أن تسيطر عليها وأن لا تكون متسرعا في تنفيذك لأي أمر تقوم به أكان على الصعيد العائلي أو العاطفي , الاعزب : أنت عاطفي ومُرهف الحّس، وظّف هذه الطاقة في سبيل إرضاء الحبيب.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تتمكن من إنجاز العديد من الامور العملية والمادية العالقة وتستمتع بنهار جيد. وعليك أن تحلل الإيجابيات والسلبيات بعناية فقرارك سوف يؤثر على حياتك بشكل كبير.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يجب ألا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع تباطؤ سير الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك الخيالية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أي حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال متاحة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

في الوقت الحالي قد يكون الأمر الأكثر أهمية هو أن تشعر بالسعادة، نعم لا يوجد أي شيء أهم من هذا حاليًا، دع عنك كافة مشاغل الدنيا واترك الهموم جانبًا واستمتع بالحياة العاطفية.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تفاؤلك ونظرتك الإيجابية إلى الامور هي قوتك في حياتك حاول ان لاتضعف هذه الصفات فيك , أنت قادر على مواجهة كافة التحديات التي تواجهها في عملك طالما أنك منضبط وتحافظ على الالتزام.

12. توقعات برج الحوت اليوم

هناك شيء ما يحثك على العمل. تشعر باضطراب الأجواء من حولك الأمر الذي يدفعك إلى النهوض من فراشك والذهاب إلى العمل مبكرا. مشكلتك اليوم هي أنك لست على دراية بالمكان الذي تذهب إليه أو ربما يكون غير واضح أمامك. تتخذ قرارا مهما يؤثر عليك وعلى الحبيب.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الاعزب : يوم جيد بالنسبة لك اليوم سيكون لديك فرصة للتحدث من قلبك ولكن أحذر أن تقول شيئا تندم عليه بعد ذلك اجعل حديثك مختصر ومحدد ستحصل على العديد من الفرص , المرتبط : باستطاعتك أن تحقق كل الفروق التي تتطلع إليها، لكن يجب أن تفكر بطريقة ذكية ومتفائلة نحو المستقبل المشرق. الحب.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

افتح عينيك وراقب جيدًا كل ما يجري حولك من تحركات غير بريئة، ولا تكن ساذجًا وتوزع ثقتك يمينًا وشمالًا , وننصحك باستغلال طاقتك هذه في أنشطة مفيدة.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار